القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد ppsspp من ميديا فاير

تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد ppsspp



god of war 3 android ppsspp




بطل الشخصية الرئيسية في لعبة god of war هو كريتوس كما تعودنا في الاصدارات السابقة , بعد تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد من ميديا فاير . يتحكم اللاعب في الشخصبة الرئيسية و يواجه العديد من الاعداء المخيفة و التحديات الكثيرة .


تم اصدارها في عام 2010 من قِبل سانتا مونيكا ستوديو للعديد من الاجهزة البلايستيشن 2 و الاندرويد و الكمبيوتر .
عن تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد
الاحداث في بلاد اليونان القديمة حيث الاساطير الكثيرة . يجب على اللاعب بعد تحميل لعبة جود اوف وار 3 للاندرويد , حل العديد من الالغاز و التغلب على الكثير و الكثير من الاعداء و الوحوش . اثناء مرورك بالاحداث و تعمقك اكثر في القصة . تطوير نفسك و شخصيتك شئ اساسي لا غنى عنه داخل تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد ppsspp . و من تلك العناصر القابله للتطوير هو سلاحك الاساسي مع اضافات مميزة مثل التعويزات التي تسهل عليك مهمة التغلب على الوحوش داخل اللعبة بكل سهولة .


تتضمن تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد العديد و العديد من الاسلحة المتنوعة لن تجدها داخل اي لعبة قتال و اكشن اخرى من جيلها للموبايل او اجهزة الاندرويد بالتحديد .
جود اوف وار إذا كنت لاعب قديم لهذه السلسلة فأنت أكيد على دراية بأن اللعبة ليست بالبسيطة . بل هي لعبة بداخلها تشكيلة متنوعة جداً من الاسلحة لتضمن لك افضل تجربة لعب .

يمكنك البدء و الخوض في احداث القصة دون سبق لك و لعبت اي جزء من الأجزاء السابقة سواء الجزء الاول او الجزء الثاني فلن تواجهك اي مشكلة في اللعب . فهدفك الاساسي هو القضاء على الآلهة و الاعداء معاً


في اصدار god of war 3 تم اضافة المزيد من الاسلحة الجديدة إلى جانب بالطبع الاسلحة القديمة الموجودة في النسخ القديمة مثل سيوف أثينا و شفرات المنفى و العديد و العديد من الاشياء الاخرى .
لكل من تلك الاسلحة مميزات تميزها عن الاسلحة الاخرى عن طريقة السرعة و مقدار الضرر الذي تلحقة بالأعداء . و للاعب حرية الاختيار في السلاح المفضل له .




تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد بحجم صغير

تحميل اله الحرب 3 للاندرويد





مميزات تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد


المميزات الجديدة داخل لعبة إله الحرب 3 ميزة معروفة بأسم قفازات زيوس و هي قفزة تُحدِث ضرر كبير بالأعداء و الوحوش المهولة في اللعبة . هناك مميزات اخرى مختلفة داخل اللعبة لاكن يتم فتحها تدريجياً مع تقدم مستواك داخل تحميل لعبة god of war 3 للأندرويد مثل : الصوف الذهبي الذي يسمح لكريتوس بتغيير اتجاه اي مقذوفة . او إيكاروس التي تمنح اللاعب القدرة على الطيران و خاصية الغوص و التنفس داخل الماء بدون حد ادنى للوقت .
تنوع كبير في الاسلحة مع تشكيلة قوية .


تعويزات تٌسهِل علىك تقدمك في مراحل اللعبة .
و مع تقدمك في مراحل اللعبة سيتم فتح لك العناصر الجديدة و هي أمور جيدة تسهل علىيك ايضاً تقدمك في مراحل القصة .
تنوع في الاعداء و الوحوش التي ستواجهها مع اختلاف في صعوبة كل شخصية . فلكل اله داخل اللعبة له الوحوش الخاصة به التي ستعمل على الايقاع بك .


رسوميات و جرافيكس متقدمة بالنسبة للعبة على اجهزة الاندرويد .
التحدي الدائم داخل تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد عن طريق مواجهه أعداء لديهم قدرات قتالية تشكل عليك انت كلاعب خطورة دائمه . جنود جيش أوندد و جنود الاله أوليمبوس المسلحين دائماً بالسهام بالأضافة إلى السحر الكهربائي . ستجد محاربين من نوع اخر منهم المحاربين الحجريون ذوى الأحجام الضخمة . و منهم من لدية وجه اسد و جسم ماعز مثل جيوش الوهم .


مع تقدمك في احداث و مراحل القصة سيتطلب منك ان تخوض معارك قوية مع أحد الوحوش العملاقة الصعب تجاوزها بسهولة .غالباً يكون لديهم قدرات خارقة للطبيعة معروفين بإسم الاله داخل تحميل لعبة god of war 3 للاندرويد ppsspp مثل : هيليوس إله الشمس , هرقل الاسطورة اليونانية , الهاوية إله العالم السفلي , بوسيدون إله البحار و الخيول . إذا كنت محب لألعاب الأكشن و الاثاره يمكنك الاطلاع على تلك المقالة ايضاً : تحميل لعبة assassin's creed للاندرويد بدون نت .


فيديو من داخل لعبة إله الحرب 3 (god of war 3)


كيفية التحميل و التسطيب

  1. حمل ملف اللعبة من خلال الرابط المباشر من ميديا فاير .
  2. فك الضغط عن ملف اللعبة بواسطة البرامج المخصصة لذلك.
  3. حمل تطبيق المحاكي .
  4. قم بنقل الملف الخاص باللعبة إلى PSP/GAME.
  5. افتح برنامج المحاكي ستجد ايقونة اللعبة اضغط عليها و استمتع باللعب .

روابط :



إذا واجهتكم اي مشكلة في روابط او في اللعبة برجاء التواصل معنا عن طريق التعليقات او عن طريق صفحة اتصل بنا المخصصة .

تعليقات