القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Gran Turismo 4 PS2 مع تشغيلها للكمبيوتر


تحميل لعبة Gran Turismo

تحميل لعبة Gran Turismo 4 PS2 للكمبيوتر و لجهاز البلايستيشن 2 . هو أمر يبحث عنه جميع محبي العاب البلايستينش 2 القديمة . هذة المقالة تابعة لسلسلة مقالات العودة إلى الماضي و استعادة الذكرايات مع العاب جميعنا استمتع بها في صغرنا . فأيضاً يمكنك الاطلاع على مقالة : تحميل لعبة Metal Gear Solid 3 PS2 .

تحميل لعبة Gran Turismo

تحميل لعبة Gran Turismo 4

تحميل لعبة Gran Turismo 4 PS2

تحميل لعبة Gran Turismo 4 PS2

Gran Turismo 4 PS2 واحدة من أشهر اجزاء سلسلة العاب جران توريزمو الغنية عن التعريف . لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة Gran Turismo 4 PS2 . سواء كان لديك جهاز بلايستيشن 2 أو حاسوبك الشخصي (الكمبيوتر). فستتمكن من تحميل و تشغيل هذة اللعبة عليه في نهاية تلك المقالة .

تحميل Gran Turismo 4 PS2

في مقالة اليوم جلبنا لكم النسخة الأصلية الكاملة من لعبة Gran Turismo 4 نسخة ال PS2 بصيغة ال ISO . و بالتالي سيكون بإمكانك تنزيلها و تشغيلها على جهاز البلايتسيشن 2 الخاص بك أو تشغيلها على الكمبيوتر لاكن بإستخدام برنامج المحاكي فقط و سنشرح ذلك بالتفصيل .

تحميل لعبة Gran Turismo 4 PS2 ليس بالأمر الصعب فحجم اللعبة صغير نسبياً مع ضمان أنها خالية تماماً من الفيروسات .

معلومات عن اللعبة

هي لعبة سباقات سيارات او محاكاة قيادة السيارات . تم اصدارها في عام 2004 لمنصة ال Playstation 2 . ترشحت إلى العديد من الجوائز منها : VGX Award for Best Driving Game , VGX Award for Most Anticipated Game . و هي من تصميم Kazunori Yamauchi .

يوجد داخلها أكثر من 700 سيارة لأكثر من 80 مصنع سيارات . أغلبية هذة السيارات من المانيا , انجلترا , فرنسا , ايطاليا نظراً لشهرة هذة البلاد بصناعة السيارات فائقة السرعة . لاكن هذا لا يمنع ان اللعبة تسمح لك بتجربة سيارات من بلاد ك هولاندا , السويد , اسبانيا , اليابان .

إلى جانب كل هذة السيارات تٌقدم لنا جران توريزمو رسوميات عالية الجودة بالنسبة لهذا الجيل . فماذالت هذة اللعبة من أقوى الالعاب التي تٌقدم رسوميات عالية في جيل البلايستيشن 2 .

يوجد داخل اللعبة طورين من الاطوار الأول مود ال Arcade و الذي بداخلة بإمكانك اللعب الفردي , time trials, two-player battles, or LAN races . أما المود التاني فهو سباقات تكسب عليها نقود داخل اللعبة بإمكانك بهذة النقود بيع و شراء السيارات .

لذلك هذة اللعبة لديها قاعدة جماهيرية كبيرة جداً .

مميزات تحميل لعبة Gran Turismo 4 PS2

  • أولاً هي لعبة زو قيمة عالية نظراً إلى انها احد اشهر العاب جيل البلايستيشن 2 . فبإمكانك استعادة الذكريات و الاستمتاع باللعبة .
  • طريقة لعب مميزة تحاكي السيارات بشكل جيد جداً .
  • يوجد بها طور اللعب الجماعي . اي بإمكانك اللعب مع أكثر من شخص على نفس الجهاز .
  • حجم اللعبة صغير نسبياً مع رابط تنزيل سريع .
  • خالية تماماً من الفيروسات .
  • أصلية و كاملة لذلك بإمكانك تشغيلها على الكمبيوتر بإستخدام محاكي أو تشغيلها على البلايستيشن 2 مباشرةً .

رابط التنزيل






هذه اللعبة بصيغة ال iso لأجهزة البلايستيشن 2 لاكن بإمكانك أيضاً تشغيلها على اجهزة الكمبيوتر لاكن عن طريق محاكي لتشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر .


tags: تحميل لعبة gran turismo 4 للكمبيوتر تحميل لعبة gran turismo 4 ps2 تحميل لعبة gran turismo 4 للبلايستيشن 2

تعليقات