القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير أصبح أمر بسيط بعد نزول اللعبة لأجهزة الكمبيوتر . أهلاً بكم في مقالة اليوم ستستطيع تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير . هذا الجزء يُعتبر الجزء الخامس في سلسلة فورزا هورايزن الشهيرة لمايكرسوفت.


تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد صدور الجزء الرابع من لعبة فورزا هورايزن الذي كان في شوارع مدينة لندن . أتى لنا هذا الجزء الجديد في تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر إلى مكان جديد و هو شوارع المكسيك .

تم تطوير اللعبة من Playground Games و من نشر Xbox Game Studios . مازال تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير أمر يبحث عنه الكثير من لاعبين منصة الحاسوب بعد مرور أكثر من عامان على موعد أصدارها .و ذلك بالطبع نظراً لما تقدمة اللعبة لنا من تجربة لعب مميزة . فهي مصنفة كواحدة من أفضل و أقوى العاب سباقات السيارات . و التي تقدم عالم مفتوع متنوع مليئ بالواقعية بالأضافة إلى الرسوميات العالية مع تشكيلة كبيرة جداً من السيارات الحديثة و القديمة . مع أسلوب اللعب الذي أعتدنا عليه في الأصدارات السابقة الذي يميل إلى الاركيد مع بعض الواقعية .

تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير

عن تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر

تٌقدم لنا اللعبة طور ال Campaign أي القصة . فهي قصة طويلة نسبياً بالمقارنة مع الاصدارات السابقة في السلسلة . لا جديد في الأحداث فهي قصة للعبة سباقات سيارات . تقريباً من وجهه نظري أرى أن هدفها الأساسي هو أستكشاف خريطة المكسيك. فالمكسيك تُعتبر من البيئات الأكثر تنوعاً لأنها تشمل تنوع كبير في البيئات فبالتالي ستتيح لك العديد من أنواع السباقات . فهناك الصحاري , الغابات , شوارع المدينة , المستنقعات , البحار و المزيد .

تُقدم لنا لعبة Forza Horizon للكمبيوتر تشكيلة كبيرة و متنوعة . حتى لأكثر من 700 سيارة. مع الاهتمام بكل تفصيلة في كل سيارة . لاكن لم ينتهي الامر إلى هنا و حسب بل يصل إلى عملية تعديل السيارات أصبحت أكثر واقعية . فعلى سبيل المثال : بإمكناك تحويل سيارة suv مخصصة لسباقات الطرقات الوعرة إلى سيارة سباقات سريعة أي تتسابق مع سيارة كالفراري و اللامبورغيني . فنظام التعديل في هذا الأصدار أفضل من أي اصدار سبق .



تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر

تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر

طريقة اللعب جديدة و متطورة هناك بعض التطويرات الجديدة مثل ال Car Collection الذي

بإمكانك لعب اللعبة بشكل فردي أو جماعي مع أصدقائك لاكن إذا كنت تريد تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير الأصلية للأتصال بالأنترنت و تجربة اللعب الجماعي يجب عليك شرائها بشكل رسمي من أحد المتاجر الرسمية من هنا : تحميل Forza Horizon .

مع بداية القصة تبدء في اختيار شكل الشخصية الرئيسية و تخصيصها من حيث الملابس و اشياء اخرى أعجبتني.

هناك تنوع في أنواع السباقات حيث تتيح لك اللعبة أنواع سباقات مختلفة منها السباقات الترابية و السباقات الطرق و سباقات الشوارع . فببساطة استطاع صناع اللعبة أن يجمعو بين المتعة و الأثارة مع الواقعية .

تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر

تحميل Forza Horizon 5 للكمبيوتر

متطلبات التشغيل

أدنى متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل : Windows 10 version 15063.0 أو أعلى.
  • معالج مركزي : Intel i5-4460 أو AMD Ryzen 3 1200.
  • رام : 8 GB RAM.
  • معالج رسوميات : NVidia GTX 970 أو AMD RX 470.
  • DirectX : 12
  • مساحة تخزين : لا تقل عن 110 جيجا بايت.

متطلبات التشغيل الموصى بها

  • نظام التشغيل : Windows 10 version 15063.0 أو أعلى.
  • معالج مركزي : Intel i5-8400 أو AMD Ryzen 5 1500X .
  • رام : 16 GB RAM.
  • معالج رسوميات : NVidia GTX 1070 أو AMD RX 590.
  • DirectX : 12
  • مساحة تخزين : لا تقل عن 110 جيجا بايت.

هناك ست أماكن حول الخريطة مع مهرجانات Apex Road و Wilds Dirt التي رأيناها بالفعل في الجزء الماضي في السلسلة وانضمت إليها Baja Cross Country و Street Scene Street و Rush Stunts، بالإضافة إلى Horizon Main.

