القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2007 الاصلية | TMNT

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2007 للكمبيوتر او كما تُعرف بلعبة tmnt 2007 اي اختصار ل (teenage mutant ninja turtles) . اياً كان الاسم الذي تطلقه عليها فلن نختلف . بنائاً على طلب العديد من متابعينا جلبنا لكم لعبة سلاحف النينجا 2007 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير جداً .


سلاحف النينجا



مميزات تحميل لعبة سلاحف النينجا 2007

يتميز هذا الاصدار بالتحديد بسبب انه قد تم تطويره بنفس احداث قصة الفيلم الحقيقي . لذلك يسعى دائماً الكثير من الناس لتنزيل تلك اللعبة .

  1. طريقة اللعب : تقدم لنا اسلوب لعب مميز عن باقي الاصدارات . ذلك نظراً إلى ما تتطلبه من سرعة في الحركة و اتخاذ القرارات مثل الحركة و النط او الهجوم على الخصم داخل اللعبة . معظم احداث اللعبة ستجد نفسك تتسلق المباني , تمشي على الجدران , تسير في الشوارع الجانبية . بمعنى اصح ستشعر و كأنك فرد من سلاحف النينجا .
  2. بالرغم من انها تحتاج إلى سرعة . فهي بسيطة و سهله اللعب حيث يمكن للأطفال من سن 7 سنوات ان يلعبوا بها بدون مشاكل .
  3. القصة : تجربة القصة جميله جداً , فتبدء احداثها بالمعلم رشدان و هو يعرفك على اسلوب اللعب . كيف تتحكم بالشخصية التي تلعبا بها . سواء كانت : مايكل انجلو , رافيلو , دوناتيلو ام ليوناردو . جميع تلك الشخصيات التي تعلقنا بها في اي سلسلة العاب سلاحف النينجا .

سبب كثرة الطلب عليها هو انها لا تحتاج إلى مواصفات تشغيل عالية . لذلك تعمل على اي جهاز سواء كان ضعيف او قوي . فبعد تحميل لعبة tmnt 2007 ستكتشف كل هذا و أكثر بنفسك . تتميز ايضاً بالرسوميات و الجرافيكس العالي المميز .

مراجعة لعبة teenage mutant ninja turtles 2007 الكاملة

الاسلحة : جميعنا نعلم جيداً شخصيات سلاحف النينجا الاصلية و هم : مايكل انجلو , دوناتيللو , رافايل و ليوناردو . فبالطبع كل واحد منهم لدية سلاحة الخاص . فبالفعل لديهم نفس الاسلحة الاصلية . بالأضافة إلى تشكيلة متنوعة من الاسلحة الاضافية . حيث يمكنك تطوير الشخصيات فيما بعد و ستكتشف كل هذا بنفسك بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 2007 .

القصة : من اكثر الاشياء المميزة داخل اصدار 2007 بالذات هي القصة . فتم سرد احداث القصة بشكل ممتع و شيق . حيث ستشعر و كأنك تريد تكملة كل مرحلة تلو الاخرى . لذلك ستستمع بالتأكيد داخل القصة .

متطلبات تشغيل اللعبة :

  • معالج : Intel Core2 Duo P8600 @ 2.40GHz / AMD Phenom II X2 B53
  • نظام تشغيل : Windows XP/Vista/7/8
  • مساحة خالية : 5GB
  • DirectX 9
  • رام : 2GB

و اعتقد ان مواصفات التشعيل هذه بسيطة و متوفرة في معظم اجهزة الكمبيوتر ( pc ) .


صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة سلاحف النينجا 2007

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2007

تحميل لعبة tmnt 2007

تحميل لعبة tmnt 2007



لذلك بعد تحميل لعبة سلاحف النينجا 2007 على الكمبيوتر باستخدام رابط الميديا فاير . و تشغيل اللعبة و البدء في اللعب . ستقضي وقتاً جميلاً فيها سواء كنت تلعبها انت او اطفالك .

لعبة سلاحف النينجا من نوع اكشن و مغامرات . إذا كنت من محبي العاب الاكشن و المغامرة يمكنك الاطلاع على تلك المقالة : تحميل لعبة mortal kombat xl للكمبيوتر .

شرح طريقة تحميل لعبة سلاحف النينجا

طريقة تحميل لعبة سلاحف النينجا 2007 سهله جداً. لكن كل ما عليك فعلة هو اتباع الخطوات بالترتيب .

  1. اول شيئ اضغط على رابط التحميل ستجدة بالأسفل .
  2. انتظر 10 ثواني حتى يتم تجهيز الرابط .
  3. اضغط على جاهز .
  4. سيتم نقلك إلى صفحة التحميل كل ما عليك فعلة هو ان تبحث عن هذا الزرار :
  5. و من ثم اضغط علية .
  6. و من ثم فك الضغط عن طريق برنامج winrar .
  7. سطب اللعبة بطريقة عادية جداً كأي برنامج في الويندوز .


هذا فيديو حيث ستجد بالتفصيل طريقة تنزيل و تسطيب اللعبة :

حان وقت التحميل :




ايضاً إذا كنت من محبي العاب الابطال الخرقين بإمكانك تحميل لعبة باتمان 2

تعليقات