القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل العاب سيارات بدون نت للاندرويد

 تنزيل العاب سيارات بدون نت ليس بالأمر الصعب الان. ففي مقالة اليوم ستستطيع تنزيل العاب سيارات بدون نت و تشغيلها على الموبايل للاندرويد و الايفون . بالطبع العاب سباق سيارات بدون نت العاب ممتعة للغاية و لها قاعدة جماهيرية كبيرة سواء اطفال أو كبار . لذلك بعد بحث طويل جلبنا لكم أفضل 10 العاب سباقات سيارات منذ عام 2020 حتى الان فبإمكانك تنزيل العاب سيارات 2020 بدون نت . أي بمعنى اصح العاب سيارات بدون نت حديثة الاصدار .

تنزيل العاب سيارات بدون نت

هناك العديد من العاب سباق سيارات لاكن ليس بالطبع جميعهم يقدمون تجربة لعب واقعية أو ممتعة . و في نفس الوقت هناك الكثير من المستخدمين يريدون تنزيل أفضل لعبة سيارات بدون نت . لذلك دعونا نعرض عليكم بعض الالعاب التي وجدناها .

مميزات تنزيل العاب سيارات بدون نت

هناك العديد من المميزات التي توفرها العاب سباقات السيارات للاندرويد و للايفون المميزة منها الجرافيكس العالي جدًا والرسوميات المذهلة كما أنها تحتوي على أزرار تحكم سهلة واحترافية يسهل عليك تعلمها بسهولة كما أن البعض من هذه الألعاب تتيح لك الحرية سواء اللعب اونلاين أو اللعب بدون نت فبإمكانك التنافس مع اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت مما يجعل اللعب أكثر إثارة ومتعة، ولذلك إذا كنت تتطلع إلى تنزيل العاب سيارات بدون نت فإليك بعض هذة الالعاب .

أفضل العاب سيارات بدون نت 2024

لعبة real racing 3

real racing 3

Real Racing 3 هي أول لعبة لدينا اليوم فهذة اللعبة قد حصلت على العديد من الجوائز نظراً لما تقدمة من تجربة لعب مميزة و رسوميات عالية الجودة . بالأضافة إلى انها غيرت معايير العاب السيارات لأجهزة الموبايل . فاللعبة تُقدم تجربة لعب خرافية مع امكانية اللعب بدون نت . فهي بالطبع ماذالت متربعة على عرش العاب سباقات السيارات بدون نت للاندرويد و الايفون .

المميزات التي بها ايضاً هو التشكيلة المتنوعة من السيارات الفاخرة الموجودة في العالم الحقيقي . منها Ferrari و Porsche و Lamborghini و Bugatti .

فيديو للعبة

رابط التنزيل

أو

لعبة Asphalt 9: Legends

Asphalt 9: Legends

Asphalt 9 بالطبع هي واحدة من أقدم العاب السيارات للاندرويد فهي لعبة مميزة للغاية . تتميز بالرسوميات العالية و الجرافيكس الجيد مع طريقة لعب تعودنا عليها في جميع العاب Asphalt منها الحركات التي بإمكانك تأديتها بالسيارة مع القفز بالسيارة و أداء مجموعة من الحركات المثيرة بما في ذلك لفات الأسطوانة والدوران بزاوية 360 درجة . لزيادة سرعتك .

تحتوي ايضاً على تشكيلة كبيرة من السيارات .فيراري وبورش و لامبورجيني و W Motors و McLaren و Pagani و Koenigsegg و Hennessey والمزيد من السيارات الأخرى الشهيرة .

فيديو للعبة

رابط التنزيل

أو

CarX Highway Racing

CarX Highway Racing

مع لعبة CarX Highway Racing ستستمتع بتجربة سباقات الطرق السريعة مع المزيد من الحماس و الاثارة . هناك العديد من التحديات داخلها مما تجعلها أكثر متعة . بإمكانك ايضاً تخصيص سيارتك بالشكل الذي تريدة فيعد قسم صيانة و تعديل السيارة في سباق الطرق السريعة هو الجانب الأكثر أهمية و متعة من وجهه نظري في اللعبة وهو أكثر صعوبة . فإذا كنت من هواه تعديل السيارات بإمكانك تجربة هذة اللعبة .

