القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة god of war 2 ps2 iso من ميديا فاير

تحميل لعبة god of war 2 ps2 هي اللعبة الأكثر مبيعاً لأجهزة البلايستيشن 2 على مر التاريخ . هي حصرية من حصريات سوني لهذا الجهز العريق . جميعنا نعلم ان هذه السلسلة العريقة كانت بالفعل بداياتها قوية جداً مع هذا الجهاز في الجزء الاول من اله الحرب 1 . فبنائاً على طلب العديد من متابعي موقع doctor playstation. قد جلبنا لكم مقالة اليوم عن تحميل لعبة god of war 2 ps2 برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير و تورنت .


تحميل لعبة god of war 2 ps2



عن تحميل لعبة god of war 2 ps2

عن كثرة الاشخاص الذين حملوا هذه اللعبة منذ تاريخ صناعتها اجتاز عددهم الملايين . فسلسلة " god of war " تمتاز بأنها ثابته على نفس المبدء في صناعتها. حيث طريقة لعب مميزة لا تتغير من سنة إلى اخرى او اصدار إلى اخر . فقط يتم تطويرها و تحسينها لا غير .

يحتاج اسلوب اللعب إلى سرعة قليلاً . و ذلك يرجع إلى انك داخل احداث اللعبة ستجد نفسك تواجة العديد من الاعداء في نفس الوقت . لذلك يجب ان تكون على سرعة و تركيذ طوال احداث اللعبة . ستكتشف كل ذلك بنفسك بعد تحميل لعبة god of war 2 ps2 .

الرسوميات داخلها رائعة جداً بالمقارنة بكل العاب ال playstation 2 التي قد صدرت في نفس وقتها . ستجد انها تتفوق دون منازع . جود اوف وار 2 من نوعية العاب الاكشن . ايضاً إذا كنت محبي هذه النوعية من الالعاب فيمكنك الاطلاع على تلك المقالات : تحميل لعبة dragon ball z budokai tenkaichi 3 ps2 iso , فيمنك تحميل لعبة gta v ps2 و الاطلاع ايضاً على pes 2022 ps2 .

قصة و احداث اللعبة

بالنسبة للقصة : بطل هذا الجزء و السلسلة بشكل عام هو كرايتوس اله الحرب . يبدء بالبحث عن ماضية و معرفة من هو . تبدء احداث اللعبة في احدى المعابد في مدينة اتلانتس . فجأة تظهر مخلوقات غريبة مجهول من ارسلها لتحارب كريتوس . لاكن لم يستطيعوا ان يصمدوا امام اله الحرب . إذا كنت تريد ان تلعب الجزء الأول من السلسلة يمكنك الاطلاع على تلك المقالة : تحميل لعبة god of war 1 ps2 فأنصحك بتجربة الجزء الاول لتستطيع لعب الجزء التاني .

نرجع مجدداً إلى احداث القصة فبعد انتهائك منهم ستدخل إلى المعبد يجد كريتوس امة محجوزة بالداخل . تخبرة ان اخوة ايضاً محتجز في مكان ما في معبد في مدينة سبارتا . اخبرتة بأن يبحث عنه لأنة يحتاج إلى المساعدة و لا يوجد وقت . و هنا تبدء احداث لعبة god of war 2 ps2 . و الغريب في الامر بعد ان تخبرة بكل الاسرار تتحول إلى وحش غريب بسببب لعنة . وفي نهاية الامر تموت امة . فيحزن كريتوس و يغضب غضب كبير جداً . و يقرر ان يذهب إلى هذا المعبد الذي مُحتجز به اخوة . لا نريد ان نطيل عليكم في القصة و نحرقها لاكن نُفضل ان تجربها بنفسك بعد تحميل لعبة god of war 2 ps2 .

تم اصدار اللعبة عام 2005 على يد صانع الالعاب David Jaffe . في نفس السنة التي كانت تسعى شركة microsoft بأن تثبت ان جهاز ال ps2 مجرد جهاز ضعيف قديم ليس لة قيمة . و ذلك عن طريق جهازهم الجديد المعروف ب xbox وقت ذلك . حيث كانوا يسعوا بأن يطورا العاب تبرز قوة جهازهم . فجاء هذا المصمم الامريكي بتصميم لعبة god of war الاصدار الثاني . الذي كان اثناء تطويرة يسعى إلى ان يستغل كل امكانيات الجهاز .و بالفعل استطاع ان يثبت ان جهاز ال ps2 ليس مجرد جهاز قديماً بل جهاز قوي مازال يستطيع المنافسة . فبعد الانتهاء من صناعة لعبة god of war 2 قد لجبت الملايين و الملايين من المبيعات و الدولارات لشركة سوني .


تحميل لعبة god of war 2 ps2

تحميل لعبة god of war 2 ps2

تحميل لعبة god of war 2 ps2


مميزات تحميل لعبة جود اوف وار 2 للبلايستيشن 2

  • رابط تحميل مباشر ميديا فاير او تورنت بصيغة ال iso .
  • حجم صغير .
  • تعمل على اعلى جودة للبلايستيشن 2 بدقة 480p
  • هي بمثابة حصرية لحصريات سوني . فبالتالي يجب ان تجربها .
  • قصة مميزة و مشوقة مليئة بالأحداث السريعة .
  • رسوميات و جرافيكس رائعة بالنسبة للألعاب التي من نفس جيلها .
  • في المجمل تقدم لك تجربة لا مثيل لها .

المراحل : داخل لعبة جود اوف وار 2 مليئة بالأحداث و التفاصيل الرائعة . يتم تقديم لك اثناء احداث اللعبة الكثير من التحديات داخل قصة طويلة ممتعة بشكل كبير . حيث ستجد نفسك تريد تكملة كل مرحلة لتعرف ما الجديد في الاحداث . لذلك هذا يُعتبر من أفضل القصص التي في سلسلة العاب اله الحرب .


فيديو من داخل اللعبة :



حان وقت التحميل :



او

تعليقات