القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة mad max للكمبيوتر

تحميل لعبة mad max للكمبيوتر اصبح اكثر سهوله عن طريق تورنت . فقد بحث الكثير عنها لذلك في مقالة اليوم جلبنا لكم شرح طرية تحميل لعبة mad max للكمبيوتر pc برابط تورنت و مباشر من ميديا فاير بأصغر حجم ممكن و هو 3GB . ماد ماكس تلك اللعبة التي خطفت انظار الكثير من اللاعبين نظراً إلى العديد من المميزات التي سنتحدث عنها .


تحميل لعبة mad max تورنت



مميزات تحميل لعبة mad max للكمبيوتر تورنت

ماد ماكس من الالعاب الاكثر تحميل و لعباً على جميع منصات العاب الفيديو و بالتحديد الكمبيوتر . و يرجع السبب في ذلك هو بعض المميزات منها :

  1. جرافيكس و رسوميات رائعة .
  2. حجمها صغير جداً بالمقارنة بالجرافيكس و جودة اللعبة و هو 3GB .
  3. يمكنك تحميل ماد ماكس للكمبيوتر برابط تورنت او ميديا فاير .
  4. امنه تماماً .
  5. التورنت يدعم الاستكمال حتى و لو انقطع الاتصال بالانترنت .

تحميل لعبة mad max للكمبيوتر



حول تحميل لعبة mad max للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة mad max و من ثم البدء في لعبها ستجد طريقة لعب مميزة ستنال اعجابك . ايضاً من الاشياء التي ستلاحظها في طريقة اللعب هو انها شبيهه بسلسلة العاب just cause . هنا اود ان اخبرك بالطبع هذا الشعور صائب فلعبة ماد ماكس للكمبيوتر من تطوير شركة : Avalanche نفس الشركة المطورة لسلسلة جست كوز .

اللعبة من نوع العاب العالم المفتوح هناك من يقول انها تشبه الفيلم الاصلي لاكن سبق و ذكر صانعيها بأنها ليس لها علاقة . بل ستقدم لنا قصة فريدة من نوعها و جديدة داخل العالم المفتوح في لعبة Mad Max .


تحميل لعبة mad max للكمبيوتر تورنت



القصة : مليئة بالأكشن و الاثارة , مع التحدي في بناء و تطوير الشخصية . فستجد بعد تحميل لعبة ماد ماكس للكمبيوتر برابط تورنت و من ثم البدء في اللعب . هناك تحدي دائم طوال احداث القصة . من حيث انك ستسعى دائماً إلى تطوير الشخصية و السيارة داخل اللعبة. إذا كنت من محبي العاب الاكشن و المغامرة انصحك بقرائمة مقالة : تحميل لعبة ghost recon break boint للكمبيوتر و مقالة : battlefield v او إذا كنت من محبي الاون لاين يمكنك الاطلاع على : تحميل لعبة cs go للكمبيوتر من ميديا فاير


download mad max pc



عالم اللعبة هو تقريباً عبارة عن صحراء جرداء لا يوجد بها اي موارد , غالباً ستستخدم سيارتك في التنقل من مكان إلى اخر داخل عالم لعبة mad max . ليس التحدي داخلها فقط يتمحور حول المكان بل ايضاً يلعب المناخ و دوره . فحرص مطوري اللعبة ان يقدموا لنا محاكاة كاملة للصحراء بل الصعاب التي بها .

الاشرار داخل لعبة ماد ماكس . كثيرين و متنوعين بشكل مثير . و هذا ما كان موجود بالفعل في الفيلم الحقيقي .


تحميل لعبة mad max للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة mad max للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير برابط مباشر و تورنت , اللعبة تحمل نفس اسم الفيلم ماد ماكس الشهيرة , لاكن صناع اللعبة ذكروا انها ليس لها علاقة بالفيلم السينمائي تماماً بالرغم من جود نفس الشخصيات و في نفس الاماكن . لعبة ماد ماكس تم تطويرها في استوديوهات Avalanche و من نشر الشركة العريقة warner bros . قد حظيت هذه اللعبة على شهرة كبيرة جداً و اهتمام اكبر نظراً لما تقدمة من طريقة لعب مميزة ورسوميات متميزة .


بعد تحميل لعبة mad max للكمبيوتر , كل ما عليك فعله هو ان تحارب كمقاتل في عالم صعب جداً مليء بالوحوش و المخلوقات العجيبة .بعد نهاية العالم حيث ستجد قطاع الطرق و العصابات المكونة من وحوش صعبة الهزيمة في عالم معروف بإسم the wasteland . وسيلة النقل و المواصلات الوحيدة التي بمثابة مفتاح للنجاه في هذا العالم المخيف هو سيارتك .


البحث عن الامدادات من الامور الاساسية داخل ماد ماكس فوجود هذه الاشياء فقط لتساعدك على البقاء داخل هذا العالم الوحشي , فالوصول لتلك الإمدادات ليس بالسهل لأن كما ذكرت سابقاً يجب عليك ان تقاتل و تناضل من اجل النجاة داخل عالم لعبة ماد ماكس الوحشي .


متطلبات تشغيل لعبة ماد ماكس

بالنسبة لمتطلبات التشغيل فهي متوسطة و تعمل على الاجهزة الضعيفة بالتأكيد بدقة اقل قليلاً لاكن تعمل بدون مشاكل . و اليكم مواصفات التشغيل :

ادنى مواصفات التشغيل :

  • نظام التشغيل : 64-bit Windows Vista, 7, or 8
  • المعالج : Intel Core i5-650, 3.2 GHz or AMD Phenom II X4 965, 3.4 Ghz
  • الرامات : 6GB
  • البطاقة الرسومية : NVIDIA GeForce GTX 660ti (2 GB Memory or higher) or AMD Radeon HD 7870 (2 GB Memory or higher)
  • دايركت اكس : Version 11
  • مساحة التخزين : 32GB اما بالنسبة لحجم التحميل فهو 3GB فقط .

مواصفات التشغيل الموصى بها :

  • نظام التشغيل : 64 bit: Win 7 SP1, Win 8.1
  • المعالج : Intel Core i7-3770, 3.4 GHz or AMD FX-8350, 4.0 GHz
  • الرامات: 8GB
  • البطاقة الرسومية : NVIDIA GeForce GTX 760 (3 GB Memory or higher) or AMD Radeon HD 7970 (3 GB Memory or higher)
  • دايركت اكس: Version 11
  • مساحة التخزين: 32GB

حان وقت التحميل :


تحميل لعبة mad max للكمبيوتر برابط تورنت من ميديا فاير



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق