القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر الأصلية

 تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر و تورنت .لكل عشاق سلسلة العاب سبايدر مان ستستطيع تحميل سبايدر مان ويب اوف شادوز .


تحميل لعبة spider man web of shadows



بالطبع سبايدر مان ويب اوف شادوز تعتبر من الاصدارات التي لم تحظى شهرة كبيرة في سلسلة العاب سبايدر مان . لاكن من وجهة نظري أراها من الألعاب التي تستحق اللعب نظراً لما تقدمة من وجهة نظري أراها من الألعاب التي تستحق اللعب نظراً لما تقدمة من تجربة لعب مميزة و رسوميات أكثر من رائعة بالنسبة لجيلها .

عن تحميل لعبة spider man web of shadows

كثير من لاعبين منصة الكمبيوتر يبحثون عن تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر بروابط مباشرة و تورنت . و ذلك بسبب العديد من المميزات الموجودة في هذا الجزء بالتحديد .

من تلك المميزات تعتبر لعبة سبايدر مان ويب اوف شادوز اللعبة الأولى التي تحكي القصة الأصلية للرجل العنكبوت و التي اعطتنا لمسة ابداعية مميزة .

صور من داخل اللعبة

spider man web of shadow

spider man web of shadow

spider man web of shadow



مميزات سبايدر مان ويب اوف شادوز

  • هي بمثابة الحجر الاساس الذي الهم صناع اللعبة الرائعة التي اذهلتنا جميعاً في عام 2018 و هي Marvel spider man من فريق insomniac
  • تمت اضافة اسلوب لعب مميز جديد نسبياً عن الاصدارات السابقة عن طريق نظم المعارك المختلفة مثل قدرة الرجل العنكبوت على القفز عالياً من ثم الانقضاض على اعدائة و اتاحة الأختيارات من ضرب او شد وجزب بالأشباك العنكبوتية المعروفة بال web-strikes . كان لتلك الاختيارات وقع كبير على اراء اللاعبين على منصة الكمبيوتر .
  • رابط تحميل سريع خالي تماماً من الفيروسات , تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر من ميديا فاير سيتم بدون أي مشاكل .
  • اتاح اصدار تحميل لعبة spider man web of shadows للمرة الأولى على التبديل بين شخصيتان و لكل شخصية خواص تميزها . فشخصية سبايدر مان ذو البدلة الحمراء يتميز بالسرعة و الرشاقة و القدرة على الطيران و القفز . اما شخصية venom الذي لدية قدرة أكبر على الثبات و امكانيات قتالية أفضل .
  • من الممكن داخل أي من المراحل أن تواجة شخصية من شخصيات Marvel الأبطال الخارقين . فإذا واجهت wolverine في احدى المهام بعد تحميل سبايدر مان ويب اوف شادوز , فلا تتفاجئ من الممكن ايضاً ان تجد moon knight , luke cage , black widow و ذلك بسبب الخطر الناتج من venom استدعى تعاون spider man مع شخصيات ابطال اخرين .

تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر

قد تم اصدار هذه اللعبة للعديد من الاجهزة منها البلايستيشن 3 , الاكس بوكس 360 و ال pc . لاكن موضوعنا اليوم سيكون عن تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر فقط برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت . فهي من نوع الأكشن و بالتأكيد هذه النوعية من الالعاب تعتمد على السرعة في اتخاذ القرارات و مواجهه المشاكل . إذا كنت تريد تحميل العاب مشابهه يمكنك قرائة الاطلاع على تلك المقالة : تحميل لعبة blur للكمبيوتر تورنت او تحميل لعبة cs go للكمبيوتر من ميديا فاير .

الاعداء داخل اللعبة قد عادوا من جديد مع تطويرات جعلتهم اكثر صعوبة . من اشهر هؤلاء الاعداء هم venom , carnage و المزيد من الاعداء بأنتظارك بعد تنزيل اللعبة . ليجعلوا طور القصة اكثر متعة عن قبل . تمت اضافة شيئ اراه ممتع من قِبل صانعي اللعبة و هو نظام اعادة المشاهد و الضربات التي سددتها . مما يجعلك ترى ماذا فعلت بعد كل هجمة .

عن لعبة سبايدر مان

جميعنا سواء كنا كباراً او صغاراً ننتظر العاب الابطال الخارقين بفارغ الصبر . لأنها بالطبع تكون العاب مميزة و غير مئلوفة . نظراً إلى انك تتحكم ببطل خارق اي لدية قدرة على الطيران او القتال الكبيرة . لذلك العاب سبايدر مان ينتظرها الكثير منذ فترة الاعلان عنها حتى لحظة اصدارها بالرغم إلى انها احياناً لا تحصل على تقييمات عالية . إلا انه هناك جمهور كبيرة محب لتلك النوعية من الالعاب و يبحث عن طريقة تحميلها و تنزيلها على اجهزة العاب الفيديو على سبيل المثال : pc (الحاسوب الشخصي او الكمبيوتر) .

فاجئنا اصدار web of shadows في 2008 الذي من تطوير شركة تريارك و نشر أكتيفجن. بحصولة على تقييمات عالية جداً في تاريخ سلسلة العاب سبايدر مان بشكل عام . و ذلك نظراً إلى الحرية التي قدمها لنا مطور اللعبة من التجول في شوارع مدينة New York الواسعة او انجاز المهام الرئيسية في القصة .

بعد تحميل لعبة سبايدر مان ويب اوف شادوز للكمبيوتر عن طريق رابط التورنت او الميديا فاير . و بدء تجربة اللعبة ستستمتع بشكل كبير . و ستنال اعجابك بشكل مميز . اللعبة ليست فقط عبارة عن تجول في المدينة او تصلق للمباني . بل هناك ايضاً مهام القصة الاساسية التي بها طابع من التحدي بسبب صعوبة المراحل .

مميزات تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر من ميديا فاير

اولاً ميديا فاير بالطبع موقع مشهور جداً لتحميل الملفات و الالعاب و جميع الروابط بأقصى سرعة ممكنة . لذلك لديه شعبية كبيرة جداً و قد طلب العديد من متابعينا ان نرفع لهما لعبة سبايدر مان ويب اوف شادو للكمبيوتر على الميديا فاير . فها نحن قد لبينا النداء و رفعنا اللعبة بطريقة صحيحة .

  1. سرعة تحميل كبيرة جداً .
  2. خالية تماماً من الفيروسات .
  3. اصغر حجم ممكن .
  4. النسخة الكاملة الاصلية .

متطلبات تشغيل سبايدر-مان: ويب أوف شادوز للكمبيوتر

ادنى متطلبات التشغيل :

  • معالج : Intel Core 2 Duo 2.13GHz or Athlon X2 4600+ or higher processor
  • سرعة المعالج : لا تقل عن 2.13 GHz
  • رامات : 1GB for Windows XP / 2 GB for Windows Vista
  • نظام تشغيل : جميع اصدارات الويندوز
  • كارت الشاشة : 3D hardware accelerator card required - 100% DirectX 9.0c-compliant 512 MB video card and drivers / NVIDIA GeForce 7900GTX 512 MB RAM and better chipsets / ATI Radeon X1900XT 512 MB RAM and better chipsets .
  • رامات كارت الشاشة : 512 MB
  • مساحة خالية للتسطيب : لا تقل عن 8 جيجا .

فيديو من داخل سبايدر مان ويب اوف شادوز



حان وقت التنزيل من ميديا فاير


او





تعليقات