القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Metal Gear Solid 3 PS2 مع تشغيلها للكمبيوتر

metal gear solid 3 ps2




تحميل لعبة Metal Gear Solid 3 PS2 للبلايستيشن 2 من ميديا فاير برابط مباشر بأصغر حجم ممكن . لكل محبي العاب ال ps2 في مقالة اليوم قد جلبنا لكم تحميل لعبة metal gear solid 3 ps2 . هذة اللعبة تٌعتبر من أشهر العاب البلايستيشن 2 . فلكل من يريد أن يستعيد الذكريات مع تلك اللعبة فبإمكانك تنزيلها برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير جداً لأجهزة ال playstation 2 او إذا كنت تلعبها على حاسوبك الشخصي (الكمبيوتر بإستخدام محاكي PCSX2) .

metal gear solid 3 هذا الاصدار الأكثر شهرة في سلسلة العاب ميتال جير . فقد تم اصدار منه جزئان . Metal gear solid 3 snake eater و metal gear solid Subsistence الذي جاء تكملة للجزء السابق snake eater . ايضاً إذا كنت من محبي العاب البلايستيشن 2 بإمكانك الاطلاع على مقالة تحميل لعبة Gran Turismo 4 PS2

تحميل لعبة metal gear solid 3 ps2

قد سبق لي و جربت اللعبة على العديد من الاجهزة و قد اعجبتني بشكل كبير بسبب المتعة الكبيرة الموجودة في طريقة اللعب و عالم اللعبة . فاللعبة من نوع العاب التخفي / الأكشن و الاثارة . من تصميم كوجيما و لمن لا يعرف من هو كوجيما فهو مصمم و مخرج العاب ياباني الأصل . فقد استطاع ان يضع لمستة الخاصة في metal gear solid 3 ps2 .

لذلك metal gear solid 3 ps2 هو أمر يهم كل محبي تلك السلسلة العريقة بالأضافة إلى تجربة رائعة تجعلك ترجع إلى الماضي . أو بمعنى اصح لكل من لم تتسنى له الفرصة في تجربة هذا الجزء فبإمكانك تحميلها من رابط التحميل بالأسفل .

تم إطلاق اللعبة لأمريكا الشمالية في 17 نوفمبر 2004 و لليابان في 16 ديسمبر 2004 و لأوروبا في 4 مارس 2005 ولأستراليا في 17 مارس 2005.

فيديو من داخل اللعبة

مميزات metal gear solid 3 PS2

كمحتوى لعبة فإنه مليئ باللحظات المثيرة و المراحل المميزة و أيضاً أحد أفضل معارك الزعماء في السلسلة كلها على الإطلاق. حتى إن أحد معارك الزعماء قد يستمر معك لأكثر من ساعة متواصلة ، دون أن تشعر بالملل إطلاقا.

اريد أن أشيد ايضاً بشخصية The Boss المرشحة بقوة لتكون أحد أفضل الشخصيات الأنثوية في تاريخ الألعاب. في هذا الجزء تحديدا كان هنا تقصير نوعا ما في بناء أية مشاعر تجاه أربعة من زعماء اللعبة المهمين، مما جعل قتالهم و هزيمتهم إنجازا يفقد للمعنى من عدة نواحي، لكن هذا ليس له علاقة بميكانيكية قتالهم إطلاقا. على العادة بعد تحميل لعبة metal gear solid 3 ps2 ستجد أن اللعبة مليئة بالأحداث السريعة و القوية .

شرح طريقة تشغيل العاب البلايستيشن 2 على الكمبيوتر

اسلوب التخفي أصبح أكثر متعة بسبب العديد من الأضافات التي تمت أضافتها في هذا الجزء . ايضاً كما صرح مطوري اللعبة أنهم اثناء تطويرهم للعبة انهم قد حرصوا على جعل اللاعب يهتم بكل التفاصيل اثناء اللعب منها على سبيل المثال : النظر الدائم على الرادار و زاوية رؤية العدو لك .

رابط التنزيل للبلايستيشن 2




تعليقات