القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة باتمان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة باتمان 2

تحميل لعبة باتمان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير. وهي الجزء الثاني في سلسلة العاب batman أو كما يطلق عليها اسم تحميل لعبة batman arkham city. كما طلب العديد من متابعين هذه اللعبة لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة باتمان 2 للكمبيوتر.

باتمان هي من ألعاب المنظور الشخص الثالث، من نوع ألعاب الأكشن والإثارة. تقدم لك تجربة لعب مميزة مع قصة أكثر من رائعة بطلها الرجل الوطواط أو كما يطلق عليه باتمان. 

يبدأ التحقيق والبحث عن الشرير الأشهر في سلسلة batman بالطبع أتحدث عن الجوكر. أيضا إلى جانب الجوكر هناك العديد من الشخصيات الشريرة التي ستواجهها طوال أحداث القصة مثل: HARLEY QUINN، POISON IVY و KILLER CROC.

معلومات عن تحميل لعبة باتمان 2 للكمبيوتر

كما نعلم جميعا باتمان واحد من الشخصيات البارزة في الأبطال الخارقين. بالإضافة إلى أنه لديه قاعدة جماهيرية كبيرة جدا سواء أفلامه أو ألعابه. batman arkham asylum هي الجزء الثاني بعد باتمان the begins الذي تم إصدارة في عام 2005. فجاء الجزء الثاني في عام 2009 مفاجائا مجتمع اللاعبين.

 نظرا لما قدمته لنا تلك اللعبة من رسوميات عالية، قصة ممتعة، طريقة لعب مميزة وغيرها من الأشياء التي سنتحدث عنها. على الرغم من أن الاستوديو الذي طور تلك اللعبة كان جديد نسبيا، إلا أنه قد استطاع أن يقدم لنا رسوميات عالية الجودة، طريقة لعب مميزة، والمزيد من الأشياء التي سنتحدث عنها.

الشخصية الرئيسية للعبة هو بالطبع الرجل الوطواط باتمان، فقدمت لنا تحميل لعبة باتمان 2 للكمبيوتر شخصية باتمان بكل واقعية. نظرا لما لديه من قوة وقدرات خارقة بإمكانك استخدامها طوال القصة. مثل الطيران والتنقل في شوارع ومباني المدينة بالإضافة إلى قيادة سيارته الخاصة التي لديها قدرات خاصة هي الأخرى. 

ومع تقدمك في أحداث اللعبة سيظهر مترادفات لك العديد من الوحوش والأعداء بشكل متنوع في الصعوبة. كل هذا إلى جانب قوات مسلحة تابعة لأعدائك من البشر. لذلك داخل لعبة باتمان ستجد العديد من التحديات الصعبة التي تحتاج إلى الذكاء والمهارة العالية لتجتاز تلك المراحل بسلاسة. يظل دائما عدوك الأول داخل مدينة جوثام هو الجوكر. 

الذي لا بد وأن تواجهه في العديد من المراحل والمستويات المختلفة. قدرات الجوكر هو أعدائه عالية جدا وتتطلب شجاعة كبيرة لكي تتغلب عليهم. بعض الأعداء لديهم العديد من الزخيرة التي يعتمدوا على إطلاق النيران عليك. على الرغم من التنوع الكبير في الأعداء هناك تنوع كبير أيضا في ساحات المعارك داخل اللعبة. التي تتمثل في الشوارع الكبيرة في المدينة فهي أماكن مزدحمة، المحالّ التجارية. بالإضافة إلى الميادين كذلك.

مميزات تحميل لعبة باتمان 2 للكمبيوتر

  1. أولاً طريقة لعب مميزة للغاية تُدخلك في اجواء مدينة جوثام .
  2. رسوميات عالية الجودة .
  3. تعمل على أجهزة الكمبيوتر المتوسطة .
  4. خالية تماماً من الفيروسات .
  5. حجم التنزيل صغير 

متطلبات تشغيل لعبة باتمان 2

  • المعالج : Intel Pentium 4 3.0 GHz or AMD Athlon 64 3500
  • سرعة المعالج : 3.0 GHz
  • رام : = 1 GB
  • كارت الشاشة : 128 MB 3D Graphics card (NVIDIA GeForce 6600 or ATI Radeon X1300 or better)
  • رام كارت الشاشة : 128 MB
  • مساحة تخزين خالية 9 GB.

شرح طريقة تنزيل و تشغيل اللعبة

  1. قم بتنزيل اللعبة من الرابط في اسفل المقالة .
  2. ثم شغل اللعبة بدون اي مشاكل لأنها مُسطبة مُسبقاً بالفعل .
  3. لا تنسى ان تشغل اللعبة كمشرف .

ايضاً إذا كنت من محبي العاب الابطال الخارقين بإمكانك تحميل لعبة سلاحف النينجا 2007 الاصلية .


تحميل لعبة باتمان 2

تحميل لعبة باتمان 2

تحميل لعبة باتمان 2

تحميل لعبة باتمان 2

فيديو للعبة

تحميل لعبة باتمان 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


ايضاً إذا كنت من محبي العاب سلاحف النينجا بإمكانك تحميل لعبة سلاحف النينجا 2007 الاصلية


tags : تحميل لعبة باتمان 2 للكمبيوتر .

تعليقات