القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 3 ps2 iso

 تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 3 ps2 iso كل من لدية جهاز البلايستيشن 2 بالتأكيد قد سبق و سمع عن سلسلة العاب dragon ball . هذه السلسلة الشهيرة التي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة . طلب العديد من متابعينا ان نرفع لهم اي اصدار من اصدارات تلك اللعبة المحبوبة . لذلك نحن جئنا في مقالة اليوم . لقد جلبنا لكم لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 3 ps2 iso لجهاز البلايستيشن 2 . برابط مباشر من ميديا فاير بأصعغر حجم ممكن .


تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 3 ps2 iso



هذه السلسلة من أفضل الالعاب العريقة التي لها العديد من الاصدارات على مر تاريخ صناعة الالعاب. فتنوعت معها انواع الالعاب ايضاً . فهناك اصدارات كانت تمثل العاب ثلاثية الابعاد على سبيل المثال اصدار Budokai Tenkaichi اصدار اليوم . او اصدار لعبة قتال عادية جداً مثل اصدار FighterZ.


حيث هناك دائماً العديد من الاصدارات الوفيرة للعبة dragon ball الشهيرة . فقد تم انتاج جميع تلك الالعاب لشتى الاجهزة العاب الفيديو . بدئت تلك المسيرة الحافلة من الانجازات عام 1988 حتى يومنا هذا هناك المزيد من الاصدارات القادمة لأجهزة الجيل الحالي .



لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 3 للبلايستيشن 2

لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 3 للبلايستيشن 2

لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 3 للبلايستيشن 2

لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 3 للبلايستيشن 2



حول تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 3 ps2 iso

dragon ball او كما تُعرف دراجون بول او باليابانية ( ドラゴンボールZ ) من الالعاب التي احبها انا شخصياً و قد سبق لي و جربتها على جهاز البلايستيشن 2 فستستمتع بتجربة لعب مميزة و حتى لو كانت اول مرة لك تجربها فستستمتع بالتأكيد . بعد تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 3 ps2 iso فستجد كل هذا بنفسك .

قد تم اصدار لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 3 للعديد من النسخ منها اليابانية , الأوروبية و نسخة الولايات المتحدة , لاكن في مقالة اليوم جلبنا لكم الاصدار الامريكي لأنة أفضلهم من حيث التعامل و الموسيقى داخل قوائم اللعبة .

فقد حصلت على العديد من الجوائز و تقييمات عالية منذ صدورها اول مرة في اليابان 4 أكتوبر 2007 .و يوم 13 أكتوب في الولايات المتحدة الامريكية . حيث قد تم تقييمها بتقييم من 4 و نصف إلى 5 في معظم مواقع تقييم الالعاب و ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي بها .

مميزات تحميل لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 3

تحميل لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 3 للبلايستيشن 2 هي بالطبع جميعنا نعلم انها مشتقة من اشهر فيلم انمي و مانجا في العالم و هي دراغون بول . تم تطويرها من قِبل شركة Spike المطورة للألعاب . لاكن مالذي تقدمة لنا اللعبة ؟

  • تُقدم لنا اسلوب لعب مميز جداً عن باقي الاصدارات السابقة .
  • عالم مميز 3D فية الكثير من التفاصيل حيث يجمع بين القتال والطيران في بيئات ثلاثية الأبعاد مفتوحة على مصراعيها وقابلة للتدمير في الهواء أو على الأرض أو تحت الماء.
  • تقدم لنا ابطال الشخصية المعروفين و هم كاي بطريقة مميزة جداً كما تعلقنا بهم في الاصدارات السابقة .
  • هي بمثابة الاصدار الثالث في السلسلة و قد تم تطويرة بشكل مختلف عن الاصدارات السابقة .

إذا كنت من محبي العاب كرة القدم للبلايستيشن 2 فيمكنك قرائة هذة المقالة : تحميل لعبة pes 2022 ps2 بأحدث الانتقالات 2022 . و ايضاً من العاب ال ps2 المحبوبة : god of war 2 و حصرياً يمكنك تحميل لعبة gta v للبلايستيشن 2 .


فيديو من داخل اللعبة :





العاب درجون بول اخرى :
تحميل لعبة dragon ball xenoverse 2 للكمبيوتر

حان وقت التحميل



شرح طريقة التسطيب:

  1. فقط ازهب إلى رابط التحميل.
  2. حمل اللعبة .
  3. فك الضغط عنها .
  4. انقل اللعبة لل ps2
  5. شغلها و استمتع .

تعليقات