القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart 2023 للكمبيوتر ميديا فاير

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart للكمبيوتر من روائع جهاز البلاي ستيشن الان اصبحت متاحة للكمبيوتر بروابط مباشر من ميديا فاير و تورنت بأصغر حجم ممكن . بالطبع تعودنا منذ الصغر على لعبة ratchet & clank تُعتبر واحدة من أقوى العاب المؤثرة . نظراً إلى ان ratchet مر عليه أكثر من 16 عاماً و هو البطل الرئيسي لتلك السلسلة الشهيرة المكونة من 10 العاب .

Ratchet & Clank: Rift Apart 2023

Ratchet & Clank: Rift Apart 2023

Ratchet & Clank: Rift Apart 2023

download Ratchet & Clank: Rift Apart 2023

Ratchet & Clank: Rift Apart 2023

download Ratchet & Clank: Rift Apart 2023

تم اصدار لعبة ratchet & clank rift apart في عام 2021 بجرافيكس ورسوميات عالية الجودة . فريق تطوير اللعبة قد حرص على ان يجعلوا اللعبة مناسبة لكل الناس . سواء كنت من محبي تلك السلسلة قديماً او لاعب جديد . بمعنى اصح لعبة تتناسب مع كل الأعمار و كل الأجيال .

مراجعة تحميل لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart للكمبيوتر

تأتي اللعبة بحجم 45 جيجا بايت و هذا الحجم متناسب جداً مع امكانيات تلك اللعبة فهو متوسط بالمقارنة بأحجام العاب الجيل الحالي . بالطبع هناك العديد من المميزات التي تجعلك تقوم بتنزيل اللعبة بهذا الحجم منها .

مميزات ratchet & clank rift apart

اللعبة ممتعة إلى درجة كبيرة جداً تفوق توقعاتك . اللعبة مليئة بالعديد من الاسلحة بإمكانك التنقل بينهم اثناء القتال. مما يجعل القتال سريع و متنوع بشكل ممتع للغاية . بالأضافة إلى امكانية تخصيص و تعديل تلك الأسلحة .

العديد من الأعداء يضيفون للعبة حماثة كبيرة مع العديد من التحديات . لكل عدو حجمه و قوتة و قدراتة مما يدعم التنوع الكبير في طريقة اللعب .

عالم اللعبة مليئ بالمميزات . فالتجول في عالم اللعبة أصبح مغامرة في حد زاتة .

رابط التحميل

تحميل لعبة ratchet and clank rift apart أصبح امر سهل فإذا كنت تريد اللعبة مُسطبة مسبقا دون الخوض في عملية تسطيب اللعبة بإمكانك الضغط على هذا الرابط و من ثم تحديد إذا كنت تريد التنزيل المباشر أو التنزيل التورنت. لاكن سيكون حجم اللعبة يصل إلى 45 جيجا .

أما إذا كنت تريد تحميل لعبة ratchet and clank rift apart للكمبيوتر بأصغر حجم ممكن و هو 20 جيجيا بإمكانك تنزيلها من هذا الرابط و بإمكانك ايضاً الاختيار بين رابط تورنت أو مباشر

تعليقات