القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة battlefield v للكمبيوتر تورنت وميديا فاير

 تحميل لعبة battlefield v تقريباً من اكثر الالعاب التي يبحث عنها اللاعبين و ذلك بالطبع لأننا جمعياً نعلم ان الحرب العالمية الثانية كانت اصعب واشرس الحروب على مر التاريخ . فقررت شركة DICE, Criterion Software الشركة المطورة لهذه السلسلة الغظيمة من العاب الحرب. ان تصدرلنا اصدار جديد بعنوان btf v. الاصدار الذي سيتحدث عن الحرب العالمية الثانية بكل تفاصيلها وعن معانات الجنود وتحدياتهم في الحرب او بمثابة محاكاة لأحداث تلك المعارك لذلك جأنا في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة battlefield v للكمبيوتر برابط مباشر و تورنت عن طريق ميديا فاير خالية تماماً من الفيروسات .





ونحن نعلم ان سلاسلة btf v ممتعة وشيقة وتتمتع بجرفكس خرافي وعالي الدقة ولذالك هي سلسلة معشوقة ومحبوبة للكثير من الناس. من كل محبينها وعشقها وتتميز بسرعة في الاون لين والدقة العالية بالطبع تحتاج إلى سرعة في الاداء مع التركيذ الشديد اثناء اللعب و بالأخص طور الاونلاين

مميزات تحميل battlefield v للكمبيوتر تورنت

مميزات تحميل لعبة battlefield 5 عن طريق برنامج التورنت كثيرة جداً فمن تلك المميزات :

  1. سرعة في التنزيل
  2. امكانية استكمال التنزيل إذا انقطع اتصال الانترنت
  3. اصغر حجم ممكن لأنها مضغوطة
  4. امنة 100%
  5. خالية تماماً من الفيروسات

بالطبع بعد تحميل لعبة battlefield v على الكمبيوتر سواء عن طريق التورنت او الرابط المباشر ميديا فاير و تشغيلها . فبمجرد بدء اللعب ستخوض تجربة مميزة في عالم الالعاب. بسبب العديد من الاسباب كالرسوميات و الجرافيكس المميز قوائم مميزة و احترافية مع تنوع كبير في الاسلحة التي كانت بالفعل في الاحداث الحقيقية.

معلومات عن لعبة battlefield v

القصة من الاشياء التي انصحك ان تبدء بها فور البدء . و من بعدها بإمكانك تحميل الجزء الخاص بالأون لاين و اللعب الجماعي فلا تتردد في فعل ذلك. كل هذا ستستمتع بة بعد تحميل لعبة battlefield v للكمبيوتر من موقعنا في الرابط الذي في الاسفل .عن طريق التورنت او الميديا فاير . بعد تنزيلك و تجربتك للعبة لا تنسا دعمنا بالتعليق و تخبرنا عن رئيك لأن رئيك يهمنا .

مهمة تلك السلسلة العظيمة من الالعاب ان تنقل لنا مشهد الحرب في صورة لعبة و ذلك قد برعت في تقديمة لنا في السنوات الماضية فهذا يُعتبر من احد اسباب شهرتها فبعد نجاح الجزء الذي كان يتحدث عن الحرب العالمية الاولي و هو بالطبع btf1 و بالمناسبة إذا رغبت في تجربة هذا الاصدار يمكنك قرائة هذة المقالة : تحميل لعبة battlefield 1 للكمبيوتر تورنت مع اللغة العربية الذي تم اصدارة في عام 2016 طلب العديد من اللاعبين اصدار يطابق الحرب العالمية الثانية. فجاء لنا هذا الاصدار المميز فبئمكانك تحميل battlefield v نسخة pc. عن طريق ميديا فاير فهو اسرع مكان للتحميل.

باتل فيلد 5 تُعتبر من العاب منظور الشخص الأول اي ان الكامير مكانها موجة فقط على يد اللاعب. تلك النوعية من الالعاب لها شعبية و جمهور كبير جداً .و أنا شخصياً احب تلك النوعية من الالعاب. فإذا كنت تريد تنزيل المزيد من هذة النوعية من الالعاب فأطلع على هذه المقالة : تحميل لعبة counter strike go للكمبيوتر برابط ميديا فاير.

تم تطويرها من قِبل شركة DICE, Criterion Software و من نشر Electronic Arts بمحرك الالعاب الشهير Frostbite. فقط تم نشرها لأجهزة الجيل الحالي و القديم . على سبيل المثال : البلايستيشن 4 , 5 و الاكس بوكس وان , سيرياس اكس و بالطبع جهاز الكمبيوتر . لاكن تحميل لعبة باتل فيلد 5 لل pc هي الاكثر من بين كل هذة الاجهزة لذلك في مقالة اليوم ستستطييع تنذيل لعبة باتل فيلد 5 للكمبيوتر برابط تورنت و مباشر بدون اية مشاكل .

باتل فيلد 5

battlefield v

btf v

download battlefield V PC

تحميل battlefield V تورنت

btf 5

باتل فيلد 5 للكمبيوتر


متطلبات التشغيل :

ادني متطلبات التشغيل :

  • نظام تشغيل :  64-bit Windows 7, Windows 8.1 and Windows 10
  • معالج : AMD FX-8350 او Intel Core i5 6600K او ما يساويهم
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce® GTX 1050 او NVIDIA GeForce® GTX 660 2GB او AMD Radeon™ RX 560 / HD 7850 2GB او ما يساويهم
  • دايركت اكس: 11.0 Compatible video card or equivalent
  • رام : 8GB
  • مساحة تخزين خالية : 50 جيجا

متطلبات التشغيل الموصي بها :

  • نظام تشغيل :  64-bit Windows 7, Windows 8.1 and Windows 10
  • معالج : AMD Ryzen 3 1300X Processor (Intel): Intel Core i7 4790 او ما يساويهم
  • رام : 12GB
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce® GTX 1060 6GB او AMD Radeon™ RX 580 8GB او ما يساويهم
  • دايركت اكس : 11.1 Compatible video card
  • مساحة تخزين خالية : 50 جيجا

فيديو من داخل اللعبة :



حان وقت التحميل :

او

تعليقات