القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA V تورنت للكمبيوتر أونلاين كاملة ميديا فاير

تحميل gta 5 للكمبيوتر تورنت


تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر تورنت كاملة بحجم صغير النسخة الاصلية مع الاونلاين . هي لعبة يبحث عنها العديد من لاعبين منصة الكمبيوتر ييبحث الناس ايضاً عن تحميل لعبة gta 5 تورنت . نظراً لما بها من واقعية و طريقة لعب مميزة و رسوميات بدقة عالية جداً و العديد من الاشياء الاخرى .لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة gta v تورنت للكمبيوتر كاملة pc النسخة الاصلية .

ايضاً معروفة بأسم gta 5 للكمبيوتر تورنت . تم تطوير و نشر هذه اللعبة من قِبل روكستار نورث الغنية عن التعريف مطورة جميع سلسلة العاب جاتا . بالأضافة إلى العديد من العناوين مثل: تحميل لعبة max payne 2 للاندرويد . و تحميل لعبة red dead redemption للكمبيوتر تورنت .

جائت لعبة جاتا 5 و اضافت بشكل كبير لعالم صناعة الالعاب , فهي كانت بمثابة طفرة في العاب الفيديو . من ديناميكية وواقعية العالم . بالرغم من كثرة التفاصيل داخل عالم اللعبة إلا انها تعمل على اجهزة الكمبيوتر المتوسطة و الضعيفة بشكل مُرضي . اما إذا كنت في تجربة اثتثنائية مع واقعية اكبر فأنت تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي .

مميزات تحميل لعبة gta v تورنت

GTA 5 هي لعبة عالم مفتوح تم تصنيفها على انها واحدة من اقوى العاب الاكشن و الاثارة إلى يومنا هذا . جائت بمثابة طفرة نظراً لما قدمته من تطور في كل شيء تقريباً عن اي لعبة سابقة كلعبة grand theft auto iv . فالخريطة أصبحت أكبر بكثير مقارنة بالأصدارات السابقة . فبالبطع تحميل لعبة gta v للكمبيوتر تورنت . أمر مهم إذا كنت من محبي العاب الأكشن و الاثارة .

طريقة تحميل و تشغيل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر تورنت

من الاشياء التي ستستمتع بها جداً بعد تنزيل اللعبة هو الاونلاين . ففي مقالة اليوم قد جلبنا لكم رابط تحميل لعبة gta v تورنت للكمبيوتر من ميديا فاير نسخة أصلية كاملة مع الاونلاين . ايضاً هذا الاصدار يُعتبر أحدث أصدار من لعبة جاتا 5 . بالإضافة إلى انه يُعتبر أصغر حجم ممكن لتنزيل اللعبة . و ذلك بسبب ان اللعبة عندما تم رفعها تم تقسيمها إلى ملفات . كل ملف يُمثل شيء . فعلى سبيل المثال : هناك ملف خاص بالأونلاين , ملف خاص باللغة الانكليزية , اللغة الفرنسية و الخ .

فهناك بعض الملفات التي بإمكانك عدم اختيارها عند القيام بالتنزيل حتى تقلل من حجم اللعبة . فبإمكانك عدم تحديد ملف الاونلاين إذا كنت لا تريد اللعب عن طريق الانترنت . او القيام بتنزيل ملف لغة واحد بدلاً من ان تقوم بتنزيل جميع ملفات اللغات التي لا تستخدمها اساساً . فبهذة الطريقة بإمكانك خفض حجم تنزيل اللعبة من 108 جيجاً إلى 47 جيجا و هو أصغر حجم ممكن لتنزيل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر . و غالباً هذة الملفات يكون بجانبها مكتوب selective-.

gta v online torrent download


عن تحميل لعبة gta v تورنت

الجرافيكس و الرسوميات هم اكثر الاشياء التي احببتها بعد تحميل gta v pc تورنت النسخة الاصلية. لأن فريق تطوير اللعبة اهتم تقريباً بتفاصيل كثيرة داخل تحميل لعبة gta v تورنت كاملة من اوجه الشخصيات , عالم اللعبة و التقس و اشياء كثيرة متنوعة .

