القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ben 10 omniverse 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة ben 10 omniverse 2 من ميديا فاير للكمبيوتر و الاندرويد و جميع الاجهزة . لقد طلب مننا العديد من المتابعين عن تحميل لعبة ben 10 omniverse 2 من ميديا فاير . لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تنزيلها بدون أي مشاكل لجميع الاجهزة .

تحميل لعبة ben 10 omniverse 2 من ميديا فاير

قامت كل من 1st Playable Productions, High Voltage Software بتولي مهمة التطوير . و هي ببساطة لعبة أكشن قائمة على المسلسل الكرتوني الشهير بن تن . لذلك لها قاعدة جماهيرية كبيرة من الاطفال و الكبار . يوجد بداخلها العديد من اللقطاط الممتعة . فهذة اللعبة ستنال اعجابك إذا كنت من محبي العاب الجري كعلى سبيل المثال لعبة subway.

تم اصدارها في اول الامر لمنصات البلايستيشن 3 , الاكس بوكس و ال wii في عام 2013 . لاكن لا تقلق ففي مقالة اليوم سنشرح لك طريقة تحميل لعبة ben 10 omniverse 2 من ميديا فاير للكمبيوتر و الاندرويد و تشغيلها عليهم بدون أية مشاكل .






تحميل لعبة ben 10 omniverse 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة ben 10 omniverse 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة ben 10 omniverse 2 من ميديا فاير

مميزات تحميل لعبة ben 10 omniverse 2 من ميديا فاير

  • اللعبة لديها نمطان في طريقة اللعبة نظام قتال سريع و نظام الجري التلقائي .فكلاهما يقدمان متعة لا بئس بها للعبة .
  • فهي مناسبة للأطفال .
  • امنه و خالية تماماً من الفيروسات .
  • اللعبة تقدم قصة أصلية
  • العديد من الاشياء المبتكرة

كتاب اللعبة هم مؤلفو برنامج Cartoon Network TV الشهير ، ونحن على يقين من أن هناك قصة تربط Ben 10 Omniverse 2 معًا . ولكن بكل صدق ، ستجد صعوبة في العثور عليها. بعيدًا عن مشهد قصير في بداية ونهاية كل مستوى يتضمن عادةً وجوب هذيمة شخص ما ، هناك القليل من المحاولات الأخرى التي تحاول حتى سرد قصة - على الأقل ، بالنسبة لأولئك منا الذين لم يتم التعرف عليهم في البرنامج التلفزيوني كما ينبغي. يدور بشكل أساسي حول بن تينيسون ، وهو مراهق يمكنه التحول إلى عدد لا يحصى من المخلوقات من خلال ساعته الخارقة ، وصديقه الفضائي الصغير أزموث .

الذي يحتاج إلى إنقاذ كوكب الأرض من مثل الضفادع Incurseans الذين استعبدوا البشرية . كما يلي أحداث الماضي اللعبة ، افترضوا أن بن مات ، فالحكاية لا علاقة لها بالعمل على أي حال. ما قد يثير اهتمام عشاق هذه السلسلة هو أن اللعبة تمثل بداية لعبة الفيديو لاثنين من الأشكال الغريبة لبين - Bullfrag ، مبتدئ ونتيجة لتغذية Omnitrix ببعض الحمض النووي Incursean DNA و Astrodactyl ، الطائرة الشراعية الفظيعة .

شرح طريقة تشغيل لعبة ben 10 omniverse 2

للعلم كما ذكرنا في أول المقال للاسف قد تم اصدار هذة اللعبة لأجهزة البلايستيشن و الاكس بوكس و ال wii فقط . لاكن لا بئس لدينا الحل . كل ما عليك فعلة هو اتباع الخطوات و ستنح في تشغيلها على نظام التشغيل الخاص بك سواء كان اندرويد , ويندوز او ماك . و ذلك بأستخدام محاكي يُشغل العاب جهاز ال wii على اي نظام تشغيل اخر .



  1. أولاً قم بتحميل ملفات اللعبة .
  2. نزل المحاكي سواء كان للاندرويد , الكمبيوتر أو الماك .
  3. ثبت المحاكي على جهازك (سواء كمبيوتر , اندرويد , ماك )
  4. انقل اللعبة إلى الجهاز .
  5. بأختصار شديد تشغيلها على الاندرويد سهل جداً . و هو عن طريق فتح المحاكي .
  6. تحديد الفولدر الذي تتواجد بة اللعبة و اضغط select .
  7. ستظهر لك اللعبة في قائمة الالعاب .
  8. افتح اللعبة و استمتع .

رابط اللعبة : 


 روابط المحاكي :




أو بإمكانك لعبها أون لاين من هنا :

تعليقات