القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة red dead redemption ps3 | pkg

تحميل لعبة red dead redemption 1 ps3

red dead redemption1 او كما يطلق عليها اللاعبين rdr 1 . فهي لعبة لمن يريد خوض تجربة راعي البقر من حيث الاكشن و المغامرة . لذلك تحميل لعبة red dead redemption 1 ps3 نسخة لأجهزة البلايستيشن 3 برابط تورنت او ميديا فاير . اصبحت هذه اللعبة مطلباً لكل من لديه جهاز البلايستيشن 3 .


red dead redemption 1 ps3



صور من داخل اللعبة :

تحميل لعبة red dead redemption 1 ps3

تحميل لعبة red dead redemption 1 ps3

red dead redemption 1 ps3

red dead redemption 1 ps3



بنائاً على طلب العديد من متابعينا جئنا في مقالة اليوم جلبنا لكم لعبة ريد ديد ريدمبشن 1 لل ps3 برابط تورنت و مباشر . كل ما عليك فعله هو اتباع خطوات طريقة التنزيل .

وصف اللعبة :

red dead redemption اشتهرت كثيراً هذه السلسلة القوية لأجهزة ps3 فرابط تحميل لعبة مباشر تماماً . منذ تاريخ اصدارها من قِبل روكستار . و بالطبع جميعنا نعلم ان روكستار شركة عريقة فهي صاحبة العاب ضخمة في عالم الالعاب منها : gta v ps3 . التي حققت ارباح كبيرة هي الاخرى .

استطاع الجزء الأول ان يحصد العديد من الجوائز العالمية على معظم مواقع تقييم الالعاب . و ذلك للعديد من الاشياء منها القصة المميزة . حيث بدئت احداث القصة في عام 1911 (القرن العشرين) . تلعب انت من منظور الشخص الثالث بشخصية معروفة بأسم " جون مارستون " . مجرم و زعيم عصابة سابق كان يعمل مع مجموعة من المجرمين .

ارتكبوا الكثير من جرائم السرقة و القتل .تبحث عنهم الشرطة في كل مكان لاكن لم تستطيع ان تصل إلى احد منهم بسبب انهم كثيرين التنقل . و يرتكبو الكثير من الجرائم في اماكن متنوعة . لاكن مع مرور الوقت ادرك لك الشخص ان هذه الحياة لن تدوم بهذا الشكل السيء لذلك . فقرر ان يبتعد عن تلك العصابة و حياة الاجرام . لاكن استطاعت الشرطة ان تتعرف على اسرتة و بدئت بالضغط عليه عن طريقهم .

فسيتمحور الجزء الاول من RDR على ان تقبض على تلك العصابة و تسلمها إلى الشرطة . حتى ينال حريتة و حرية اهلة . لذلك كل ما شغل باله هو ان يعمل في سرية تامة ليقبض عليهم .

معلومات سريعة قبل التحميل :

  • اسم اللعبة بالكامل : Red Dead Redemption 1 (rdr 1)
  • المنصة : البلايستيشن 3 (ps3)
  • اللغات المدعومة : الانكليزية , الفرنسية , الاسبانية , الايطالية .
  • حجم التنزيل : 9 جيجا (هذا اصغر حجم ممكن للنسخة الاصلية)
  • نوع رابط التحميل : تورنت
  • صيغة الملفات : pkg

حان وقت التحميل :


تعليقات