القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Assassin's Creed للاندرويد بدون نت

تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد بدون نت

تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد بدون نت و بالأخص تحميل لعبة assassin creed 4 للاندرويد . هي لعبة يبحث عنها جميع محبي العاب الاندرويد نظراً لما بها من متعة و تجربة لعب مميزة .


تحميل لعبة assassin's creed 4


لعبة Assassin's Creed 4 هي النسخة المخصّصة لهواتف أندرويد من اللّعبة المشهورة Assassin's Creed. توجد شعبية كبيرة جداً للعبة Assassin's Creed على اجهزة الكمبيوتر ، وقد جاءت لعبة أساسن كريد للأندرويد لتقدّم ما كان يتوقّعه عشّاق اللّعبة، حيث يمكنهم الاستمتاع بها على الهواتف الذكيّة بدون نت .


تحميل لعبة assassin creed 4 للاندرويد

نظراً للطلب الكبير على العاب اساسينز كريد للاندرويد , فقد جلبنا لكم تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد بدون نت . فكل ما عليك فعله هو تحميل اللعبة من رابط التحميل بالأسفل .


.
تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد بدون نت


  • قم بتنزيل ملف ال apk .
  • قم بتنزيل ملف ال data .
  • قم بتنزيل ملف ال obb
  • أولاً انقل الملفات من على الكمبيوتر إلى الموبايل من ثم سطب اللعبة كأي برنامج تقوم بتثبيته على الموبايل بدون نت , إذا لا تعرف طريقة التنصيب بإمكانك مشاهدة هذا الفيديو :



    معلومات عن اساسينز كريد بدون نت :

    قبل تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد بدون نت هناك بعض المعلومات يمكنك الاطلاع عليها . و هي ان اللعبة من تطوير شركة ubisoft و هي اصدار رقم v2.8.3_007 فاللعبة قد تم تحديثها إلى اخر اصدار . فاللعبة آمنة و خالية تماماً من الفيروسات الضارة . فهي للموبايل تعمل على نظام تشغيل الاندرويد . تعمل بدون نت .


    تجعلك لعبة Assassin's Creed للاندرويد بدون نت تلعب دور القاتل وتذهب في مهمّات مختلفة في عالم إيطالي قديم من العصور الوسطى .فعالم اللعبة مليئ بالتفاصيل الرائعة . بالأضافة إلى ان هذه اللّعبة مميزة بسبب رسوماتها عالية الجودة ومغامراتها المنوّعة والحماسية. إن أردت تجربة المزيد من الألعاب من هذا النوع، يمكنك الاطّلاع على تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد , او تنزيل لعبة ببجي موبايل بدون نت , او تنزيل لعبة كرة قدم تعليق عربي بدون نت .


    تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد بدون نت

    تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد بدون نت


    طوال تقدمك في احداث اللعبة ستجد انها مليئة بالأحداث الشيقة و تجربة اللعب المميزة . فقط استطاع المطورين ان يقدموا لنا لعبة رائعة تعكس تفاصيل الحياة في العصور الوسطى . فإذا كنت لاعب قديم لتلك السلسلة فأنت بالطبع على دراية كبيرة بطريقة اللعب الشبيهة إلى الباركور و القفز من فوق المنازل .

    بالأضافة إلى انها مصنفه من العاب العالم المفتوح فاللعبة تمنحك عالماً مفتوحاً، حيث تستطيع التحرّك وسط الشوارع الضيقة لحقبة القرون الوسطى والقفز فوق أسطح المنازل. تتميّز هذه اللّعبة بنمط المهمّات الّذي تقدّمه في طور القصة ، حيث يمكنك الذهاب في مهمّة والنجاح في فتح مناطق جديدة بعد إتمام المهمّة بنجاح. تستطيع خلال اللّعب الجري والقفز والتسلّق والطيران بين المباني وأنت تقوم بالمهام.



    حان وقت التنزيل :







    تعليقات