بالأضافة إلى ان المراحل مصممة بشكل يضمن انها تكون محفوفة بالمخاطر عن السباق التقليدي. ففي بعض الاوقات تواجه المخلوقات الغريبة والتحديات اليومية و المزيد من الاشياء الاخر بانتظارك بعد تنزيل اللعبة .

فيديو للعبة

رابط التنزيل

أو
لتحميل النسخة بأموال لا نهائية

لعبة Need for Speed: No Limits

Need for Speed: No Limits

بالطبع نيد فور سبيد الغنية عن التعريف . أشهر و افضل العاب سيارات على مر تاريخ صناعة الالعاب فهذة اللعبة كانت من اوائل العاب سباقات السيارات و قد بدئت على اجهزة الكمبيوتر و البلاي ستيشن و الاكس بوكس . و مع ظهور الاندرويد واكبت العصر و اصدرت لعبة Need for Speed : No Limits للاندرويد بالعديد من المميزات و الاشياء الممتعة كما عودتنا في العابها .

التي تم إصدارها لأول مرة في أوائل عام 2015 وشهدت اللعبة الكثير من التحديثات الجيدة حتى وقتنا الحالي، وتوفر هذه اللعبة أسلوب لعب سريع جداً مع جرافيك ممتاز، مع وجود على العديد من السباقات منها سباقات التحدي الزمني و سباقات السرعة و السباقات التقليدية التي تعودنا عليها القائمة على القصة . كل هذا مع وجود نظام تخصيص للسيارة بشكل رائع مع اعطائك الامكانية في تغيير الوان السيارة و التحكم في القطع التي تركبها في السيارة .بما في ذلك المحركات والإطارات ومعززات النيتروز والمزيد من العناصر الأخرى.

و ايضاً هي الاخرى تحتوي على مجموعة من السيارات الواقعية من أفضل العلامات التجارية الرائدة مثل Lamborghini و Ferrari و McLaren . لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة سيارات بدون نت فأرشح لك تلك اللعبة بالتأكيد .

فيديو للعبة

رابط التنزيل

أو

GT Racing 2

GT Racing 2

ايضاً من الالعاب الجيدة التي تحتوى على تشكيلة كبيرة و متنوعة من السيارات . تتمتع بحجم تنزيل متوسط بالمقارنة بباقي العاب الاندرويد . لذلك تم اختيارها من ضمن قائمة تنزيل العاب سيارات بدون نت . فهي لكل من يبحث عن تنزيل لعبة سيارات بدون نت بتجربة لعب جيدة تعمل على جميع اجهزة الاندرويد المتوسطة و القوية .

فيديو للعبة

رابط التنزيل

أو
إذا كنت ترغب في نسخة جميع السيارات مفتوحة مع نقود لا نهائية :

لعبة Assoluto Racing

لعبة Assoluto Racing

لعبة ممتعة ايضاً بها العديد من المركبات السريعة مع انماط لعب كثيرة كالسرعة و تحدي الوقت و سباقات ال drift . و العديد من السباقات الاخرى بانتظارك بعد تنزيل اللعبة . اهتم صناع هذة اللعبة بالتفاصيل مع الاهتمام بطريقة اللعب . مع وجود بيئات لعب مختلفة فبإمكانك اللعب في شوارع المدينة او الطرق الجبلية او الطرق السريعة الصحراوية. حقاً من افضل العاب سباق سيارات بدون نت .

