القائمة الرئيسية

الصفحات


تحميل لعبة Blur PS3

تحميل لعبة Blur PS3 أمر يبحث عنه كل من لدية جهاز بلايستيشن 3 و يبحث عن لعبة سباقات سيارات ممتعة . لعبة Blur هي واحدة من اشهر العاب السباقات على منصة ال playstation 3 . لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة Blur ps3 .


تحميل لعبة Blur PS3

تحميل لعبة Blur PS3

تحميل لعبة Blur PS3

تحميل لعبة Blur PS3

لعبة Blur من العاب السباقات المميزة التي لها طابع خاص . فدائماً اثناء لعبك لها تشعر بالمتعة و الاثارة نظراً إلى الكثر من التحديات التي تقدمها . فهي واحدة من أفضل العاب سباقات السيارات بالرغم من المنافسين المتواجدين ك نيد فور سبيد او Forza Horizon . تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر

عن تحميل لعبة Blur PS3

تحميل لعبة Blur ps3 فهي لعبة مميزة للغاية فهناك اشياء لن تراها الا في لعبة بلور . فعلى سبيل المثال السباقات داخل اللعبة قد تصل إلى أكثر من 30 سيارة متسابقة . و هذة السيارات ليست فقط تتسابق في سلام , بل هناك اسلحة مُركبة في كل سيارة يجب على السائق أن يستخدمها في تعطيل المتسابقين من حولة و في بعض الاحيان تصل إلى القضاء عليهم . مع كثرة هذة السيارات لن تشعر و لو للحظة بأسدحام داخل ميدان السباق .

و للعلم ايضاً داخل تحميل لعبة Blur PS3 بإمكانك تطوير سيارتك و اضافة اسلحة متطورة تساعدك على القضاء على السيارات المنافسة بشكل اسهل .

السباقات داخل تحميل لعبة Blur PS3

هناك اربع مستويات رئيسية داخل لعبة بلور و لا يمكنك ان تلعب المستوى التالي إلا بأجتياز المستوى الحالي .و سنتعرف على تلك المستويات الان .

  1. المستوى الأول هو السباق الرئيسي : و هو مكون من سباق عادي كالمعتاد . و هو انك تتسابق مع سيارات اخرى و تحاول ان تنهي السباق في المركز الأول او الثاني أو الاخير من أجل العبور إلى المستوى التالي .
  2. مستوى Checkpoint Run : هذا السباق يجبرك على ان تنهي السباق في وقت زمني محدد فهناك العديد من التحديات التي ستواجهك أكبرها هو الوقت .
  3. ثالث مستوى و هو ال Destruction : هذا السباق أراه من امتع السباقات داخل لعبة Blur PS3 . لأنك ببساطة لن تفوز عن طريق ان تكون أول من ينهي السباق . بل عن طريق أكبر عدد ممكن من تدمير السيارات المتسابقة معك . فهذا المستوى ما يميز لعبة بلور .
  4. مستوى Rival Run : هو المستوى الأخير . و بالطبع سيكون صعب جداً . نظراً إلى انك ستواجة أقوى و اصعب السيارات في اللعبة . مع زيادة في صعوبة الذكاء الاصطناعي للسيارات المنافسة مما يجعلة أصعب مستوى في اللعبة .

مميزات اللعبة

  • طريقة لعب مميزة للغاية . فهناك العديد من السباقات المتنوعة .
  • رسوميات عالية الجودة .
  • مؤثرات صوتية جيدة جداً تُعطي اللعبة واقعية كبيرة .
  • اللعبة أصلية كاملة مُحدثة إلى اخر تحديث .
  • خالية تماماً من الفيروسات .
  • حجم التنزيل صغير نسبياً بالمقارنة بألعاب البلايستيشن 3 .
  • رابط مباشر .

رابط التنزيل

حجم ملفات اللعبة مضغوطة لأصغر حجم .

ايضاً إذا كنت من محبي العاب كرة القدم بإمكانك الاطلاع على مقالة تحميل لعبة fifa 2023 ps3 بأحدث الانقالات .


إذا اعجبتكم اللعبة لا تنسوا دعمنا بالأعجاب بصفحتنا على الفيسبوك و صفحتنا على تويتر . و إذا كان هناك مشكلة في رابط التحميل لا تتردد في مراسلتنا في التعليقات او على رسائل صفحات التواصل الاجتماعي .



Tags :
تحميل لعبة blur ps3 download blur ps3 download blur ps3 torrent تحميل لعبة blur ps3 تورنت تحميل لعبة blur playstation 3 download blur playstation 3 torrent

تعليقات