القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 4 مجانا

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 4 مجانا أمر يبحث عنه جميع محبي العاب البلاي ستيشن 4 .عادت الينا اللعبة المنتظرة التي لديها تاريخ كبير بالطبع اتحدث عن "crash racing team" التي تم اصدارها للعديد من الاجهزة على مدار تاريخ صناعة الالعاب . لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 4 مجانا . و لذلك بروابط من ميديا فاير مباشرة امنة تماماً و خالية من الفيروسات .

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 4 مجانا

لعبة كراش لديها العديد من المحبين. و ذلك نظراً لما تُقدمة من تجربة لعب مميزة و تنوع كبير في السيارات و تصميم الطرق المختلفة . التي تضمن لك المتعة الكاملة داخل السباق .

حققت العاب كراش العديد من الارباح منذ أول اصدارها على اجهزة البلايستيشن 1 . لاكن ماذالت تحافظ على التجربة المميزة في اللعب مع تطورها على مر السنين . فها هي تم اصدارها ايضاً لأجهزة البلاي ستيشن 4 و مع ذلك بنفس المتعة و نفس التشويق في الاصدارات السابقة .

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 4 مجانا

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 4 مجانا

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 4 مجانا

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 4 مجانا

معلومات عن تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 4 مجانا

قبل تنزيل اللعبة دعونا نتحدث قليلاً عن بعض الأمور داخل اللعبة أو بمعنى اصح نُعطيكم مراجعة صغيرة عنها. مع بعض اراء اللاعبين .

المؤثرات البصرية : بالرغم من صغر حجم اللعبة بالمقارنة مع باقي العاب البلاي ستيشن 4 . كلعبة ريد ديد ريدمبشن 2 ps4 التي وصل حجمها إلى 100 جيجا بايت فهو حجم كبير جداً . إلى انها قدمت لنا رسوميات و جرافيكس عالي جداً مع دقة تصميم الشخصيات مع نقاء التفاصيل في عالم اللعبة .

مع بعض المؤثرات الجيدة منها على سبيل المثال حين احتكاك عجلات السيارة مع الرصيف تصدر نوعاً من الشرارة البسيطة لتدل على الاحتكاك . و العديد و العديد من الأمور الرائعة .

الوصوتيات : واقعية لدرجة كبيرة فأصوات محركات السيارات قريبة جداً إلى الواقع . مع نقاء صوت لا مثيل له . يجعلك تستمتع حقاً باللعبة .

تجربة اللعب : اداء اللعبة سريع جداً على اجهزة البلايستيشن 4 . و يرجع هذا إلى ان مصمموا اللعبة قاموا بعملهم على أكمل وجه طوال مرحلة التطوير . فالذكاء الاصطناعي داخلها يعمل دون أي مشاكل تقنية . فكل هذة اراها مميزات تحميل لعبة كراش للبلاي ستيشن 4 مجانا . فماذا تنتظر ؟ بالأضافة إلى انها امنة تماماً .

التحكم : بإمكانك تعديله كما تريد إذا كنت تجد صعوبة في اعدادات التحكم الافتراضية للعبة كراش . لاكن في واقع الامر لن تجد صعوبة في التعود على طريقة اللعب و التحكم فكلاهما سهل التعلم .

مميزات تحميل لعبة crash ps4

  • من افضل الالعاب السباقات تتناسب مع جميع الأعمار .
  • حجم اللعبة متوسط بالنسبة لباقي الالعاب .
  • خالية تماماً من الفيروسات الضارة .
  • روابط مباشرة من ميديا فاير .
  • اللعبة كاملة مع جميع الاضافات .
  • سهولة تنزيل و تسطيب .
  • تجربة لعب ممتعة للغاية كما عودتنا تلك السلسلة الشهيرة .
  • رسوميات عالية الجودة.

فيديو للعبة

رابط التنزيل

Password: DLPSGAME.COM


update v1.21 :

تعليقات