القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة Assassin's Creed Valhalla للكمبيوتر مجانا برابط مباشر هو عنوان مقالتنا اليوم . بالطبع سلسلة العاب Assassin's creed هي سلسلة عريقة لها تاريخ في عالم صناعة الألعاب بالأضافة إلى قاعدة جماهيرية كبيرة . فهناك العديد من الالعاب التي لها بصمة خاصة لكل لاعب في هذة السلسلة . من ضمن تلك العناوين بالطبع تحميل لعبة Assassin's creed Valhalla للكمبيوتر .


تحميل لعبة assassin's creed valhalla

استطعنا جلب لكم نسخة مميزة و هي ال complete edition أي كاملة من حيث كل ال DLCs . بالأضافة إلى انها لا تحتاج إلى التسطيب فقط كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة و بدء اللعب فوراً . ايضاً إذا كنت من محبي العاب اساسينز كريد بإمكانك الاطلاع على مقالة تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد بدون نت .

تحميل لعبة assassin's creed valhalla
تحميل لعبة assassin's creed valhalla

تحميل لعبة assassin's creed valhalla

تحميل لعبة assassin's creed valhalla


تحميل لعبة Assassin's creed Valhalla للكمبيوتر مجانا

قد تسائل العديد من المتابعين حول أمكانية تحميل لعبة Assassin's creed valhalla للكمبيوتر مجانا سواء برابط تورنت أو مباشر . بالطبع في مقالة اليوم ستستطيع تنزيلها بشكل كامل مجاني بروابط تورنت و مباشرة . مع إمكانية تشغيلها بدون تسطيب .

فقط كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة من الروابط في الاسفل , من ثم الانتظار لمدة 15 ثانية و الذهاب إلى رابط التنزيل و من ثم بعد الانتهاء من تحميل اللعبة بنجاح فقط فك الضغط عنها . و ابدء باللعب .

معلومات حول لعبة Assassin's creed valhalla

تأخذنا يوبي سوفت مع أساسنز كريد فالهالا إلى تجربة جديدة في عالم الفايكنج في القرن التاسع الميلادي . حيث تلعب انت بواحد من هذة الجماعة . فتريد هذة الجماعة الاستيلاء على بعض الاماكن في انجلترا بمعنى اصح غزوها . لذلك تجمع قواها و تستعد للغزو .

بطبيعة الحال لن يرى ملك بريطانيا بلادة يدخلها الغرباء و يسكت عن الأمر . فهو الاخر يستعد للقتال . فكانت هذة نبذة عن قصة لعبة اساسنز كريد فالهالا .

نظام تطور الشخصية أختلف عنما كان سابقاً في باقي الاجزاء . فهنا أصبح معتمد على شيء جديد معروف بنقاط القوة . أي أن الشخصية لن تعد معتمدة على نظام المستويات . بل كل ما عليك فعله هو تطوير الشخصية اثناء تقدمك في احداث القصة . ليس فقط قوة كل شيء فهناك ايضاً شبكة مهارات بإمكانك استخدامة و فتحها مع تطورك في اللعبة . فهناك أكثر من 350 مهارة يمكن استغلالهم . هذة المهارات تأتي جنباً إلى جنب مع شيء معروف بالقدرات . و كلاهما يُعطيك قوة و متعة أكبر في الجيم بلاي .

العالم بالطبع من أكثر الاشياء التي ستبهرك فور تحميل لعبة assassin's creed valhalla للكمبيوتر تورنت و بدء اللعبة. نظراً لما به من تفاصيل و مناظر خلابة واقعية لدرجة كبيرة جداً . فهناك من يعتقدون أن هذة أفضل عوالم سلسلة العاب اساسنز كريد . مع وجود نشاطات جانبية ممتعة هي الاخرى ايضاً . ففيها وفرة كبيرة في المحتوى الجانبي دون أجبارك عليه .

فيديو من داخل اللعبة


متطلبات تشغيل اللعبة

ادنى متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل : Windows 10 .
  • البروسيسور : AMD Ryzen 3 1200 3.1 GHz / Intel Core i5-4460 3.2 GHz
  • الذاكرة العشوائية :  8 GB RAM
  • كارت شاشة : AMD R9 380 /NVIDIA GeForce GTX 960
  • دايركت اكس : 12
  • مساحة تخزين 160 جيجا بايت .

متطلبات التشغيل الموصى بها

  • نظام التشغيل : Windows 10 .
  • البروسيسور : AMD Ryzen 5 1600 3.2 GHz / Intel Core i7-4790 3.6 GHz
  • الرام : 8 GB RAM
  • دايركت اكس : 12
  • كارت الشاشة : AMD R9 380 /NVIDIA GeForce GTX 960
  • مساحة تخزين 160 جيجا بايت .

تحميل لعبة Assassin's creed Valhalla للكمبيوتر تورنت

إذا كنت تريد تنزيل اللعبة بأسرع طريقة مع امكانية استكمال التنزيل في أي وقت بالطبع التورنت هو أفضل خيار لديك . لذلك حرصنا على أن نبحث عن روابط تورنت لهذة اللعبة بالذات نظراً إلى حجمها الكبير نسبياً .





تعليقات