القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سلسلة العاب Call Of Duty Black Ops PS3 تورنت و مباشر

في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة call of duty black ops ps3 للبلايستيشن 3 . سلسلة Black ops من أشهر العاب الأكشن لأجهزة البلايستيشن 3 . لاكن إذا كنت ترغب في لعب تلك السلسلة الشهيرة طبقاً للترتيب الصحيح أنصح بقرائة مقالة ترتيب سلسلة العاب Call Of Duty .

تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 3 PS3


Call Of Duty Black Ops PS3

Call Of Duty Black Ops PS3

معلومات عن اللعبة

لعبة Call Of Duty Black Ops III هي اخر اصدار بلاك أوبس تم أطلاقة لمنصة ال PS3 . تم اصداره في عام 2015 .و هي الاصدار رقم 12 في سلسلة العاب كول أوف ديوتي . كما نعلم جميعاً أن العاب كول أوف ديوتي جميعها من نوع منظور الشخص الأول . تتمتع بالسرعة في طريقة اللعب . مع تجربة أكشن شيقة للغاية .

حجم اللعبة تقريباً 6 جيجا و هي نسخة أوروبية أي بداخلها أكثر من لغة إلى جانب اللغة الأنجليزية . رسوميات عالية الجودة لذلك انصحك بتحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 PS3 . و هي تكملة للجزء الثاني . تم ترشيحها للعديد من الجوائز منها جائزة The Game Award for Best Multiplayer Game لعام 2015 و Satellite Award for Outstanding Platform Action/Adventure Game في عام 2016 و المزيد من الجوائز الاخرى .

فيديو الاعلان الرسمي للعبة


اعتمد هذا الجزء بشكل كبير على نوعية الحروب القتالية الدامية القائمة على القتال بين البشر و الروبوتات المتطورة بشكل كبير . كل هذا عن طريق قصة شيقة و ممتعة . لهذا حاول العديد من اللاعبين أن يحصلو على هذة اللعبة لأجهزتهم .

اللعبة مليئة بمشاهد الأكشن الرائعة الممتعة التي لديها قدرة كبيرة جداً على أن تدخلك في عالم مليئ بالتشويق و الغموض . مع وجود عناصر جديدة في ساحة المعركة منها الروبوتات الفتاكة . ، بالإضافة الى إمكانية الإعتماد الكامل على الكثير من المعلومات التى يقوم العلماء بتقديمها مقابل المال، ومن الواضح من خلال ما قمنا بذكرة أن هذه اللعبة سوف تكون فى حيز الإداء المتطور من خلال الروبوتات المتطورة جدا حيث أن البشر أصبح دورهم فى الحروب ضيق للغاية وأصبح دور الروبوت كبير للغاية.

فهذا أمر اراه في غاية التشويق و اراه يضمن لك تنوع و اختلاف عن باقي سلسلة العاب كول أوف ديوتي . يمكنك أيضا عن طريق تحميل لعبة 3 Call Of Duty Black Ops أن تقوم بمعرفة أروع ما تحكى عنة اللعبة، تعتمد شركة "أكتيفيشن" نشر هذا الجزء على عدة إستوديوهات وذلك للقيام بتطوير هذه الأجزاء التى تشهد فى كل جزء منها عملية مختلفة عن غيرها من الأجزاء الاخرى وهذا أهم ما يميز هذه اللعبة عن غيرها من الالعاب الأخرى التى لا تهتم بالتطوير بشكل كبير ومن هنا يأتى الفرق المتوقع الذى يمكنك من خلاله أن تقوم بكل جديد ومن خلالة أيضا يمكن أن تعطى هذة اللعبة تقييم خمس نجوم كاملة لتلك اللعبة الشيقة ، كما يمكن أن تقوم باللعب بطريقة كبيره للغاية.

رابط التحميل

الباسوورد : drplaystation

تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 2 PS3

Call Of Duty Black Ops PS3

Call Of Duty Black Ops PS3


Call Of Duty Black Ops PS3

معلومات عن اللعبة

لعبة Call Of Duty Black Ops II هي بالطبع الاصدار الثاني في سلسلة تحميل لعبة call of duty black ops . لذلك هي تكملة للجزء الأول و من مميزات هذة اللعبة هي التطويرات الكثيرة في الأسلحة بالأضافة إلى تطويرات الشخصيات و شيء معروف بالـ Score Streak. مستوحاة من تكنلوجيا مستقبلية.

فيديو من داخل اللعبة


call of duty black ops 2 ps3 اراها من أفضل القصص في السلسلة، يوجد بها أحداث محبوكة و غير متوقعة بالمرة . و استطاع مصمموا و مطوروا اللعبة أن بجعلوك ترى القصة من عدة نواحي و عدة شخصيات مختلفة لكي تفهم سبب العداوة و ليدخلونك في عالم اللعبة و تتعاطف مع الشخصيات بشكل أكبر . و وجود عدة تفرعات في القصة و عدة نهايات مختلفة تتأثر بإختياراتك في اللعبة تعطي عمق أكثر غير معتاد من كول اوف دوتي.

رابط التحميل

أو

تحميل لعبة Call Of Duty Black Ops 1 PS3

Call Of Duty Black Ops PS3


معلومات عن اللعبة

لكي تبدء في هذة السلسلة جيدا يجب لعبcall of duty black ops 1 لكي تعلم كيف تلعب القصة جيدا .

قصة اللعبة تتحدث عن جندي اميريكي يعمل للقوات الخاصة الاميريكية ويقوم ببعض المهمات الخاصة ومهمة والبعض منها خطير جدا وسري,وتكون الحقبة التي تتحدث عنها اللعبة وهي حقبة الستنيات وهي الحقبة التي كانت الحرب الباردة فيها مشتعلة بين الولايات المتحدة الامريكية و الاتحاد السوفيتي.

فيديو من داخل اللعبة

لذلك انصحكم بتنذيل هذة اللعبة و الاستمتاع بتجربة لعب لا مثيل لها .

رابط التحميل


أو




Tags : تحميل لعبة call of duty black ops 3 ps3 تحميل لعبة call of duty black ops ps3 download call of duty black ops 3 ps3 تحميل لعبة cod black ops 3 ps3 تحميل لعبة call of duty black ops 2 ps3

تعليقات