القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد APK الاصلية

تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد

تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد أمر أصبح مطلوب بشكل كبير في الفترة السابقة . لأنها واحدة من أفضل و اقوى العاب الرعب للهواتف الذكية الاندرويد .

بعد تنزيل لعبة بوبي بلاي تايم لديك أمكانيه أن تلعب اللعبة بشكل كامل الاصلية على أجهزة الاندرويد . والخوض في أحداث القصة. من وجهة نظري أرى أن مطورين اللعبة قد أبدعوا في صناعة اللعبة بهذا الشكل الرائع الذي قدموه إلينا. من قصة رائعة وأحداث شيقة ورسوميات عالية. سترى كل هذا بنفسك بعد تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد APK كاملة.

هذا الجزء الأول من لعبة بوبي بلاي تايم للاندرويد معروف باسم chapter 1 بإمكانك تحميلها وتنزيلها على الاندرويد أو ال pc كما سنشرح في آخر المقالة.

تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد

لكل محبي العاب الرعب , هذه اللعبة من افضل واقوى العاب الرعب للاندرويد . لا نريد الحديث كثيراً عن احداث اللعبة أو قصتها بل نٌفضل أن تلعبها بنفسك بعد تحميلها و تنزيلها .

تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد

تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد

تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد

تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد

طريقة تنزيل اللعبة و تشغيلها

  1. أذهب إلى الرابط في اسفل المقالة .
  2. انتظر العد حتى 15 ثانية .
  3. أضغط على زرار download apk
  4. سيتم تنزيل ملف apk بحجم 500 ميجابايتس .
  5. انقله إلى موبايلك الاندرويد .
  6. قم بتثبيته كأي تطبيق apk عادي على الاندرويد من مدير الملفات .
  7. أستمتع باللعبة

فيديو من داخل اللعبة

معلومات حول تحميل لعبة puppy playtime

لعبة بوبي بلاي تايم شابتر 1 مليئة بالإثارة والمتعة إلى حد كبير نظرا لما تقدمه من تجربة لعب رائعة وجرافيكس مميز، سواء كنت تلعبها على الموبايل الاندرويد أو الكمبيوتر.

طريقة اللعب

بسيطة ممكن أن نلخصها في بعض الجمل وهي أن تختبئ في قنوات التهوية، تضع الفخاخ، استخدم الآلات والعناصر الأخرى في المصنع. ولكن قبل كل شيء، تأكد من عدم مهاجمتك من قبل الألعاب الشيطانية إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة حتى الفجر.

هناك العديد من طرق اللعب، بإمكان اللاعب الاختيار إما أن يعتمد على الاختباء أو يعتمد على اللعب الصاخب. لكن دائما حاول أن تتصرف بحكمة. لأنك ستواجه العديد من التحديات ومشاهد الرعب المختلفة في المصنع في بوبي بلاي تايم 1. وأحيانا يكون الهروب هو الخيار الأفضل إذا كنت لا تريد أن تموت.

مدة اللعب حوالي 40 دقيقة، وأنا اراة مثالي للعبة موبايل اندرويد . وإذا انتهيت من القصة بإمكانك الذهاب وتنزيل الجزء الثاني.

حل الألغاز أيضا من أهم عناصر البقاء داخل عالم اللعبة.

الرسوميات

الرسوميات داخل بوبي بلاي تايم 1 مميزة إذا قارنتها مع أي لعبة رعب لأجهزة الاندرويد . ستجد أنها واحدة من أفضل ألعاب الرعب للاندرويد . أولا منظور الشخص الأول خيار موفق من المطورين. لأنه بالطبع يعطي تجربة رعب حقيقية. حيث إن معظم ألعاب الرعب للاندرويد تكون من منظور الشخص الأول. أيضا تحميل لعبة poppy playtime للاندرويد chapter 1 هي لعبة تلعب دون نت . فإذا كنت من محبي ألعاب الموبايل دون نت بإمكانك الاطلاع على مقالة : تنزيل لعبة ببجي موبايل بدون نت و تنزيل لعبة كرة قدم تعليق عربي بدون نت ميديا فاير .

عالم تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد chapter 1 , في مصنع دمى اطفال قديم مهجور . و انا اراه من وجهه نظري مكان به مناظر مرعبة كثيرة .مع إضاءة خافتة .

الشخصيات تتمثل في الدمى التي تطارد البطل معروفة بأسم Huggy Wuggy حيث يسكن العديد من الدمى المرعبة في المصنع، لكن أكثرهم رعبا هو Huggy Wuggy الشهير أثناء اللعبة مع بوبي بلاي تايم 1 لأنه يمكن أن يظهر في أي وقت؛ ستبحث عنك الدمى الزرقاء لتعطيك عناقا مميتا.

رابط التنزيل


ايضاً إذا كنت من محبي العاب الرعب يمكنك الاطلاع على تحميل لعبة Five Nights At Freddys Security Breach للكمبيوتر واحدة من أقوى العاب الرعب في هذه الفترة .

تعليقات