القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Hogwart's Legacy للكمبيوتر مجانا بدون تسطيب

أخيرا وبعد طول انتظار بإمكانك الآن تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر من مديديا فاير كاملة النسخة الأصلية . هناك العديد من إصدارات ألعاب لهاري بوتر لم تحقق للاعبين ما يريدونه لكن هذا الإصدار بالتحديد قد جاء بعد فترة طويلة وبالفعل به العديد من المميزات التي أعجبت اللاعبين. من عالم رائع يعكس فعاليات مدارس الرعب والعوالم الغامضة. وأيضا ستشاهد كل هذا بنفسك بعد تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر من ميديا فاير .

تحميل hogwarts legacy للكمبيوتر

عن تحميل لعبة hogwarts legacy

تقدم لنا اللعبة رسوميات عالية الجودة تمتع اللاعب بصريا بشكل غير معتاد. مع عالم مفتوح مليء بالغموض والأشياء الغريبة كما عودتنا ألعاب هاري بوتر كأشياء تتحرك من دون أن يلمسها أحد ولوحات غريبة محتواها يتغير. كل هذا بانتظارك بعد تنزيل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر .

ملعومات عن لعبة تراث هوجورتس

تأتي لعبة Hogwarts Legacy بأحداث في عام 1800 أي قبل اصدار سلسلة Harry Potter بحوالي قرن لاكن تحمل جميع الاجواء السحرية التي تعودنا عليها في هاري بوتر . في مدرسة لتعليم السحر . ففي هذا العالم ستجد العديد من التحديات طوال احداث اللعبة . في بعض الاوقات ستعثر في طريقك على العديد من الاصدقاء و في نفس الوقت ستجد العديد من الاعداء .

 اللعبة تم تطويرها من قِبل Avalanche Software و من نشر شركة Warner Bros . لأجهزة الجيل الحالي و القديم و بالطبع من ضمنهم الحاسوب الشخصي (الكمبيوتر) .

حصلت اللعبة على تقييمات عالية من كل معظم لاعبي و محبي سلسلة العاب و افلام هاري بوتر . و ذلك بسبب العديد من المميزات التي في اللعبة من اسلوب لعب مميز و رسوميات واقعية . مع وجود عالم مفتوح يعتمد على اختيارات اللاعب .

Hogwart's Legacy هي لعبة طموحة نجحت في فترة قليلة إلى الصعود إلى الاضواء . فقد حققت العديد من الانجازات و اصبحت واحدة من أكثر الالعاب تحميلاً و تنزيلاً على منصات الالعاب .

عالم اللعبة مليء بالتفاصيل كما ذكرنا بالإضافة إلى أنه يشمل مدرسة هوقوورتس التي تحاكي ما رأيناه في أفلام هاري بوتر. فأثناء تجربتك للعبة لن تشعر بالملل ولو للحظة واحدة نظرا إلى أن عالم اللعبة مليء بالتفاصيل المتنوعة. هناك العديد من الأشياء يمكنك التفاعل معها سواء بالشخصية أو بالعصا السحرية، فمثلا: بإمكانك أن تستخدم العصا السحرية في تحريك الأشياء والتحكم بها، وأيضا إذا اقتربت من أي شيء من الممكن أن يظهر لك زرار بإمكانية التفاعل معه كأكلة إذا كان شيء من الممكن أكله . كما قال عليه العديد من اللاعبين المحترفين أيضا أنه يوجد بداخل ما تريد أن تراه في لعبة لهاري بوتر. فعالمها مليء بالتفاصيل. فستجد نفسك بشكل تلقائي تريد التنقل وتفقد العالم، دخول الكهوف، التحليق بالعصا السحرية في كل مكان واكتشاف الغابات. والعديد من الأشياء الأخرى. داخل تحميل لعبة Hogwarts Legacy.

مميزات تحميل لعبة Hogwarts Legacy

الشخصيات داخل اللعبة من أهم عناصر اللعبة من وجهة نظري. بسبب أنهم متواجدون طوال أحداث اللعبة ستجدهم يساعدوك في بعض المهام. بالإضافة إلى التجول معك في عالم اللعبة. والشخصيات هذه تتمثل في زملائك في الفصل فكما نعلم جميعا أن لعبة Hogwarts Legacy أحداثها في عالم مفتوح في مدرسة لتعليم السحر. لذلك سيساعدونك في العديد من الأوقات داخل اللعبة كتطوير مهاراتك، إنجاز بعض المهام والعديد من الأمور الأخرى.

نظام القتال هو ثالث أهم عنصر أود الحديث عنه في لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر. نظرا لما قدمه فريق التطوير فنظام القتال أكثر من رائع فأضمن لك أنك لن تشعر بالملل ولو للحظة واحدة. تنوع كبير في التعاويذ السحرية.

متطلبات تشغيل hogwarts legacy

  • a 64-bit processor and operating system OS: 64-bit Windows 10
  • Processor: Intel Core i5-6600 (3.3Ghz) or AMD Ryzen 5 1400 (3.2Ghz)
  • Memory: 16 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 960 4GB or AMD Radeon RX 470 4GB
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 85 GB available space

هذه متطلبات التشغيل وفقاً لموقع ستيم .

فيديو من داخل اللعبة

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر


تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر

تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر

تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر

تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر

تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر

رابط تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر من ميديا فاير

خطوات التسطيب و التشغيل سهله تماماً , فكل ما عليك فعلة هو فك الضغط عن اللعبة و بدء التشغيل على الفور دون الحاجة إلى تسطيبها فهي مُسطبة مسبقاً . و تأكد من نزول اخر اصدار من direct x . و بإمكانك تنزيل اللعبة من رابط تورنت و مباشر من ميديا فاير .



أو بإمكانك تنزيل اللعبة غير مٌسطبة مسبقاً كل ما ستحتاجة منك هو تسطيبها بعد تنزيلها و في المقابل حجم التنزيل أقل .


تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر تحميل لعبة Hogwarts Legacy تحميل لعبة Hogwarts Legacy تورنت تحميل لعبة Hogwarts Legacy للكمبيوتر

تعليقات