فيديو للعبة

رابط التنزيل

أو
إذا كنت ترغب في نسخة جميع السيارات مفتوحة مع نقود لا نهائية :

Sports Car Racing

Sports Car Racing

لكل محبي السيارات فائقة السرعة فهذة اللعبة لك . بإمكانك خوض سباقات بسيارات فائقة السرعة مع طريقة لعب مميزة و رسوميات جيدة . كل هذا بحجم صغير. أطلق نفسك بين الفوضى أو القيادة أو الانجراف بينما تضغط على الدواسة وتدخل في ثقافة السيارات الرياضية الآن. التقط السيارات الفائقة التي تحلم بها ، وانطلق في الشوارع

فيديو للعبة

رابط التنزيل

أو

لعبة Beach Buggy Blitz

لعبة Beach Buggy Blitz

لعبة Beach Buggy Blitz هي لعبة سباقات سيارات ممتعة للغاية . مختلفة قليلاً عن باقي العاب السيارات لأنها ببساطة برسوميات بسيطة لاكن في نفس الوقت بجودة عالية بشخصيات اقرب إلى الكرتون . لاكن كل هذة التفاصيل جعلت اللعبة مميزة و ممتعة للغاية .

هناك تنوع في انواع السباقات فهناك سباقات السرعة مع متسابقين اخرين . و هناك سباقات تحدي الوقت . حجم اللعبة صغير نسبياً بالمقارنة بباقي العاب سباقات السيارات بدون نت . و بالمناسبة هذة اللعبة محبوبة من قِبل الكبار و الصغر مع حصولها على العديد من التقييمات العالية على جوجل بلاي .

فيديو للعبة

رابط التنزيل

أو
إذا كنت ترغب في نسخة جميع السيارات مفتوحة مع نقود لا نهائية :

Asphalt Nitro

Asphalt Nitro

ايضاً هي الاخرى لعبة جيدة جداً برسوميات مرتفعة كما في asphalt 9 لاكن نيترو اخف قليلاً من حيث الحجم بالأضافة إلى انها تعمل على الاجهزة الضعيفة و المتوسطة . مع امكانية اللعب بالانترنت او بدون . مع طريقة تحكم سهلة بإمكانك اطقانها بسهولة . و ايضاً إذا لم تعجبك الاعدادات الافتراضية بإمكانك تخصيصها بالشكل الذي تريدة .

فيديو للعبة

رابط التنزيل

أو
إذا كنت ترغب في نسخة جميع السيارات مفتوحة مع نقود لا نهائية :

Racing Classics PRO: Drag Race

Racing Classics PRO: Drag Race

لكل محبي العاب سباقات ال drag racing هذة اللعبة لك مع امكانية تطوير سيارتك بلا حدود . تتضمن هذة اللعبة تشكيلة متنوعة و كبيرة جداً من السيارات الخرافية القدمية في السبعينيات و الثمانينيات . بإمكنك تعديلهم و جعلهم سيارات فائقة السرعة .

اللعبة تعكس روعة اجواء سباقات السيارات في المدينة مع السيارات الرائعة . فبإمكانك تجربة كل هذا بعد تنزيل اللعبة .

فيديو للعبة

رابط التنزيل

أو
إذا كنت ترغب في نسخة جميع السيارات مفتوحة مع نقود لا نهائية :

الخلاصة

لكل من يبحث عن تنزيل العاب سيارات بدون نت فكانت هذة قائمة كبيرة متنوعة بكل انواع العاب سيارات بدون نت . فبالتأكيد ستجد اللعبة التي تريدها في هذة القائمة الطويلة . جميعهم العاب اسطورية و رائعة بإمكانك تنزيلهم بالروابط المباشرة و الاستمتاع بالعاب سباق سيارات بدون نت . فكان هناك العديد من الاشخاص يبحثون عن تنزيل العاب سيارات 2020 بدون نت . لأن بالطبع جميعنا يعلم ان هناك العديد من العاب السباقات الرائعة تم اصدارها في عام 2020 . لذلك تنزيل العاب سيارات 2020 بدون نت تمت اضافة بعض من تلك الالعاب في مقالة اليوم .

إذا كنت من محبي العاب كرة القدم بإمكانك الاطلاع على تلك المقالة : تنزيل لعبة كرة قدم تعليق عربي بدون نت

تعليقات