القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر برابط مباشر سريع

تحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر الاصلية كاملة من ميديا فاير . هي لعبة يبحث عنها عشاق و محبي العاب المصارعة الحرة . لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة wwe 2k22 بأصغر حجم ممكن . تم اعتبار هذا الاصدار من أفضل اصدارات سلسلة العاب المصارعة 2k . و كل هذا نظراً لما تٌقدمة من تجربة لعب مميزة و رائعة مقابل متطلبات تشغيل متوسطة .

تحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر

عن تحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر

اللعبة من نشر شركة 2k الناشر الرسمي لسلسلة العاب المصارعة wwe 2k . بالطبع جميعنا نعلم أن العاب المصارعة لها قاعدة جماهيرية كبيرة جداً فتحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر أمر اساسي و مهم لكل محبي هذة النوعية من الالعاب . بالأضافة إلى المميزات التي تتواجد في wwe 2k22 .

أتفق جمهور سلسلة العاب 2k بأن تحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر هو أفضل اصدار يمكنك تنزيله و الاستمتاع به . لأن كان من المعروف أن لعبة المصارعة يتم أصدارها بشكل سنوي . لاكن الاصدارات السابقة للأسف لم يرضى عنها اللاعبين . بسبب كثرة الأخطاء التقنية و طريقة اللعب المملة . لاكن في اصدار عام 2022 فريق التطوير حل كل هذة المشاكل و قدم لنا طريقة لعب ممتعة و سريعة . بالأضافة إلى الواقعية الكبيرة في الرسوميات .

تحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر ميديا فاير

متطلبات تشغيل اللعبة

أدنى متطلبات التشغيل

  • نظام تشغيل : Windows 10 64-bit.
  • بروسيسور : Intel Core i5-3550 / AMD FX 8150 (AVX - Compatible processor) او أعلى .
  • رام : 8 GB RAM .
  • كارت شاشة : GeForce GTX 1060 / Radeon RX 480 أو اعلى .
  • دايركت اكس : Version 12 .
  • مساحة تخزين : 60 GB .
  • vram : لا تقل عن 3GB .

متطلبات التشغيل الموصى بها

  • نظام تشغيل : Windows 10 64-bit.
  • بروسيسور : Intel i7-4790 / AMD FX 8350 (AVX - Compatible processor) او اعلى .
  • رام : 16 GB RAM .
  • كارت شاشة : GeForce GTX 1070 / Radeon RX 580 أو اعلى .
  • دايركت اكس : Version 12 .
  • مساحة تخزين : 60 GB .
  • vram : لا تقل عن 3GB .

مميزات تحميل لعبة wwe 2k22

  1. جرافيكس ممتاز مع دقة رسوميات عالية .
  2. اللعبة كاملة بجميع DLCs .
  3. تمت اضافة اطوار للعبة مميزة للغاية مثل طور showcase
  4. امنة تماماً و خالية من الفيروسات .
  5. متطلبات تشغيل متوسطة إلى حد ما .

منذ أول دقيقة لك بعد تحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر ، ستَشعر بحق مدى التغيير الذي شهدته لعبة WWE 2K22 عن إصداراتها السابقة ،فأسلوب اللعب هذه المرة لم يَعد محدود على لاعبي عناوين WWE 2K السابقة، ولكن بإمكان أي شخص جديد معرفة طريقة اللعب بأسرع وقت . فأسلوب اللعب أصبح أكثر سلاسة وفي نفس الوقت زادت المتعة بدرجة كبيرة .

فمن كثرة اعجابك باللعبة ستتذكر تلقائياً العاب المصارعة القديمة الممتعة للغاية wwe raw vs smackdown الغنية عن التعريف . الذي يعتبرها الكثير من الناس انها واحدة من أفضل العاب المصارعة في التاريخ ، فلم يُعد هناك داعي لتقديم ميكانيكية صعبة للعب وأمور لم تَكن مرغوب فيها، وتَبسيط أسلوب اللعب ليَشمل تنوع مع كل مصارع وعلى حسب أسلوب اللاعب نفسه كذلك . فعلى سبيل المثال ستَجد حركة المصارعين البهلوانين يتمتعون بحركات رشيقة وحركات بهلوانية من أجل تنفيذ مهاراتهم المتنوعة بشكل جيد متلائم مع الشكل العام لتعكس واقعية اللعبة .

/>
wwe 2k22

wwe 2k22

wwe 2k22

وهو ما يَحدث كذلك مع المصارعين ضخام البنية ومن أصحاب مبدأ "ألكم أولاً" مثل "بروك ليسنر" أو "جولدبيرج" تَجده يَملكون ضربات موجعة تَتسبب في ضرر أكبر، بالإضافة إلى قدرة تَحمل أعلى لاكن في نفس الوقت سرعة اقل من اللاعبين الأخف منهم وزناً .

اشياء جديدة في wwe 2k22

اول الأشياء الجديدة الذي قام بها فريق عمل ستوديو Visual Concepts I هو أن يَستبدلوا طور المهنة بشيئ جديد باسم MyRISE، وخلال هذا الطور سيكون عليك بناء المصارع الخاص بك سواء ذكر أو أنثى و بعد اختيار شكلة و ووزنه و طريقة لعبة تبدء رحلة الكفاح من أجل الوصول إلى لقب WWE، وخلال هذه الرحلة ستُواجه صعاب وعراقيل عديدة ستُحاول اجتيازها مع اللاعب الخاص بك فستخوض تجربة لعب مميزة بعد تحميل لعبة WWE 2K22 للكمبيوتر ، وزيادة مستواه وقدراته القتالية. وشهد طور MyRISE العديد من التغييرات مثل نظام الخيارات الذي أصبح يؤثر على سير الأحداث في وقتها وليس ككل، بالإضافة إلى وتيرة الحديث مع المنظمين والمصارعين الأخرين أيضًا ذات أهمية بالطور، وذلك على مدار فوق 40 ساعة لعب بهذا الطور.

ايضاً إذا كنت من محبي العاب القتال يمكنك الاطلاع على تحميل لعبة mortal kombat xl للكمبيوتر

فيديو من داخل اللعبة




شرح طريقة تحميل لعبة wwe 2k22

  1. أولاً يجب ان تقوم بتحميل لعبة wwe 2k22 للكمبيوتر من ميديا فاير .
  2. تزهب إلى رابط التحميل .
  3. بعد تنزيل اللعبة كل ما عليك فعله هو فك الضغط عنها .
  4. تشغيل ملف ال setup . و تسطيب اللعبة كأي برنامج على الويندوز عادي .
  5. تحديد مكان تسطيب اللعبة .
  6. بعد اكتمال التسطيب, افتح اللعبة و استمتع

حان وقت التنزيل :



أو من هنا


تعليقات