القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Max Payne 2 للاندرويد من ميديا فاير الاصلية

تحميل لعبة max payne 2 للاندرويد من ميديا فاير كاملة . لعبة ماكس باين 2 : ذا فول أوف ماكس باين اللعبة الأشهر في السلسلة المعروفة بالأكشن والمغامرة و الأحداث السريعة . فهناك العديد من الناس الذين يرغبون في تنزيل هذه اللعبة على اجهزة الاندرويد لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة max payne 2 للاندرويد من ميديا فاير كاملة .


تحميل max payne 2 للاندرويد

معلومات عن تحميل لعبة Max Payne 2 للاندرويد

لعبة ماكس باين الجزء الثاني تعتبر من ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث. تم إصدارة في عام 2003 من قبل شركة روكستار جيمز. بالطبع اللعبة معروفة بالرسوميات العالية والجودة في طريقة اللعب مع طريقة ثرد للقصة شيقة تشد اللاعب.

طريقة اللعب:

تبدأ اللعبة مع شخصية ضابط شرطي يدعى ماكس باين. الذي يحاول الانتقام من قاتلي زوجته وابنته. عن طريق التحقيق والسير وراء الأدلة. تتمتع لعبة ماكس باين 2 بطريقة لعب مميزة أمام تحديات كبيرة واجهتها أثناء التطوير.

من المعروف أن النجاح صعب لكن الحفاظ على هذا النجاح أصعب لذلك في بعض الأحيان يكون الجزء الثاني من أي سلسلة ألعاب يكون عرضة أكبر للفشل إلا إذا كان في الحسبان أثناء تطوير الجزء الأول. لكن حدث عكس هذا مع لعبة Max Payne الذي جاء به الجزء الثاني وأستكمل نجاح الجزء الأول. فبعد تحميل لعبة Max Payne 2 للاندرويد ستستكمل الجزء الثاني كاملا بكل تفاصيله عن طريق ميديا فاير.

جاء لنا الجزء الثاني بأسلوب لعب مميز سريع سهل التعلم والإتقان في فترة قصيرة. تصميم المراحل كان رائعا للغاية يجعل عنصر التصويب أمتع وأحلى عناصر اللعبة.

تمت إضافة نظام جديد يحدد مستوى الصعوبة المناسب لك. عن طريق عدد مرات فشل المهمة وبناءا على ذلك يتم تحديد مستوى الصعوبة المناسب لك. هذا التعديل جعل تحديد المستوى أكثر اتوماتيكية مما يدل على القدر المبذول في تطوير لعبة بهذا الشكلال الرائع.

الأسلحة:

تشمل لعبة ماكس باين 2 على تنوع كبير جدا في الأسلحة منها المدافع الرشاشة والبنادق والمسدسات والقنابل والخرطوش. لذلك أضمن لك تجربة لعب مميزة وممتعة ولن تشعر بالملل ولو لمرة واحدة بعد تحميل لعبة max payne 2 كاملة من ميديا فاير للاندرويد . لكن أيضا جدير بالذكر أن ليس جميع الأسلحة متاح لك فور بدء أحداث اللعبة. بل يتم فتحها تدريجيا مع تقدمك في مراحل اللعبة.

أنماط اللعب في ماكس باين 2 : ذا فول أوف ماكس باين

هم عبارة عن ثلاث أنماط فقط لا غير وهم: دقيقة نيو يورك، الرجل الحي الميت ونمط وقت الطلقة. نمط دقيقة في نيو يورك لا يتم فتحه إلا بعد تقدمك قليلا في مراحل اللعبة. هذا النمط سريع ويعتمد بشكل أساسي على السرعة. لذلك أنصحك بتجربته.

أما بالنسبة لنمط الرجل الحي الميت، فهو يتيح لك التنقل بين شخصيتين وهم ماكس باين ومنى ساكس. لإنجاز بعض المهام. ونظام الفوز يكون بناءا على مدى مهارة اللاعب في إنجاز المهمة بأقل الخسائر والمحاولات، أيضا يقدم لك تجربة قصة مليئة بالأكشن والإثارة.

أيضا تم تطوير محرك اللعبة ففي تحميل لعبة max payne 2 للاندرويد ستجد أن فيزيائية اللعبة أصبحت أكثر واقعية حيث الأعداء يظهر عليهم تأثرهم بالرصاص الذي يتلقونه فيرتدون إلى الخلف تأثرا بإطلاق النار. كما أن محرك الفزياء هذا أتاح الفرصة للمطورين لتضمين بعض حواجز الاحتماء (Cover) المؤقتة والتي تتلف مع كثرة إطلاق النار عليها.

مميزات تحميل لعبة Max Payne 2 للاندرويد من ميديا فاير

  • سرعة تحميل فائقة .
  • خالية تماماً من الفيروسات .
  • سهلة التنزيل و التسطيب فقط كل ما عليك فعله هو اتباع خطوات التسطيب .
  • اللعبة كاملة .
  • قصة شيقة تتضح أحداث اللعبة أكثر فأكثر مع تقدمك في المراحل .

طريقة ثرد القصة أقرب إلى الأفلام قليلا مع موسيقى تصويرية تضفي أجواء مختلفة على كل لحظات اللعبة، ستجدها تتغير قليلا حسب أحداث القصة فأثناء لحظات ظهور شخصية (Mona) ستجد موسيقى رقيقة ذات طابع رومانسي وأخرى توحي بالشك أثناء ظهور شخصية Vladimir، وموسيقى ذات طابع رعب وقلق عندما يظهر Max! كل ذلك أعطى للقصة مذاق مختلف، وأن ترى مثل هذه البراعة في لعبة فيديو في عام 2003 كان أمرا صعبا يحتاج إلى استوديو ومخرج ببراعة عالية.

صور من داخل اللعبة

تحميل max payne 2 للاندرويد

تحميل max payne 2 للاندرويد

تحميل max payne 2 للاندرويد

تحميل max payne 2 للاندرويد

فيديو شرح طريقة تحميل و تشغيل لعبة ماكس باين 2 للاندرويد


قبل تنزيل اللعبة يجب تنزيل محاكي لتشغيل العاب البلايستيشن 2 على اجهزة الاندرويد لكي تحصل على النسخة الاصلية الكاملة وتستطيع تشغيلها على الموبايل. بعد تنزيل المحاكي من جوجل بلاي. اذهب إلى رابط تنزيل ال bios فك الضغط عنه وانقله إلى الهاتف واتبع الخطوات كما في الفيديو. من ثم بعد ذلك أذهب إلى رابط تنزيل اللعبة ستجدة بالأسفل. بعد الذهاب إلى رابط التحميل أضغط على زرار "Show Download Links" ومن ثم اختر النسخة المناسبة إلى لغتك. فهناك اللغة الانجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الايطالية، الصينية.

تحميل لعبة Max Payne 2 للاندرويد من ميديا فاير








لكي تعرف طريقة التشغيل فقط اتبع الخطواط في الفيديو , و إذا عجبتك اللعبة لا تنسي دعمنا بتعليق و الاعجاب بصفحة الفيسبوك و تويتر الخاصة بنا و شكرا ...

تحميل لعبة Max Payne 2 للاندرويد تحميل لعبة Max Payne 2 للاندرويد تحميل لعبة max payne 2 للاندرويد من ميديا فاير تنزيل لعبة ماكس باين 2 للاندرويد

تعليقات