القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة dragon ball z shin budokai 6 ppsspp ميديا فاير للاندرويد

تحميل لعبة dragon ball z shin budokai 6 psp للاندرويد من ميديا فاير . هناك الكثير من اللاعبين يحبون هذة السلسلة الشهيرة دراغون بول . لذلك يبحثون عنها بصيغة ال iso تعمل على الاندرويد , الايفون لاكن بمحاكي ال ppsspp . أو ايضاً بإمكانك تشغيلها على جهاز ال psp ذات نفسة .

عن تحميل لعبة dragon ball z shin budokai 6 psp

dragon ball z shin budokai 6 psp

dragon ball z shin budokai 6 psp

dragon ball z shin budokai 6 psp

dragon ball z shin budokai 6 هي لعبة قتال 2D . مستوحاة من مسلسل الأنمي الشهير دراغون بول . يوجد بها جميع شخصيات dragon ball المحبوبة . اللعبة من تطوير BANDAI NAMACO ENTERTAINMENT .

طريقة اللعب كالمعتاد لم تتغير كثيراً عن باقي العاب السلسلة . dragon ball z shin budokai 6 تشمل العديد من اطوار اللعب . بإمكانك الاطلاع عليهم جميعهم بعد تحميل لعبة dragon ball z shin budokai 6 psp .

  • طور القصة : ستساعد future trunk في القضاء على اعدائة باستخدام شخصيات dragon ball supers . بإمكانك ايضاً لعب طور القصة بشخصيات المحاربين في سلسلة dragon ball super .
  • طور الاركاد : نظام الاركاد سهل للغاية كل ما عليك فعلة هو اختيار الشخصية التي تحب و من ثم بدء اللعب ستواجة بحد اقصى 10 شخصيات طوال الطور . بمجرد ان تتغلب على أول عدو ستلعب مع العدو التالي مع زيادة الصعوبة قليلاً. و بإمكانك تحديد مستوى الصعوبة من سهل , متوسط و صعب .
  • شبكة الانترنت : بإمكانك اللعب مع اصدقائك multiplayer بإستخدام الانترنت .
  • التدريب : إذا كنت مبتئ في سلسلة دراغون بول بإمكنك البدء بطور التدريب من أجل إتقان اساسيات اللعبة بالكامل . و ستتعلم طريقة اللعب مع التعرف على قدرات كل شخصية في اللعبة.

ملحوظة : جميع شخصيات دراغون بول Z و سوبر موجودة في اللعبة منهم : Goku , Teen , Gohan , Vegeta , Future Gohan , Trunks Super Saiyan, Bardock Super Saiyan , Caba Super Saiyan , Kid Goku , Xicor, Evil Goku , Kefla SSJ , Black Goku Rose , Fused Zamasu , Gogeta , Vegito Blue .

طريقة لعب dragon ball z shin budokai 6 psp

طريقة اللعب سهلة للغاية كل ما عليك فعلة هو تعلم الاساسيات في طور التدريب . للعلم كل شخصية لديها 4 أنواع من combos و ثلاث أنواع من ال super attack . كاميرا اللعب اثناء القتال غالباً ما تكون في وضع ال 2D , ايضاً حين تتحكم بالشخصية تكون 3D . لاكن بإمكانك ايضاً ضبط الأعدادات بأن تجعل الكاميرا مناسبة لك .

طريقة تشغيل اللعبة

  1. بعد تنزيل ملف اللعبة .
  2. قم بفك الضغط بأستخدام برنامج winrar .
  3. ستجد ملف ال iso الذي بمثابة اللعبة .
  4. أذهب إلى موقع ppsspp و قم بتنزيل المحاكي سواء على الاندرويد أو الايفون .
  5. بعد تشغيل المحاكي أذهب إلى اعدادات المحاكي و اضبط مكان التشغيل على مكان ملف ال iso .
  6. بعد ذلك أذهب إلى القائمة الرئيسية للبرنامج سجد ايقونة اللعبة قد ظهرت .
  7. شغل اللعبة و استمتع .

أتمنى أن يكون الشرح مفهوماً . كانت هذة طريقة تشغيلها على الموبايل الاندرويد أو الايفون أما إذا كنت تريد تشغيلها على جهاز ال psp فلا مشاكل .لأنها بصيغة ال iso . ايضاً إذا كنت من محبي هذة السلسلة بإمكانك الاطلاع على تلك المقالات : تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 3 ps2 iso , تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 4 ps2 iso .

رابط التحميل

رابط تحميل لعبة dragon ball z shin budokai 6 psp بصيغة ال iso من ميديا فاير بحجم صغير مضغوطة . خالية تماماً من الفيروسات .


تعليقات