القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Mafia 1 للكمبيوتر ميديا فاير كاملة 900 ميجا

تحميل لعبة مافيا 1 للكمبيوتر من ميديا فاير . العديد من محبي العاب الاكشن و الاثارة طلبو هذة اللعبة بشكل كبير . لذلك في مقالة اليوم عن تحميل لعبة mafia 1 للكمبيوتر من ميديا فاير باصغر حجم ممكن مضغوطة . استعد لمغارة قوية في عالم العاب المافيا الخطير المليئ بالمخاطر و التحديات .


تحميل لعبة Mafia 1 للكمبيوتر

التعامل مع عصابات المافيا امر خطير مليئ بالأثارة . لذلك تتمتع لعبة mafia 1 ببيئة ممتعة للغاية. اللعبة تُعتبر من العاب العالم المفتوح . لذلك بإمكان اللاعب ان يستمتع بعالم واسع . بإمكانة قيادة العديد من المركبات المتنوعة داخل شوارع المدينة .

عن تحميل لعبة مافيا 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

اسم اللعبة بالكامل هو مافيا: مدينة الجنة المفقودة او كما يُطلق عليها مافيا 1 . تم اصدارها في عام 2002 من انتاج شركة تو كي تشيك . تم تصميمها في أول الأمر لأجهزة الكمبيوتر و من ثم بعد ذلك إلى اجهزة الاكس بوكس 360 و البلاي ستيشن 2 . لاكن اليوم سأترك لكم رابط تنزيل نسخة الحاسوب الشخصي (pc) .

تصميم اللعبة من منظور الشخص الثالث اعطى اللعبة أكثر واقعية .مع الخوض في تفاصيل العالم اللعبة بشكل أفضل . تقع أحداث اللعبة في مدينة شبيهة جزئياً بمدينة شيكاغو الأمريكية. لدى اللاعب صديقين يساعدانه على إنجاز المهام اسمهما تومي وكارلوس. بطل اللعبة سائق سيارة أجرة، وفي أحد الأيام يركب معه شخصان لا يعرفهما فيوصلهما إلى المكان اللازم، وبعد فترة يتعرض اللاعب إلى الاعتداء عليه من قِبل شخصين ، فلا يجد احد يطل منه المساعدة أنسب من الشخصين الذي قام بتوصيلهم فيذهب إلىهم و من ثم بعد ذلك تتوالى الأحداث.

المزيد حول تنزيل لعبة mafia 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة مافيا 1 بحجم 600 ميجا أمر يبحث عنه العديد من محبي تلك السلسلة الشهيرة . لذلك حاولنا كفريق عمل موقعكم المفضل أن نوفر لكم أصغر نسخة موجودة من اللعبة حجماً و هو 900 ميجا كاملة مع جميع الاضافات .

تتكون طريقة لعب قصة تنزيل لعبة مافيا 1: مدينة الجنة المفقودة بالأساس من قيادة السيارات، والتنقل بأستخدام الرحلات البحرية في المدينة مما يجعل التنقل بين المواقع المختلفة في الخريطة أكثر سهولة ، بالإضافة إلى المطاردات والسباقات مم يعطي اللعبة عنصر التشويق و المتعة . بالأضافة إلى أن بقية اللعبة تعتمد على التنقل مشيًا على الأقدام والتصويب . كلها مرتبطة ببعضها البعض مع المشاهد. بالإضافة إلى وجود المدينة والريف مما اعطى تنوع كبير في طريقة اللعب ، يتم تضمين التصميمات الداخلية التفصيلية مثل مطار المدينة، كنيسة ، متحف، وفندق، ، ومطاعم، وسجن مهجور , وبار دون ساليري.

عن تحميل لعبة mafia 1 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

ويتم استخدام تغيرات الطقس ودورات النهار والليل، على الرغم من أنه بخلاف لعبة مثل gta ، تتم المهام في وقت محدد ويتم تغيير الطقس بعد ٳنتهاء مدة المهمة. بإمكان اللاعب قيادة أكثر من 50 سيارة أمريكية كلاسيكية في جميع أنحاء المدينة بعد تحميل لعبة مافيا 1 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة ، بالإضافة إلى 19 سيارة إضافية، 5 منها من طرازات السباق، قابلة للفتح بعد الوضع الرئيسي أوفتح وضع لعبة جديد. يتم تقديم السيارات بشكل دوري في بداية اللعبة، يتم اتاحة لك بعض من السيارات حسب الحقبة التي تقديها في قصة اللعبة فعلى سبيل المثال إذا كنت ماذلت في أوائل العشرينات من القرن الماضي فستجد سيارات و مع تقدمك في أحداث القصة و تقدم الأعوام معك في الثلاثينيات ستجد سيارات أخرى أكثر تطوراً مما سبق من حيث الأمكانيات و السرعة و التصميمات . فهذا من وجهه نظري أحد المميزات التي تجدها داخل تحميل لعبة mafia 1 للكمبيوتر . فهو ذكاء من مطوري اللعبة .

صور لعبة mafia 1 للكمبيوتر


تحميل لعبة Mafia 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة Mafia 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة Mafia 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة Mafia 1 للكمبيوتر


فيديو من داخل اللعبة



متطلبات التشغيل

  • معالج مركزي : 500MHz PENTIUM III or AMD Athlon processor
  • رام : 96 MB
  • معالج رسوميات : 16 MB Video Card, T&L Capable
  • دايركت اكس : DirectX 8.1
  • نظام تشغيل : Windows 98, ME, 2000 or XP
  • مساحة تخزين بعد التسطيب : 2 GB or More Free Space

ايضاً إذا كنت من محبي تلك السلسلة بإمكانك الاطلاع على تلك المقالات : تعرف على متطلبات تشغيل لعبة مافيا 3 , متطلبات تشغيل لعبة mafia 2 .

رابط التنزيل



ضع تعليق ليكتم التنزيل بأقصى سرعة


تعليقات