الصوت ايضاً واقعي و محاكي بشكل رائع للحقيقة من صوت اطلاق النار من الاسلحة المتنوعة , اصوات العالم داخل تحميل لعبة gta v للكمبيوتر تورنت بحجم صغير أكثر من رائعة .

الشخصيات الرئيسية هم ثلاث اشخاص و لأول مرة في تاريخ سلسلة العاب gta بإمكانك اللعب بالثلاث شخصيات . بدلاً من شخصية واحدة . مايكل , تريفور و فرانكلين . لكل واحداً منهم قدرتة الخاصة . مايكل هو سارق بنوك متقاعد في اوائل الاربعينيات من عمره , فرانكلين لديه مهارة عالية جداً على القيادة و ستشاهد ذلك بنفسك بعد تحميل gta v pc تورنت النسخة الاصلية . و تريفور لدية قدرة عالية جداً على قيادة الطائرات و التصويب بشكل احترافي جداً .

إلى جانب القصة اللاعب له كامل الحرية في التنقل بين الثلاث شخصيات و استكشاف عالم تحميل لعبة gta v للكمبيوتر تورنت . مع العديد من الانشطة التي بإمكانك تجربتها بعيداً عن المهمات هي ممارسة اليوجا , مشاهدة الأفلام في السينما , تحديات سباقات السيارات , سرقة سيارات نقل الاموال الخاصة بالبنوك و العديد و العديد من الاشياء الاخرى . في تحميل لعبة gta v للكمبيوتر تورنت بحجم صغير .

صور من داخل اللعبة

هذة الصور بعد تحميل gta 5 للكمبيوتر تورنت .

تحميل gta 5 للكمبيوتر تورنت

تحميل gta 5 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر تورنت بحجم صغير

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر تورنت بحجم صغير


تحميل gta v pc تورنت النسخة الاصلية
تحميل لعبة gta v تورنت كاملة

فيديو شرح طريقة اللعب

فيديو بعد تحميل gta 5 للكمبيوتر تورنت .

متطلبات تشغيل لعبة جاتا GTA V على الكمبيوتر PC الحد الادني للمواصفات :

  • لنظام التشغيل فيجب أن يمتلك جهازك على الأقل ويندوز 7 أو 10 ويعمل بـ 64 بت 
  • للمعالج فيجب أن يكون من نوع Intel Core 2 Quad CPU Q6600 أو AMD Phenom 9850 Quad-Core أو ما يعادلهما .
  • كاارت الشاشة فيجب أن يكون من نوع NVIDIA 9800 GT 1GB أو AMD HD 4870 1GB DX 10 أو ما يعادلهما
  • ذاكرة الوصول العشوائية فيجب ألا تقل عن 4 جيجا بايت
  • ألا تقل مساحة التخزين عن 72جيجا بايت .
  • DirectX 10

متطلبات تشغيل لعبة جاتا GTA V على الكمبيوتر PC ( المواصفات الموصي بها ) :

  • معالج Intel Core i5 3470 بسرعة 3.20 جيجا هيرتز 4 أنوية او معالج AMD X8 FX-8350 بسرعة 4 جيجا هيرتز 8 أنوية .
  • رام : 8 جيجا بايت .
  • نظام التشغيل : ويندوز 10 او ويندوز 8.1 و ويندوز 8.0 و ويندوز 7 ( معمارية 64 بت ) .
  • كارت الشاشة : NVIDIA GTX 660 بسعة 2 جيجا بايت او AMD HD 7870 بسعة 2 جيجا بايت .او اكثر
  • مساحة التخزين 72 جيجا بايت .
  • DirectX 10

رابط تحميل لعبة gta v للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة gta v للكمبيوتر تورنت كاملة من هنا :




تعليقات