القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المصارعة wwe 2k24 للاندرويد APK

تحميل لعبة wwe 2k24 للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير هو عنوان مقالة اليوم . هي لعبة مصارعة محبوبة للغاية . يريد تنزيلها كل من لديه موبايل اندرويد . يتم اصدارها بشكل سنوي للعديد من المنصات . مع وجود اضافات و مميزات تتم اضافتها في كل عام . لذلك تحميل لعبة wwe 2k24 للاندرويد أمر مهم لكل محبي العاب المصارعة .

تحميل لعبة wwe 2k24


wwe 2k24 للاندرويد

wwe 2k24 للاندرويد

wwe 2k24 للاندرويد

تم رفع هذة اللعبة من قِبل موقعنا على ميديا فاير برابط مباشر للاندرويد . تعمل بنسبة 100% بدون أي مشاكل . اللعبة خالية تماماً من الفيروسات . لذلك كل ما عليك فعلة هو اتباع خطوات التنزيل . حجم اللعبة هو 250 ميجا بايت أي حجم مناسب لأجهزة الاندرويد .

خطواط تحميل لعبة wwe 2k24 للاندرويد

  1. أولاً عليك أن تنقر على زرار تحميل اللعبة في أسفل المقالة .
  2. سيتم نقلق إلى صفحة انتظار لحوالي 15 ثانية .
  3. من ثم بعد ذلك أضغط على تحميل .
  4. سيتم نقلق مباشرةً إلى صفحة التحميل المباشرة من ميديا فاير .
  5. أضغط على تنزيل .
  6. ستجد ملف اللعبة بصيغة apk .
  7. انقلة إلى موبايل الاندرويد و من ثم سطب اللعبة من مدير الملفات كأي لعبة أو برنامج عادي تقوم بتستطيبه على الموبايل .
  8. أستمتع باللعبة و لا تنسى دعمنا بتعليق و متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي .

معلومات حول wwe 2k24

تحسن كبير اراه من وجهة نظري كان يجب ان يحدث منذ فترة لأسلوب اللعب الذي يرحب بشريحة أكبر من اللاعبين. حيث يقدم أسلوب تحكم مبسط و أكثر ملائمة للعبة مصارعة حيث يعتمد على الضربات الـCombos أشبه بألعاب القتال عكس الاجزاء السابقة من لعبة wwe 2k من حيث صعوبة حركة الاستسلام أو التثبيت من قِبل الخصم. هذا التغيير جعل المباريات أكثر سرعة و حماسة . وعلى الرغم من سهولته إلا أنه سيحتاج أيضاً بعض الممارسة لإتقانه بشكل أفضل مما سيجعلك منتبه طوال المباراة ، لذلك حتى اللاعبين المتمرسين سيستمتعون بهذه التجربة.

مظهر اللعبة يبدو مصقولاً أكثر من أي وقت مضى، أشكال المصارعين واقعية جداً، طريقة عرض المباريات مميزة تبدو وكأنها نقل تلفزيوني مباشر وأصوات الضربات التي تختلف مع اختلاف الضربة وقوتها بالإضافة لأصوات الجماهير مقدمة بطريقة واقعية وجميلة جداً.

هناك تنوع كبير بالأنماط التي بإمكانك لعبها . ففي تحميل لعبة wwe 2k24 للاندرويد ، العديد من الانماط، هنالك نمط المهنة My Rise الذي يتيح لك تصميم المصارع الخاص بك والعمل على الوصول للمجد، و نمطMy Factions الجديد الذي يسمح لك ببناء فرق خاصة بك كالالتيمات تيم في لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا . ايضاً إذا كنت تريد تحميل لعبة FC 24 للكمبيوتر الجديدة .

ايضاً مواجهة فرق عريقة مثل ال DX و الnWo وغيرها.نمطMy Universe الذي يسمح لك بتخصيص مواسم وعروض مختلفة واللعب بمصارع حقيقي . بالإضافة للعب عبر الشبكة والعديد من أنواع المباريات الفردية، هنالك الكثير لتفعله في اللعبة.

رابط تحميل لعبة wwe 2k24 للاندرويد


لتنزيل اللعبة بشكل أسرع ع تعليق و إذا اعجبتك اللعبة لا تنسى دعمنا بمتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقات