القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة God Of War 1 ps2 iso للبلاي ستيشن 2 مضغوطة

تحميل لعبة god of war 1 للبلاي ستيشن 2 بصيغة ال iso مضغوطة بأصغر حجم ممكن نسخة يبحث عنها كل من لدية بلاي ستيشن 2 . لأن بالطبع لا يوجد احد لديه ps2 و لم يسمع بسلسلة جود اوف وار . بالطبع god of war 1 افضل خيار لمن يريد ان يجرب تلك السلسلة العظيمة . ليس فقط لمعرفة احداث القصة من البداية بل ايضاً لما تقدمة من طريقة لعب مميزة . لذلك في مقالة اليوم بنائاً على طلب العديد من متابعينا ستسطيع تحميل لعبة god of war 1 للبلاي ستيشن 2 مضغوطة بصيغة iso حتى تعمل على نظام تشغيل ال ps2 . ايضاً إذا كنت من محبي العاب البلايستيشن 2 بإمكانك الاطلاع على مقالة تحميل لعبة Gran Turismo 4 PS2


تحميل god of war 1 ps2



مميزات تحميل لعبة God Of War 1

اللعبة من تطوير سانتا مونيكا ستوديو .فهو امريكي الاصل . تقريباً مختص بتطوير تلك السلسلة فقط . و هو ايضاً تابع لشركة سوني . فلعبة god of war 1 تم تطويرها البلاي ستيشن 2 فقط .لذلك توقع اسلوب لعب مميز متوافق تماماً مع ال ps2 .

  • قصة مميزة ستجعلك تبدء التعرف على تلك السلسلة الكبيرة .
  • اسلوب لعب مميز و تجربة رائعها على playstation 2 .
  • صيغة ال iso برابط مباشر .
  • حجم صغير مضغوطة و خالية تماماً من الفيروسات .

صور من داخل اللعبة

god of war 1 ps2

god of war 1 ps2

god of war 1 ps2



مراجعة تحميل لعبة god of war 1 للبلاي ستيشن 2

بعد تنزيل اللعبة iso و نقلها إلى الجهاز . و من ثم بدء اللعب . ستجد اول شيئ يبهرك هو التوافق الكامل بين اللعبة و الجهاز . لذلك عدد الناس الذين يطلبوا اللعبة ماذالوا يبحثوا عنها حتى الان . ثاني شيئ سيلفت انتباهك بالتأكيد هو القصة .

قصة جود اوف وار 1

سلسلة العاب جود اوف وار او كما تُعرف ب "إله الحرب" في الاساس مبنية على تخيلات و بمعنى صح خرافات ليس لها صحة من الواقع فقط الغرض من الكاتب هو الترفية مع توفير الاستمتاع للاعبين .

بعد تحميل لعبة god of war 1 للبلاي ستيشن 2 ps2 iso ستبدء معك احداث القصة. مع الشخصية الرئيسية بطل اللعبة "kratos" . لكي نتعرف على القصة بشكل عام نحتاج اولاً إلى معرفة بعض المعلومات عن كريتوس تلك الشخصية العنيفة , القوية .

اختلفت الاراء حول نشأة كريتوس او بمعنى اصح ولادتة . لاكن تبدء احداث الجزء الأول من جود اوف وار . بظهور كريتوس و اخوه "ديمون" . و من ثم يأتي اله الموت في الاغريق بصحبة اله اخر ليأخزوا "ديمون" . السبب في ذلك يرجع إلى العرافة التي أخبرتهم بأنه هناك محارب لدية علامة في وجهه . ابن امراة تدعى كاليتسو . تنبئت بأنه سيدمر جبال اوليمبس (موطن آلهة الإغريق) .

فعندما اتوا إلى سبارتا وجدوا في اخو كريتوس بالفعل كل هذه العلامات . أخزوة معهم و اثناء ذلك بطبيعة الحال حاول كريتوس الدفاع عن اخوة و حمايتة لاكن فشل امام آرس . حاوطة الاحباط من كل ناحية لعدم قدرته الدفاع عن اخوة . فقرر ان يرسم وسم على جسمه ليصلح مثل اخية . من ثم بدء رحلة البحث عنه . يمكنك استكمال الجزء الثاني من اللعبة عن طريق زيارة : تحميل لعبة god of war 2 ps2 .

تمر السنين , فينضم كريتوس إلى جيش سبارتا . إلى هنا لا نريد ان نطعمق أكثر في احداث القصة بل نريد ان تجربها و تكتشف كل هذا بنفسك بعد تحميل لعبة god of war 1 ps2 iso مضغوطة .


فيديو من داخلها


معلومات حول تحميل لعبة جود اوف وار 1

  • اسم اللعبة : جود اوف وار 1
  • لأجهزة : البلاي ستيشن 2
  • الصيغة : iso
  • نوع رابط التنزيل : مباشر
  • حجم الملف : 265Mb (النسخة المضغوطة)

شرح طريقة التنزيل

إذا كنت ستقوم بتنزيل النسخة المضغوطة اتبع تلك الخطوات :


شرح طريقة التنزيل
من ثم :
شرح طريقة التنزيل

و بعد ذلك الضغط على " Click here to download the file "

حان وقت التحميل :

مهم : بالنسبة لروابط التحميل لدينا نسختين اليوم . النسخة المضغوطة بشكل كبير التي حجمها 265MB . و قد تم تصغير حجمها بهذا الشكل عن طريق قص و ازالة جميع المشاهد السينيمائية داخل اللعبة . فقط ستجد المراحل مرحلة تلو الاخرى دون فواصل سينيمائية . و يمكنك تنزيلها من هنا :

اما إذا كنت تحب تلك المشاهد السينيمائية التي بين كل مرحلة و الاخرى فيمكن تحميل النسخة الغير مضغوطة من هنا :

عموماً سواء ستحمل هذه النسخة ام هذه فكليهما كاملتين من حيث المراحل و بجرافيكس رائع .

ضع تعليق ليكتمل التحميل بأقصى سرعة !!

تعليقات

9 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق