القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة gta V بلايستيشن 3 مجانا | gta v ps3

تحميل لعبة gta v ps3 هي بالطبع من اشهر العاب البلايستيشن 3 و اكثرها مبيعاً حيث لا يوجد جهاز ps3 يخلو من لعبة جاتا 5 . لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة gta v ps3 برابط مباشر بأصغر حجم ممكن كل النسخ . الاوروبية و الامريكية .


gta v ps3



سلسلة العاب grand theft auto تتطور بشكل مزهل من اصدار إلى الاخر , و بالطبع ذلك بسبب ان مدة تطوير النسخة قد تصل احياناً إلى 5 سنوات او اكثر . لها قاعدة جماهيرية ضخمة . لأنها من تطوير شركة روكستار نورث , التي قدمت لنا العاب جاتا رائعة. ك: gta sa و vice city و العاب اخرى كثيرة علقت في ازهان اللاعبين .

تم اصدار هذه اللعبة للعديد من الاجهزة منها البلايستيشن 3 لاكن لم يتم اصدار نسخة رسمية لأجهزة القديمة لاكن إذا كان لديك هذا الجهاز و تريد تحميلها عليه . فلا بئس . يمكنك تحميل لعبة gta v ps2 لأجهزة البلايستيشن 2 . و استعيد الذكريات مع هذا الجهاز الجميل .لذلك هناك الكثيريرن من يسعوا لتحميل لعبة جاتا v للبلايستيشن .


صور من داخل لعبة جاتا

تحميل gta v ps3

تحميل gta v ps3

gta v ps3

download grand theft auto v ps3

download grand theft auto v ps3

تحميل لعبة gta v ps3



حول تحميل لعبة gta V بلايستيشن 3 مجانا

جاتا v تم اصدار لعبة GTA V هي من احدى اصدارات سلسلة grand theft auto العظيمة التي من تطوير شركة RockStar North حيث تُقدم لنا تلك الشركة كل حقبة صغيرة من الزمن لعبة اسطورية تدوم في ازهان اللاعبين لمدة طويلة . ففي مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة GTA V PS3 برابط مباشر بحجم صغير مضغوطة للبلايستيشن 3 من ميديا فاير . فقد دامت هذه اللعبة و سوف تدوم لمدة يلعب بها محبين هذه السلسلة بشكل طويل .

لعبة gta v ps3 تجعلك تشعر بالقوة حين تستطيع فعل ما تريد في شوارع المدينة تدمر تسرق تقتل و الخ و بالطبع كل هذا على سبيل الاستمتاع و تقدية الوقت .

رسوميات اللعبة جيدة جداً بالنسبة إلى جيلها بالأضافة إلى براعة صناع لعبة GTA حيث استطاعوا ان يقدموا لنا لعبة بعالم كبير جداً و و بة تفاصيل كثيرة جداً و في نفس الوقت بهذا الحجم الذي اراة من وجهة نظري حجم صغير و هو 50 جيجا بايت نظراً إلى كمية التفاصيل التي في اللعبة .

عكس على سبيل المثال لعبة مثل : بلور للكمبيوتر فهذة تُعتبر لعبة سيارات و مع ذلك حجم اللعبة كبير يصل إلى 40 جيجا و هي فقط بمثابة لعبة سباق سيارات محدودة في مسارات و تراكات معينة . فهنا تأتي براعة شركة rockstar في صنعها في لعبة gta v .

لعبة gta v قد تم اصدارها للعديد من الاجهزة منها البلايستيشن 3 , بلايستيشن 4 , الاكس بوكس 360 , الاكس بوكس 1 , الحاسوب , إلى جانب اجهزة الجيل الجديد و هم بلايستيشن 5 و الاكس بوكس سيرياس x لاكن موضوعنا اليوم سوف يكون لتحميل لعبة gta v ps3 .

مميزات تحميل لعبة gta v ps3

  • دقة اخراج الفيديو Hd
  • جرافيكس عالى بالأضافة إلى نقاء صورة عالى , بمعنى اصح سوف اضمن لك تجربة لعب عالية و محترمة .
  • عالم اللعبة كبير جداً و مليئ بالمحتوى الذى ينتظر من يكتشفة .
  • الكثير من المهام الجانبية . يمكنك القيام بها قبل او بعد انهاء القصة .

معلومات سريعة عن اللعبة

  • اسم اللعبة بالكامل : Grand Theft Auto V / GTA V
  • سلسلة اللعبة : Grand Theft Auto
  • نوع الجهاز : PS3 / بلايستيشن 3
  • نوع رابط التحميل : مباشر .
  • حجم اللعبة : 18 GB.

الفيديو الترويجي



حان وقت التحميل


داخل صفحة التحميل ستجد جميع الاصدارات , سواء كان جهازك اوروبي او امريكي . ايضاً إذا كنت تريد الحصول على نسخة ال pc : تحميل لعبة gta v للكمبيوتر

تعليقات