القائمة الرئيسية

الصفحات

ترتيب سلسلة العاب call of duty (الجزء 2)


 يرغب الكثير من الأشخاص في تختيم سلسلة Call of duty الشهية ، لكنهم لا يعرفون بماذا سيبدأون ، لذلك سنرتب لكم اليوم في هذه المقالة سلسلة  ألعاب Call of duty من الأقدم إلى الأحدث.

تعتبر سلسلة ألعاب Call of Duty من أفضل الألعاب الحربية من منظور الشخص الأول، من حيث الرسومات أو تعدد الأسلحة و من ناحية الاذاء ايضا. استحوذت لعبة Call of Duty على نسبة كبيرة جدًا من عشاق الألعاب الحربية.

انقر هنا لذهاب الي الجزء 1


ترتيب سلسلة العاب call of duty (الجزء2 )

8 - (2011) Call of Duty: Modern Warfare 3

القصة

يتواصل الصراع بين الولايات المتحدة الأمريكية والقوميين الروس لتقاسم النفوذ، كما تم اضافة بعض الإضافات المميزة ورائعة.

9 - (2012) Call of Duty: Black Ops II

القصة

تدور أحداث اللعبة حول أجواء الحرب بين الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الأمريكية ومن جهة أخرا، الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

10 - (2013) Call of Duty: Ghosts

القصة

تأخذنا القصة بعد حرب النووية في الشرق الأوسط ، حيث شكلت الدول المنتجة للنفط في أمريكا الجنوبية اتحاد الأمريكتين ، الذي حول الولايات المتحدة من قوة عظمى إلى خراب ، ويأخذ جندي دور محاولة لإعادة الولايات المتحدة إلى ما كانت عليه قبل الكارثة.

11 - (2014) Call of Duty: Advanced Warfare

القصة

تتموحو القصة حول القفز إلى المستقبل لعام 2054 حول شركة تقنيات عسكرية عملاقة تقوم بصنع بدلات عسكري للجنود مزود بمعدات تكنولوجية متطورة، حيث سيمكنك القفز للأعلى لمسافات كبير أو زيادة سرعة الجندي ، أو الاختفاء عن أنظار الأعداء لمدة محدودة.

12 - (2015) Call of Duty: Black Ops III

قصة

تكملة لاحداث Advanced Warfare

13 - (2016) Call of Duty: Infinite Warfare

القصة

بسبب قلة الموارد الطبيعية بسبب حروب النووية يقرر البشر انشاء مستعمرات بشرية في أماكن مختلقة في النظام الشمسي ، لاكن منظمات الإرهابية تقرر السيطرة على المستعمرات ، يكون ضور الجندي هوا الدفاع عن تلك المستعمرات.

14 - (2017) Call of Duty: WWII

القصة

تدور أحداث القصة في أوروبا عن فرقة المشاة الأولى في معاركها على الجبهة الغربية، في سيناريو مستوحى من الأحداث الواقعية لعملية أوفرلورد Overlord.

15 - (2018) Call of Duty: Black Ops 4


تم تطوير اللعبة من ناحية الجرافيك و من ناحية الاطوار وتم اضافة اطوار جديد.

16 - (Call of Duty: Modern Warfare (2019


تم ايضا تطوير اللعبة من ناحية الجرافيك و من ناحية الاطوار وتم اضافة اطوار وخرائط جديدة.


تعليقات