القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة blur للكمبيوتر تورنت من ميديا فاير

تحميل لعبة blur للكمبيوتر تورنت من اكثر الالعاب التي يبحث عنها محبين العاب سباقات السيارات . لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة بلور للكمبيوتر برابط تورنت مباشر بحجم صغير من ميديا فاير . لعبة بلور من اشهر العاب سباقات السيارات و يرجع السبب في ذلك هو وجود العديد من المميزات كالأجواء و الرسوميات و العديد من الاشياء الاخرى .


بعد تحميل لعبة blur بأستخدام رابط التورنت الذي سنتركة لكم . و من ثم تسطيبها و بدء اللعب . فستلاحظ سبب وجود قاعدة جماهيرية كبيرة لتلك اللعبة . فبهذا المستوى هي تنافس اعلى العاب سباقات السيارات كنيد فور سبيد المتربعه على العرش . فهي تلك الاخرى لها عدد هائل من اللاعبين و المحبين . فإذا كنت تريد الاطلاع عليها و تجربتها يمكنك الاطلاع على مقالة : تحميل لعبة need for speed rivals للكمبيوتر تورنت . و تحميل لعبة Forza Horizon 5 للكمبيوتر من ميديا فاير  فأنصحك بهذة اللعبة إذا كنت تريد تجربة تلك السلسلة .


تحميل لعبة blur للكمبيوتر تورنت



معلومات حول تحميل لعبة blur للكمبيوتر


لعبة blur لفتت العديد من انظار لاعبين الكمبيوتر . مع انها في الاساس اشتهرت بشكل اساسي على اجهزة البلايستيشن 3 . لاكن زاد البحث و الطلب عليها بشكل كبير في السنوات الماضية . و يرجع السبب في ذلك هو ان من المحتمل ان عدد كبير من لاعبين نيد فور سبيد قد مللوا منها فقرروا ان يلجئوا إلى لعبة بلور كأفضل لعبة سباق سيارات . و بالفعل استطاعت لعبة بلور اثبات نفسها كواحدة من اجمل و امتع العاب سباقات السيارات على مر تاريخ صناعة الالعاب .


بالطبع لا توجد لعبة سباق سيارات امتع منها . اجواء اللعب داخل السباق مميزة بشكل كبير . حيث يتم خلق نوع من التنافس بين كل متسابق و الاخر عن طريق العديد من الامور منها : ان كل لاعب مسموح لة بأن يستخدم الاسلحة المركبة في سيارتة لتدمير سيارات المنافسين . بالأضافة إلى ان عدد المتسابقين يصل إلى 30 لاعب في الطريق مما يجعل تنافس قوي اثناء السباق . فتخيل معي عزيزي القاريئ هذا العدد الكبير من اللاعبين يستخدموا تلك الاسلحة في نفس الوقت . بالتأكيد شيئ ممتع جداً و مليئ بالحماسة و التنافس .


الطريق داخل تحميل لعبة blur للكمبيوتر ستجدة متسع لكل هذا العدد الهائل من السيارات بشكل جيد . فهنا تختلف لعبة بلور عن اي لعبة سباق سيارات اخرى فمعظمهم يكون الحد الاقصي من السيارات هو 5 .


انماط اللعب داخل لعبة بلور للكمبيوتر تورنت


بعد تحميل لعبة بلور للكمبيوتر و بمجرد فتح اللعبة ستجد نفسك امام اربعة مستويات . مختلفين في نمط اللعب . حيث لن تستطيع المرور إلى المستوى التالي دون الانتهاء من المستوى الذي يسبقة . كل سباق مختلف في طريقة انهائة عن المستوى الاخر .


السباق الرئيسي : هو اول سباق سيواجهك , و طريقة انهائة عادية جداً كالمعتاد في اى لعبة سيارات . يجب ان تنهي السباق في المركز الاول , الثاني او حتى الثالث لضمان عبورك للمستوى الذي يليه .


checkpoint run : المستوى الثاني , الذي يواجه فيه الكثيرين صعوبة نسبية . لأن اللعبة في هذا الجزء تجبرك ان تنجز السباق تحت ضغط الوقت . فهناك توقيت معين يجب ان تصل إلى خط النهاية قبلة .


