القائمة الرئيسية

الصفحات

Five Nights At Freddy's Security Breach تحميل لعبة

تحميل لعبة five nights at freddy's security breach للكمبيوتر من ميديا فاير . او كما يختصرها البعض في تحميل لعبة fnaf security breach للكمبيوتر من ميديا فاير . لكل محبي العاب الرعب بعد طول انتظار لمدة طويلة ها نحن فريق عمل موقع drplaystation جلبنا لكم واحدة من أقوى و امتع العاب الرعب في الفترة الحالية. بالطبع تحميل فناف سكيورتي بريتش للكمبيوتر بحجم صغير جداً كاملة الاصلية .

Five Nights At Freddy's Security Breach تحميل لعبة

عن تحميل لعبة five nights at freddy's security breach

اللعبة تضمن لك متعة مستمرة طوال احداث القصة . لأن من المعروف عن العاب الرعب بأنها العاب تتميز بالتشويق . لذلك اريدك ان قوم بتحميل لعبة Five Nights at Freddy's Security Breach للكمبيوتر . بإمكانك الان تنزيلها بشكل مجاني من رابط التحميل بالأسفل .

القصة

من الشخصيات المهمه داخل القصة هو ويليام افتن و هو أب لثلاث أطفال بدء عمله التجاري مع صديقة أيملي هنري . هذا العمل التجاري أتفقا على أن يطلقوا عليه Fazbear Entertainment . و مع بعضهم البعض قرروا فتح مطعم معروف بأسم FredBears Family Diner و هو مليئ بالأطعمة . لاكن كان الغرض الرئيسي من المطعم هو حفلات اعياد الميلاد للأطفال أو كمطعم pizza .

كان يدير هذا المطعم اثنان من اصحاب العقول المميزة فأقترحو فكرة بشأنها أن تزيد من ارباح المقدرة للمطعم . و هي انهم يقدموا عروض تشد الأطفال من شأنها ان تزيد عدد الارباح . فأبتكروا دميتان بأسم Fred Bear و springbonnie .

لاكن صدمة كبيرة ستكتشفها و هو أن صاحب المطعم شخص غير سوي و سيستخدم مطعمة لخطف الأطفال و قتلهم . و ليس ذلك و حسب بل سيتفنن في طرق خطفهم . عن طريق صناعة دمى معتمدة على الالكترونيات قد تم برمجتها على استدراج الأطفال و خطفهم . و مع تزايد اعداد اختفاء الاطفال تم تعرض هذا المطعم إلى الغلق . لذلك انصحك بشدة ان تنزل لعبة فناف سكيورتي بريتش للكمبيوتر . حتى لا تفوتك تلك التجربة الممتعة من واحدة من أقوى العاب الرعب. لاكن لا نريد ان نحرق عليكم احداث اللعبة نٌفضل ان تكتشفها بنفسك بعد تحميل لعبة Five Nights at Freddy's Security Breach للكمبيوتر .

ايضاً إذا كنت من محبي العاب الرعب بإمكانك الاطلاع على مقالة تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد من ميديا فاير .

حول تحميل لعبة fnaf security breach للكمبيوتر من ميديا فاير

هناك تنوع كبير في الشخصيات . فاللعبة يوجد بها العديد من الشخصيات منها البشر و ال animatronics . الشخصية الرئيسية التي تلعب بها في القصة هو مايك شميدت .و هو الحارس الليلي الجديد لهذا المطعم .

Five Nights At Freddy's Security Breach تحميل لعبة


Five Nights At Freddy's Security Breach تحميل لعبة

Five Nights At Freddy's Security Breach تحميل لعبة

Five Nights At Freddy's Security Breach تحميل لعبة

Five Nights At Freddy's Security Breach تحميل لعبة

Five Nights At Freddy's Security Breach تحميل لعبة

بالنسبة إلى علم الرسوم المتحركة ، تحميل لعبة fnaf للكمبيوتر تتضمن لعبة Five Nights at Freddy's و هم شخصيات اساسية : وبوني ، وتشيكا ، وفوكسي. تم عرض Golden Freddy ، وهو رسم متحرك خاص ، أيضًا في Five Nights at Freddy's للكمبيوتر pc برابط تورنت أو مباشر . تقدم اللعبة Puppet ، وهو إنسان آلي موجود دائمًا في صندوق الموسيقى. Stringtrap هو رسم متحرك جديد يظهر في Five Nights at Freddy's الجزء الثالث. ، تحميل لعبة فناف سكيورتي بريتش للكمبيوتر إلى جانب الرسوم المتحركة الأخرى ، ستلتقي بشخصيتين جديدتين: Circus Baby و Ballora.