عن تحميل لعبة فورزا هورايزن 5 للكمبيوتر

  1. سرعة تحميل عالية الجودة من ميديا فاير .
  2. اللعبة بإمكانك تحميلها بدون الحاجة إلى التسطيب .
  3. امنه و خالية تماماً من الفيروسات .
  4. تجربة لعب لا مثيل لها مع واحدة من أفضل العاب سباقات السيارات .
  5. رسوميات عالية الجودة تعكس واقعية اللعبة .حيث حياناً تقف للاستمتاع بالمظهر أمامك. فبإمكانك تشغيل هذه اللعبة على 120 فريم مع دقة تشغيل تصل إلى 4k لاكن هذا بالطبع يعتمد على قوة عتاد جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  6. عالم مفتوح يتيح لك الحرية في التنقل بالسيارة و تنفيز ما تريد .فهي الخريطة الأكبر في تاريخ السلسلة .فبعد تحميل لعبة فورزا هورايزن 5 للكمبيوتر ستجد أختلاف كبير بينها و بين أي لعبة سباقات سيارات سبق لك و جربتها .

تمت أضافة مميزات و تقنيات جديدة في هذه اللعبة فقد تم أستخدام تقنية تتبع الضوء على السيارات لأول مرة في Forza Horizon 5 للويندوز .

هناك اختلافات تم الاهتمام بها منها الطقس و المناخ . فهناك الغبار و العواصف في فصل الشتاء مع اختلاف كثافة الامطار في جميع أنحاء الخريطة .

أريد فقط أن اخبركم بأني من محبي السيارات في العموم لذلك أحب لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر ليس فقط أنها لعبة سباق سيارات و حسب بل هناك كمية تفاصيل تتيحها لكل محبي السيارات . منها أمكانية فتح كابوت , شنطة , ابواب السيارة و مشاهدة كمية التفاصيل في السيارة . مع نظام التقاط الصور . ففي بعض الاحيان ستجد نفسك تذهب إلى اماكن و معالم سياحية لألتقاط الصور بزواية مختلفة .

Forza Horizon 5

Forza Horizon 5

الجميل في الأمر هو أنك في بعض الاحيان ستجد نفسك تستمتع بتفاصيل اللعبة .

عالم اللعبة واقعي جداً ليس فقط من ناحية ضخامة الخريطة بل من الناحية التقنية . ففي بعض الاحيان ستجد ديناميكية العالم و كمية التفاصيل المتواجدة به منها الشروق و الغروب مع الاهتمام الكبير الواضح من ناحية الضوء مع أختلاف الطقس و المناخ . أنعكس على تجربة اللعبة بشكل كبير مما زاد من واقعيتها .

شرح طريقة تحميل لعبة فورزا هورايزن 5 للكمبيوتر و تشغيلها

قد تم طلب هذة اللعبة منا بشكل كبير عن طريق الكثير من متابعينا عبر صفحتنا على الفيسبوك و تويتر . لذلك جلبنا لكم النسخة الكاملة من فورزا هورايزن 5 عن طريق رابط ميديا فاير مباشر و تورنت . و اتحنا لكم العديد من الاختيارات فبإمكانك تحميل النسخة المُسطبة مسبقاً و لا تحمل عناء تشغيل و تسطيب اللعبة لاكن سيكون حجم ملف التحميل أكبر قليلاً . أو بإمكانك تنزيلها النسخة العادية بحجم أقل حوالي 65 جيجاً بايت و هو بالطبع أصغر حجم ممكن . لاكن بأستخدام التورنت .و مع تطبيق بعض الخطوات التي سأذكرها لك عزيزي القاريئ من شأنها خفض حجم التنزيل إلى 65 جيجا بايت فقط .تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير أمر سهل فقط اتبع الخطواط .

رابط تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر مُسطبة مُسبقاً

النسخة المُسطبة مُسبقاً أي لن تحتاج إلى تسطيب فقط حمل اللعبة و فك الضغط و من ثم أستمتع باللعبة بدون مشاكل .


رابط تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر بأصغر حجم ممكن تورنت

في هذة النسخة بإمكانك تنزيل اللعبة بحجم 67 جيجا و هو بمثابة اصغر حجم ممكن لتنزيل تلك اللعبة . عن طريق تنزيل ملف التورنت و من ثم فتحة و بعد فتحة قبل بدء عملية التنزيل ستظهر لك قائمة بجميع ملفات اللعبة .

شرح طريقة تحميل لعبة فورزا هورايزن

ستجد سلسلة ملفات تبدء ب fg_selective- فهذة تعتبر ملفات اختيارية بإمكانك تنزيلها أو عدم تنزيلها فذلك لن يؤثر على اللعبة اطلاقاً . فملفات اللغة داخل اللعبة تُعتبر أختيارية . لذلك أنصحك بتحميل ملف لغة واحد يكون مناسب لك سواء الانجليزية او الفرنسية . و اذالة علامة الصح من جانب باقي اللغات هذا سيخفض حجم تنزيل اللعبة بشكل كبير جداً .




تعليقات