مستوى ال destruction : كما ذكرت سابقاً ان بعد تحميل لعبة blur للكمبيوتر , داخلها مسموح لك بأن تستخدم و تركب الاسلحة داخل سيارتك و تستخدمها . ففي هذا المستوى شروط الفوز تكون , كالتالي هو ان تحقق اكبر قدر ممكن من النقاط عن طريق التكسير و تدمير السيارات الاخرى لا عن طريق فقط التسابق على المركز الأول .

rival run : هذا اخر مستوى , و قد عانى الكثير من اللاعبين ليجتازوة , و ذلك نظراً إلى ان اللعبة ستجعلك تتسابق مع اقوى السيارات داخلها . ليس ذلك و حسب بل ايضاً سيكون الذكاء الاصطناعي للكبيموتر في اقصى ما يمكن . لذلك حاول اكثر من مرة و لا تمل .


مواصفات تشغيل لعبة blur للكمبيوتر تورنت


لا تحتاج إلى المواصفات القاسية , و تعمل على معظم الاجهزة المتوسطة او الضعيفة . فهذا اكبر مميزاتها مع ذلك سنذكر ماذا احتاج لتشغيلها .


  1. في حالة إذا كان لديك جهاز ويندوز 7 / 10 فرامات 2GB ستكون جيدة . اما إذا كان لديك ويندوز xp فرامات 1GB تفي بالغرض .
  2. بالنسبة للمساحة الخالية تحتاج إلى فقط 4 جيجا بمثابة حجم اللعبة بعد التسطيب . لاكن اثناء التسطيب تحتاج إلى توفير 14 جيجا و من ثم بعد الانتهاء يمكنك ان تلغي ملفات التسطيب و تترك ملفات اللعبة فقط .
  3. كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 6600GT بحجم 256 MB أو فيما فوق. (بمعنى اصح اي كارت شاشة برامات 256 MB)
  4. اللعبة شغال 100% و تعمل على جميع الاجهزة بنفس المواصفات هذه .

إذا توافر لديك هذه الامكانيات ابدء تحميل لعبة blur للكمبيوتر تورنت , و لا تتردد . اما بالنسبة لسرعة التحميل ستتوقف بنائاً على سرعة اتصال الانترنت لديك . فتقريباً إذا كانت سرعة جيدة لديك فبأمكانك فقط الانتظار لمدة ساعة و سيكون تم تحميلها . لاكن عموماً التورنت سريع جداً و لديه العديد من المميزات . ايضأ يمكنك تحميل لعبة forza horizon 2 للكمبيوترمن ميديا فاير


فيديو من داخل اللعبة :

شرح طريقة تحميل لعبة بلور للكمبيوتر تورنت و تشغيلها

  1. اولاً قم بتنزيل ملف رابط التورنت .
  2. الصق الرابط في المتصفح ستزهب إلى مركز تنزيل التورنت . و من ثم حمل ملف التورنت
  3. يجب ان يكون مسبق لديك تحميل برنامج التورنت .
  4. اضغط عليه ستظهر لك نافزة البرنامج فيها معلومات التحميل و المكان .
  5. فبعد تحميل لعبة بلور بنجاح , قم بتثبيتها على الكمبيوتر عن طريق الضغط على ملف ال setup ,
  6. و من ثم الضغط على next ثم next
  7. و تحديد مكان التسطيب كأي برنامج عادي على ال windows مع مراعاة ان يكون حجم مكان التسطيب 14 جيجا .
  8. انتظر التسطيب يكتمل .
  9. و من ثم استمتع بلعبتك .
حان وقت التنزيل :


tags (غير هامة) :
تحميل لعبة بلور للكمبيوتر تورنت , تحميل لعبة blur للكمبيوتر تورنت , تحميل لعبة blur للكمبيوتر , download blur pc torrent , تحميل لعبة بلور , تحميل لعبة blur للكمبيوتر , تنزيل لعبة بلور للكمبيوتر , تحميل لعبة بلور للكمبيوتر تورنت ,

تعليقات