فيديو من داخل اللعبة

متطلبات التشغيل

أدنى متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل : ويندوز 10 , 11 (64 بت).
  • معالج: AMD Ryzen 5 3600، Core i5 6600K أو اعلى.
  • الذاكرة : 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1050 Ti او اعلى .
  • DirectX: الإصدار 12.
  • مساحة التخزين: 70 جيجابايت مساحة متوفرة

متطلبات التشغيل الموصى بها

  • نظام التشغيل : ويندوز 10 , 11 (64 بت).
  • المعالج: AMD Ryzen 7 2700X، Intel Core i7 4790.
  • الذاكرة : 16 جيجا بايت رام.
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1050 Ti او اعلى .
  • DirectX: الإصدار 12.
  • مساحة التخزين: 70 جيجابايت مساحة متوفرة.

مميزات five nights at freddy's security breach تحميل لعبة

  1. سرعة تنزيل سريعة .
  2. اللعبة خالية تماماً من الفيروسات .
  3. كاملة أصلية لا تحتاج اتصال بالأنترنت .
  4. رسوميات عالية .
  5. عالم اللعبة أصبح أكثر اتساعاً عن السابق .
  6. تجربة لعب مميزة , تعكس تجربة العاب الرعب بأمتياز .
  7. تم بناء عالم اللعبة في مكان كبير (عالم مفتوح) نسبياً , حيث بإمكان اللاعب استكشاف هذا العالم .
  8. تنوع كبير في الأعداء (animatronics) التي يجب عليك تجنبها كل منهم لديه قدراتة الخاصة و طريقة اللعب التي تميزة .
  9. بإمكانك كلاعب الاعتماد في طريقة لعبك على بعض عناصر اللعبة و القدرات كي تساعدك في أجتياز المهمة بنجاح .
  10. ايضاً فريق تطوير اللعبة جعل اللعبة لديها أكثر من نهاية . فلكل نهاية يتم تحديدها بنائاً عن طريقة تقدمك في اللعبة و اختياراتك .

لاكن بأختصار شديد هي بمثابة الجزء الثامن في السلسلة فتدور الاحداث كما ذكرنا في Freddy Fazbear's Mega Pizzaplex . مكان كبير مليئ بالشخصيات ال animatronics و انت كلاعب تتحكم ب Gregory طوال احداث اللعبة . طفل صغير محبوس طوال الليل داخل Pizzaplex . كل مهمتك هي تجنب ال animatronics و الخروج من هذا المكان قبل الصباح . كل هذا و أكثر بعد تحميل لعبة Five Nights At Freddy's Security Breach . ايضاً للميزد من المعلومات fnaf imdb .

طريقة اللعب

اللعبة تأتي بطريقة لعب free-roam gameplay , حيث ستسمح لك كلاعب بأن تقوم بأستكشاف خريطة اللعب برتمك الخاص . كما بإمكانك ايضاً كلاعب استخدام العديد من القدرات و الاشياء في عالم اللعبة . فريق تطوير اللعبة قدم لنا العديد من الاشياء الجديدة في هذا الجزء منها شخصية جديدة مثل Glamrock Animatronics الذي أصبح أكثر حدة و قوة عن باقي الشخصيات في اللعبة .

رابط تحميل لعبة five nights at freddy's security breach

تحميل fnaf security breach للاندرويد




تحميل fnaf security breach للكمبيوتر

حجم اللعبة كبير نسبياً لاكن في المقابل انها نسخة اصلية كاملة تعمل بدون أي مشاكل .



تحميل fnaf security breach للايفون




تعليقات