القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة WWE 2K17 PS3 كاملة الاصلية للبلايستيشن 3

تحميل لعبة WWE 2k17 PS3 لأجهزة البلايستيشن 3 كاملة النسخة الأصلية برابط مباشر من ميديا فاير. لكل محبي العاب المصارعة قد جلبنا لكم لعبة WWE 2K17 PS3. آخر لعبة مصارعة حرة تم إصدارها لمنصة playstation 3. لكن مع ذلك ماذالت واحدة من أقوى العاب المصارعة التي يبحث عنها كل محبي البلايستيشن 3.


تحميل لعبة wwe 2k17 ps3

شارك في العديد من مباريات المصارعة الحرة وانشأ المصارع الخاص بك وابدأ مسيرتك في قصة لعب مميزة. بعد تحميل لعبة wwe 2k17 ps3 للبلايستيشن 3 بإمكانك لعب العديد من الأطوار سواء كان طور القصة أو اللعب الجماعي والعديد من الأشياء الأخرى.




تحميل لعبة wwe 2k17 ps3

تحميل لعبة wwe 2k17 ps3

تحميل لعبة wwe 2k17 ps3

تحميل لعبة wwe 2k17 ps3

عن تحميل لعبة wwe 2k17 ps3

لعبة wwe 2k17 تم تطويرها من قبل Yuke 's وتم إصدارها في عام 2017 لأجهزة الجيل القديم والحديث من ضمنهم ال PS3. وقد اعتبرها العديد من اللاعبين أنها نقلة في عالم ألعاب المصارعة وبالتحديد في تاريخ السلسلة.

إذا ما الجديد داخل لعبة wwe 2k 2017؟ دعني أجبك على هذا السؤال ولنبدأ بطريقة اللعب التي أصبحت أكثر متعة عن باقي الإصدارات السابقة. مع إمكانية صد ضربات الخصم مع تسديد ضربة مضاضة له تفقده توازنه.

أيضا الأشياء الجديرة بالذكر هي الرسوميات. فالرسوميات تطورت بشكل ملحوظ حيث أصبحت تحميل لعبة wwe 2k17 ps3 أكثر إلى مباريات المصارعة الحقيقية. لذلك أضمن لك تجربة لعب مميزة.

فيديو للجيم بلاي

wwe 2k17 تضم تشكيلة متنوعة من المصارعين لكل منهم قدراتة الخاصة و مظهرة و طريقة لعبة التي تميزة عن باقي المصارعين . لذلك داخل اللعبة حرص صناعها على ان يضموا اكبر قدر ممكن من المصارعين المحترفين فمنهم الأشهر على سبيل المثال مثل : اندر تيكر , جون سينا , بروك ليسنر , راندي اورتن .

فهناك قائمة كبيرة من اسماء المصارعين . فبالتأكيد ستجد مصارعك المفضل . ايضاً المصارعين يشبهون نظائرهم في الحقيقة بشكل عالي جداً . هذا يدل على قدرة الشركة المطورة على محاكاة كل تفاصيل تلك الرياضة . فلكل مصارع طريقة دخول للحلبة .

بالرغم من القائمة الكبير المليئة بأسماء المصارعين إلا و أنك في بداية اللعبة ستجد عدد قليل منهم متاح للعب . لاكن لا تقلق كل هذا سيتم فتحهه لاكن مع تقدمك في اللعبة و فوز العديد من المباريات و جني المال .

جميع الحلبات داخل wwe 2k17 حلبات واقعية تم تصميمها مطابقة مع الحلبات الحقيقية مع اضافة امكانية اللعب خارج الحلبة ايضاً بالأضافة إلى اماكن اخرى مثل غرفة خلع الملابس , الجراج , الشوارع المحيطة بالمكان .

طور القصة جيد ايضاً انصحك بتجربتة حيث بإمكانك انشاء المصارع الخاص بك من الصفر و التحكم في ملامحة و حجمة و طريقة لعبة مع امكانية التحكم في الموسيقى التي يدخل عليها الحلبة . و بدء رحلتك كمصارع صاعد .

ايضاً إذا كنت تريد لعبة مصارعة لأجهزة الكمبيوتر بإمكانك الاطلاع على تلك المقالة : تحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر .

مميزات تحميل لعبة wwe 2k17 ps3

  • النسخة الأصلية الكاملة . مُحدثة إلى اخر اصدار .
  • رابط تحميل سريع .
  • خالية تماماً من الفيروسات .
  • رسوميات عالية الجودة .
  • حجم اللعبة متوسط نسبياً .
  • عدد هائل من المصارعين .
  • تعمل بنسبة 100% و قد تم تجربتها على اجهزة البلاي ستيشن 3 .

حان وقت التنزيل :

حجم ملفات اللعبة مضغوطة لأصغر حجم .

ايضاً إذا كنت من محبي العاب كرة القدم بإمكانك الاطلاع على مقالة تحميل لعبة fifa 2023 ps3 بأحدث الانقالات . او تحميل لعبة Blur PS3


إذا اعجبتكم اللعبة لا تنسوا دعمنا بالأعجاب بصفحتنا على الفيسبوك و صفحتنا على تويتر . و إذا كان هناك مشكلة في رابط التحميل لا تتردد في مراسلتنا في التعليقات او على رسائل صفحات التواصل الاجتماعي .

تعليقات