القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FC 24 للكمبيوتر مجانا | لعبة فيفا 2024

 تحميل لعبة fc 24 للكمبيوتر 

تحميل لعبة FC 24 للكمبيوتر

تحميل لعبة fc 24 للاندرويد , اللعبة التي طلبها منا العديد من المتابعين . نظراً لما تقدمة من طريقة لعب مميزة و محاكاة جيدة لكرة القدم .هذة اللعبة كانت معروفة بأسم fifa سابقا ولكن تغير اسم اللعبة إلي fc ها نحن اليوم سوف نتحدث قليلاً عن تحميل لعبة fc 24 للكمبيوتر و فهو بمثابة أول اصدار في سلسلة العاب FC حتى الان وهذة اللعبة تعد من افضل العاب كرة القدم بل البعض يراها الافضل علي الأطلاق نظراً لأنها تمتلك عدد كبير جدا من المحبين والعشاق المستمدين من الاصدارات السابقة من فيفا . فها نحن اليوم في مقالتنا نقدم لكم تحميل لعبة fc 24 للكمبيوتر حصريا بكل الأضفات الموجودة في اللعبة.

تحميل لعبة FC 24 للكمبيوتر

نبذة عن تحميل لعبة fc 24 للكمبيوتر مجانا

لعبة fc 24 تُعتبر نقطة فاصلة في العاب كرة القدم لأنها تُمثل أجهزة الجيل الجديد بأسم جديد لاكن نفس العقل المدبر و هي شركة EA Sports . التي كان أول اصدار لها في عام 1993 ومنذ ذالك الحين إلي يومنا هذا تزداد شعبيتها يوماً بعد يوم . نظراً لما بها من واقعية و رسوميات عالية الجودة . وهذا هو الاصدار رقم 31 لالعبة فهذا اللأصدار بالتحديد سوف يكون من افضل واجمل اصدرات اللعبة تحت العنوان الجديد fc 24 .

تحميل لعبة FC 24 للكمبيوتر

تم شراء حقوق اغلب الدوريات الاوروبية والاسياوية وبالأضافة إلي الدوريات الخمس الكبري المعروفين: الدوري الانجليزي , الدوري الاسباني , الدوري الفرنسي , الالماني و الايطالي . وهذة النسخة للموبيل تمتلك الجودة الجيدة والرسوميات رائعة جدا وبالاضفة إلي كل منتخبات العالم كلة  وانصحكم بتجربة العبة لأنها لعبة عالية الجودة . ولمحبي الدوري السعودي كان له نصيب في اصدار هذا العام .

بالطبع من المتوقع أن تكون FC أضافة كبيرة لعالم صناعة العاب كرة القدم . لاكن حتى الان لم يتم تنزيل روابط تحميلها المباشرة إلا عن طريق المتاجر الرسمية مثل سيتم . لذلك بإمكانك تحميل باتش تحويل فيفا 2019 إلى فيفا 2024 لحين صدور لعبة FC 24 لأجهزة الكمبيوتر .

اشياء جديدة داخل FC 24

احدث الانتقالات لعام 2024 . مع اضافة المزيد من الاستادات .

  1. هافرتز إلى ارسنال .
  2. ماونت إلى مانشستر يونايتد .
  3. رايس إلى الارسنال .
  4. ميسي إلى انتر ميامي .
  5. بوسكيتس إلى انتر ميامي .
  6. كريم بنزيمة إلى الاتحاد .
  7. كانتي إلى الاتحاد .
  8. بيلنجهام إلى ريال مدريد .
  9. اردا جولر إلى ريال مدريد .
  10. بوليستش إلى الميلان .

كانت هذة بعض أبرز الانتقالات الموجودة في FC 2024 .

تقنية ال hypermotion V الذي اعطى للعبة واقعية أكبر في الرسوم المتحركة . مع متعة أكبر في الجيم بلاي . و قد اضافوا به شيء ثوري من وجهة نظري . و هو في الاصدارات القديمة من hypermotion كانت حركات اللاعبين داخل اللعبة يستمدوها من اجهزة كانت تٌركب على اللاعبين في الحقيقة .

