القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 4 iso ps2

تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 4 iso ps2 للبلايستيشن 2 برابط مباشر من ميديا فاير . لكل عشاق و محبي العاب الانمي و بالتحديد تحميل دراغون بول بودوكاي تينكايشي 4 .

dragon ball z budokai tenkaichi 4 iso ps2

عن تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 4 ps2

بالطبع قد سبق و سمعت عن سلسلة العاب dragon ball . هذه السلسلة الشهيرة التي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة . طلب العديد من متابعينا ان نرفع لهم اي اصدار من اصدارات تلك اللعبة المجنونة . لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 4 iso ps2 بحجم صغير جداً بدون أي مشاكل .

هذة اللعبة لديها العديد من البصمات في عالم صناعة الالعاب . نظراً لما تقدمة من تجربة لعب مميزة و مختلفة عن بقية الالعاب . حيث هناك دائماً العديد من الاصدارات الوفيرة للعبة dragon ball الشهيرة . فقد تم انتاج جميع تلك الالعاب لشتى الاجهزة العاب الفيديو . بدئت تلك المسيرة الحافلة من الانجازات عام 1988 حتى يومنا هذا هناك المزيد من الاصدارات القادمة لأجهزة الجيل الحالي

dragon ball z budokai tenkaichi 4 iso ps2

dragon ball z budokai tenkaichi 4 iso ps2

مميزات تحميل لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 4

dragon ball او كما تُعرف دراجون بول او باليابانية ( ドラゴンボールZ ) من الالعاب التي احبها انا شخصياً و قد سبق لي و جربتها على جهاز البلايستيشن 2 فستستمتع بتجربة لعب مميزة و حتى لو كانت اول مرة لك تجرب فيها تلك اللعبة فستستمتع بالتأكيد . فبعد تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 4 ps2 iso ستجد كل هذا بنفسك . قد تم اصدار لعبة دراغون بول بودوكاي تينكايشي 4 للعديد من الدول منها النسخة اليابانية , النسخة الاوروبية و الأمريكية .

لاكن في مقالة اليوم جلبنا لكم الاصدار الامريكي لأنة أفضلهم من حيث التعامل و الموسيقى داخل قوائم اللعبة . فقد حصلت على العديد من الجوائز و تقييمات عالية منذ صدورها اول مرة في . حيث قد تم تقييمها بتقييم من 4 و نصف إلى 5 في معظم مواقع تقييم الالعاب و ذلك يرجع إلى العديد من المميزات التي بها .

من تطور كبير في الرسوميات . و تطور في نظام القتال في اللعبة . مع جرافيكس عالي الجودة . و كل هذا بحجم صغير نسبياً .

بالطبع جميعنا نعلم انها لعبة مُشتقة من اشهر فيلم انمي و مانجا في العالم و بالطبع نتحدث عن دراغون بول .فقد تم تطويرها من قِبل شركة Spike المطورة للألعاب . لاكن مالذي تقدمة لنا اللعبة ؟

  • تُقدم لنا اسلوب لعب مميز جداً عن باقي الاصدارات السابقة .
  • عالم مميز 3D فية الكثير من التفاصيل حيث يجمع بين القتال والطيران في بيئات ثلاثية الأبعاد مفتوحة على مصراعيها وقابلة للتدمير في الهواء أو على الأرض أو تحت الماء.
  • تقدم لنا ابطال الشخصية المعروفين و هم كاي بطريقة مميزة جداً كما تعلقنا بهم في الاصدارات السابقة .
  • هي بمثابة الاصدار الثالث في السلسلة و قد تم تطويرة بشكل مختلف عن الاصدارات السابقة .

فيديو من داخل اللعبة

شرح طريقة التسطيب:

  1. فقط ازهب إلى رابط التحميل.
  2. حمل اللعبة .
  3. فك الضغط عنها .
  4. انقل اللعبة لل ps2
  5. شغلها و استمتع .




تعليقات