القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة gta v ps2 للبلايستيشن 2 ميديا فاير

 تحميل لعبة gta v ps2 للبلايستيشن 2 بصيغة ال iso كان يبحث عنها كل شخص لدية جهاز ال ps2 . وبالتالي يتسائل الجميع هل لجهاز البلايستيشن 2 اصدار جاتا 5 ؟فالاجابة على هذا السؤال بالطبع نعلمها جميعاً و هي لا لم تصدر لجهاز البلايستيشن 2 من الاساس. لاكن لا بئس ففي مقالة اليوم ستستطيع تنزيلها على جهاز البلايستيشن 2 بدون اية مشاكل و سنتعرف على ذلك .

تحميل لعبة gta v ps2


عن تحميل لعبة gta v ps2

كما ذكرت هناك تسائل و بحث متواصل عنها. لاكن هل هناك اصدار فعلي من شركة "rockstar" (الشركة المطورة لسلسلة العاب جاتا) ؟ الاجابة للاسف لا , إذاً ما الحل ؟

بالطبع جميعنا نعلم ان اخر اصدار رسمي صدر لهذا الجهاز كان san andreas فأخذ المطورين عين الاعتبار بأن يحولوا هذا الاصدار إلى اصدار جاتا 5 و بالفعل نجحوا في فعل ذلك عن طريق برامج تطوير الالعاب و في النهاية توصلوا إلى اصدار شبية جداً باللعبة الاصلية.

و بنائاً على طلبكم جلبناها لكم في مقالة اليوم برابط مباشر من ميديا فاير ستنزلها بصيغة ال iso لتعمل على نظام تشغيل ال playstation 2 .

قام المطورين بأضافة المزيد من الاشياء الرائعة داخل gta v ps2 من سيارات حديثة , تمت اضافة العديد من الحيوانات الاليفة مثل الكلاب . تم تحديث و العمل على طريقة تفكير الناس في شوارع مدينة los santos ليصبح اكثر واقعية عن الاصدارات السابقة . فأصبحت حركة الناس و التصرفات اكثر واقعية .

التنوع في الشخصيات كان اكبر العقبات داخل gta v للبلايستيشن 2 حيث شخصية فرانكلين , تريفور و مايكل . فكانت نتيجة اتاحة اللعب بالثلاث شخصيات تجربة مميزة و سلسلة مثل اللعبة الاصلية تماماً .


تحميل لعبة grand theft auto v ps2

grand theft auto v ps2

تحميل gta v ps2

الاسلحة داخل جاتا 5 بلايستيشن 2

تنزيل gta v للبلايستيشن 2 الاصلية



مميزات تحميل لعبة جاتا 5 للبلايستيشن 2

بعد تحميل لعبة جاتا 5 للبلايستيشن 2 و تبدء باللعب و التجول في عالمها ستجد انها قد تغيرت تماماً و اصبحث شبيهه بشكل كبير بالأصدار الاصلي من حيث العديد من الاشياء :

  1. السيارات و المركبات تم تحديثها بشكل كامل
  2. تمت اضافة الثلاث شخصيات الرئيسية في gta v مع القدرة على التنقل بينهم
  3. مهمات جديدة تماماً مع قصة مشوقة
  4. اللعبة متوافقة تماماً مع الجهاز بدون مشاكل
  5. الشوارع اصبحت شبيهه جداً بمدينة los santos
  6. الجرافيكس و الرسوميات اكثر من رائعة و ستنال اعجابك بالتأكيد
  7. الكلب الخاص بفرانكلين تمت اضافته . و عندما يموت يعود مرة اخرى داخل منزل فرانكلين .
  8. تمت اضافة كاميرا منظور الشخص الاول كما في نسخة grand theft auto 5 .
  9. اضافة الراديو .
  10. جمع قوائم التحميل و شاشات التحكم .

كل هذا بأنتظارك بعد تحميل لعبة gta v ps2 و تشغيلها على الجهاز . ايضاً إذا كنت من محبي رياضة كرة الشوارع يمكنك الاطلاع على هذه المقالة : تحميل لعبة fifa street 2 ps2 او إذا كنت من محبي كرة القدم الرسمية فيمكن : تحميل لعبة pes 2022 ps2


فيديو من داخل اللعبة :


حان وقت التحميل


password : gamesgx.net

إذا كنت تريد تحميل لعبة gta v تورنت للكمبيوتر
tags (غير هامة): gta v ps2 , download gta v ps2 , descargar gta v ps2 , تحميل لعبة gta v ps2 , تحميل لعبة جاتا 5 للبلايستيشن 2 , تحميل لعبة gta 5 ps2 , grand theft auto v ps2 , grand theft auto 5 ps2

تعليقات