لاكن الان اصبح الأمر أكثر تطوراً و هو عن طريق أن واقعية اللعبة يستمدوها من لقطات حقيقية حدثت في المباريات و بمجرد مراجعة و معالجة هذة المقاطع أصبح من الممكن تطبيقها داخل اللعبة . لذلك أصبح تطور الرسوم المتحركة داخل اللعبة أكثر تطوراً عن ما كان سابقاً .

جدير بالذكر ايضاً ان نتحدث عن محرك اللعبة الذي لا تريد EA الاستغناء عنه و هو بالطبع Frostbite . فهذا المحرك كان مصنوع في الاساس لألعاب الأكشن لاكن EA ارادت أن تستخدمة في صناعة لعبة كرة قدم و بالفعل نجح معهم الأمر في عام 2017 .

FC 2024

و بالمناسبة هذا المحرك يُعطيك جرافيكس عالي مع انيميشن ممتاز . و هذا الذي قدمته لنا فيفا في الاعوام السابقة بالفعل .

من الاشياء الجديدة في تحميل لعبة FC 24 للكمبيوتر هو ال play style اي أن قديماً كان مستوى اللاعب يتم تحديدة فقط عن طريق تقييمة. فعلى سبيل المثال إذا كان اللاعب تقييمة +90 فهو لاعب أسطوري أما إذا كان +70 فهو لاعب متوسط و هكذا .


FC 24

FC 24

FC 24

FC 24


لاكن في play style يختلف الامر قليلاً . فأداء اللاعب يتم تحديدة بنائاً على أدائة الفعلي في الحقيقة . أي إذا سجل هالند الكثير من الاهداف كالعادة سيتم زيادة ادائة و معدلاتة في اللعبة . أما إذا أهدر فرص سهلة و الحق الخسارة بفريقة في الحقيقة , فسيتم تخفيض معدلاتة في اللعبة .

ايضاً ال ultimate team قد جعلوا له العديد من الاضافات المميزة ابرزها تطوير اللاعبين . فمن الان بإمكانك تطوير لاعبين من ذوي البطاقات الفضية او البرونزية و تجعلهم يصلون إلى البطاقات الذهبية . لا يمكننا الجدال حول ان لعبة FC 24 لعبة ضخمة و مليئة بالتفاصيل . فاللعبة يوجد بها أكثر من 100 استاد , أكثر من 30 دوري , أكثر من 19000 رياضي مُرخص , أكثر من 300 شريك رسمي .

متطلبات التشغيل

ادنى متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل: Windows 10 أو 11 (64-bit)
  • المعالج المركزي: Intel Core i5-6600K @ 3.50GHz or AMD Ryzen 5 1600 @ 3.2 GHZ
  • الذاكرة العشوائية: 8GB RAM
  • البطاقة الرسومية: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti 4GB or AMD Radeon RX 570 4GB
  • دايركت إكس: DirectX 12
  • المساحة التخزينية: 100 GB .

متطلبات التشغيل الموصى بها

  • نظام التشغيل: Windows 10 أو 11 (64-bit)
  • المعالج المركزي: Intel Core i7-6700 @ 3.40GHz or AMD Ryzen 7 2700X @ 3.7 GHZ
  • الذاكرة العشوائية: 12GB RAM
  • البطاقة الرسومية: NVIDIA GeForce GTX 1660 or AMD RX 5600 XT
  • دايركت إكس: DirectX 12
  • المساحة التخزينية: 100 GB

رابط تحميل لعبة FC 24 للكمبيوتر


أو
لعبة FC 24 تم اصدارها بشكل رسمي على المتاجر الرسمية لاكن لم يتم ادصارها بعد لدينا على موقعنا بشكل مجاني لذلك تابع صفحاتنا ليصلك كل جديد

تعليقات