القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب سلسلة العاب call of duty (الجزء 1)

 


يرغب الكثير من الأشخاص في تختيم سلسلة Call of duty الشهية ، لكنهم لا يعرفون بماذا سيبدأون ، لذلك سنرتب لكم اليوم في هذه المقالة  ترتيب سلسلة العاب Call of duty من الأقدم إلى الأحدث.

تعتبر سلسلة ألعاب Call of Duty من أفضل الألعاب الحربية من منظور الشخص الأول، من حيث الرسومات أو تعدد الأسلحة و من ناحية الاذاء ايضا. استحوذت لعبة Call of Duty على نسبة كبيرة جدًا من عشاق الألعاب الحربية.


ترتيب سلسلة العاب call of duty (الجزء1 )

1 - (2003) Call of Duty 2

القصة

يتولى  جندي في ثلاث مهمات كبرى في الحرب العالمية الثانية داخل المعسكرات الحمراء الأمريكية والبريطانية والسوفياتية ليحاول تدمير قاعدتهم و تخلص من اصلحتهم.

2 - (2005) Call of Duty 2

القصة

تحمل Call of Duty 2 رقم 2 لئنها تكملة لأحداث الجرء الاول في أحداث تاريخية واقعية في الحرب العالمية الثانية في المعسكر الأمريكي والبريطاني والسوفيتي.

3 - (2006) Call of Duty 3

القصة

أضافت اللعبة وضعًا متعدد اللاعبين استمر في السلسلة حتى يومنا هذا. استمر بنفس الطريقة مع الجزأين الأول والثاني في جو الحرب العالمي الثاني

4 - (2007) Call of Duty 4: Modern Warfare

القصة

تضعك اللعبة في دور مشاة البحرية الأمريكية والبريطانية وهم يقاتلون في حرب خيالية بين الولايات المتحدة وأوروبا ضد روسيا ، وتستند اللعبة إلى ثلاث مهام رئيسية في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية.

5 - (2008) Call of Duty: World at War

القصة

تعيدنا اللعبة من جديد إلى خنادق وشواطئ الحرب العالمية الثانية بقصة أكثر نضجًا،ركزت اللعبة على طور اللعب الجماعي التعاوني الذي يتكون من 4 لاعبين في أجواء الحرب العالمية الثانية، بالإضافة لطور قتال الزومبي للمرة الأولى في السلسلة.

6 - (2009) Call of Duty: Modern Warfare 2

القصة

جاءت كتوسعة للنسخة السابقة من Call of Duty 4: Modern Warfare ، وتدور قصتها حول قائد في القوات الخاصة يُدعى Gary Sandron ، الذي ينفذ عدة عمليات في روسيا وكازاخستان وأفغانستان والبرازيل.

7 - (2010) Call of Duty: Black Ops

القصة

قدمت لنا اللعبة اثنتين من أعظم الخرائط في تاريخ السلسلة ، Firing Range و Nuketown.

انقر هنا لذهاب الي الجزء 2 




تعليقات