القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة age of empires 2 Definitive Edition للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة age of empires 2 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير جلبناها لكم في مقالة اليوم . الجزء الثاني من لعبة أيج أوف إمبايرز التي تُعتبر من أفضل الالعاب الاستراتيجية التي لها طابع خاص. فأكبر دليل على ذلك الشعبية الكبيرة و القاعدة الجماهيرية العريضة . فلذلك يبحث العديد من الناس عنها . لأنها ببساطة لعبة تنمي الذكاء و تعلمك كيف تأخذ القرار الصحيح في اي وقت كان . فهذة النوعية من الالعاب الاستراتيجية احبها شخصياً . حيث ستكتشف ذلك بنفسك داخل احداث القصة .



download age of empires 2 pc




قم بتحميل لعبة age of empires 2 definitive edition و استمتع بتجربة واحدة من افضل العاب الاستراتيجية في تاريخ العاب الكمبيوتر . قم ببناء قلعتك الحصينة و اجمع قواك للسيطرة على العالم . عن طريق العديد من المهام الشاقة داخل تحميل لعبة أيج أوف إمبايرز 2 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة .مثل اعداد الجيش و الاستعداد لخوض المعارك الحربية .

تم اصدارها في عام 1999 لأجهزة الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز و اجهزة البلايستيشن 2 و ال mac os .تدخلك في تجربة مميزة . نظراً للحقبة الزمنية التي تقدمها لك و هي حقبة العصور الوسطى . حيث تكون انت الملك و انت الحاكم لديك كل الحقوق في اتخاذ القرارات داخل احداث تحميل لعبة age of empires 2 كاملة للكمبيوتر .

تنمي الجيش و تطورة بالأضافة إلى يجب ان تهتم بالموارد الأقتصادية في البلاد و تضع خطة تضمن لك الأمن الغزائي و الاقتصادي داخل تحميل لعبة age of empires 2 كاملة للكمبيوتر .

بعد النجاح الذي حققة الجزء الاول . فبدئت شركة مايكروسوفت على تطوير الجزء الجديد الذي تم اصدارة في عام 1999 . الذي حقق نجاحاً كبيراً من حيث تفاعل اللاعبين علية مما أدى إلى زيادة شعبية تلك السلسلة أكثر و أكثر . لذلك فبنائاً على طلب العديد من متابعينا جأنا لكم تحميل لعبة age of empires 2 كاملة من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير جداً لأجهزة الكمبيوتر (pc) .


تحميل لعبة age of empires 2


عودتنا لعبة أيج أوف إمبايرز على ان الموارد احد اهم الاشياء التي يجب مراعاتها لبناء دولة قوية فسنتحدث قليلاً على تلك الموارد علي اي لاعب يلعب اللعبة في البداية ان يقوم بجمع الموارد التي تساعدة علي بناء دولتة وجيشه . مثال على ذلك :


الغذاء : تتمكن من الحصول علية عن طريق بعض الاشياء منها : صيد الاسماك والزراعة والماشية وصيد الحيوانات التي لا يمكن الاستغناء عنها ولا يوجد لها بديل .


الخشب: و هو يتم استخدامة في بناء السفن و الجدران الخشبية بالأضافة إلى الاسلحة الحربية و بعض الاشياء الاخري ويمكن الحصول علي ذالك بواسطة تعين بعض الجنود لتقطيع الخشب.


الحجارة : تتمكن الحصول علية . عن طريق التنقيب عن المناجم للحصول علي الحجارة . فتستخدم ايضاً في البناء المساكن و بعض الاشياء الاخري . لاكن هناك خطوات يجب ان تتبعها فقبل بناء المناجم يجب ان يكون قد سبق و توافر لك مورد الخشب لأن من دونة لن تستطيع بناء تلك المناجم . فأنا شخصياً عندما ابني اي شيئ في البلاد . ابني و اسعى للحصول على مورد الخشب و من ثم بعد ذلك ابدء في بناء باقي الموارد . فبعد تحميل لعبة age of empires 2 من ميديا فاير و من ثم تشغيلها ستجد كل هذا بنفسك .


المباني : اهمية المباني تكمن في انها جزء لا يتجزء من اقتصاد الدولة داخل اللعبة فهي ببساطة تنقسم إلى انواع كثيرة هناك مباني مختصة للعمران و زيادة عدد الايدي العاملة في الدولة اي خاصة بالسكان . هناك ايضاً مباني عسكرية خاصة بتدريب الجنود و بناء الجيش بشكل عام . هناك ايضاً مباني مختصة بتصنيع الاسلحة لتزويدها للجيش و هنا انت بحاجة إلى الموارد التي ذكرتها مثل : الخشب و الحجارة فكل هذة الاشياء تشكل كيفية بناء الدولة داخل اللعبة .


مميزات تحميل لعبة age of empires 2


  1. لعبة ممتازة رائعة من ناحية الرسوميات و الجرافيكس تُلعب بدقة HD
  2. تنمي قدراتك الذهنية في التفكير و اتخاز القرار السريع
  3. أفضل الالعاب الاستراتيجية .
  4. تتيح لك اللعب بحوالي 4 حضارات
  5. مجانية و لا تحتاج اي اموال داخلها
  6. امنة و خالية تماماً من الفيروسات

المزيد عن download age of empires 2


الجيش و كيفية بنائة : الجيش يمثل الحماية للدولة إلى جانب انة يدعمك في بسط سيطرتك و نفوزك على اي دولة اخرى مجاورة في مراحل القصة. فهو مقسم إلى انواع على سبيل المثال و هم : المشاة , الخيالة , القوة البحرية , الأسهم و وحدة الحصار . الذي لكل منهم مهامة التي ستفيدك بشكل ملحوظ بعد تحميل لعبة age of empires 2 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير .


ففي حالة الهجوم تحتاج إلى عمل خطة جيدة منظمة و مرتبة . و تركز في بناء الجيش حسب المعركة التي ستخوضها فعلى سبيل المثال : هناك بعض المعارك تحتاج إلى قوات بحرية كثيرة و قوية . فعلى الجانب الاخر هناك معارك تحتاج إلى قوات مشاة و رماة الاسهم بشكل كبير. هنا تلعب خبرتك في المعارك دورها الحاسم .


المؤثرات و التحكم : المؤثرات الصوتية واقعية جداً و مناسبة مع كل موقف. بالطبع لأنها كلها مؤثرات اصوات طبيعية تم تسجيلها بشكل طبيعي مع الجرافيكس ال 3D تعطيك تجربة لعب مميزة تستطيع تشغيلها على دقة HD بحد اقصى . و الجدير بالذكر ايضاً هو التحكم فمتاح لك بشكل كامل في كل شيئ فقط عن طريق فأرة الكمبيوتر . إذا كنت تحب هذة النوعية من الالعاب التي تُلبع بالفأرة فقط يمكنك الاطلاع على هذة المقالة : تحميل لعبة زوما القديمة 2006 مجانا للكمبيوتر .


القصة و الحضارات : تقوم القصة في الاساس على فكرة اختيار اللاعب لحضارة من الحضارات . و من ثم تقوم بتطويرها لتتغلب على الحضارات الاخرى في معارك متنوعة بحرياً و برياً . فعلى ثبيل المثال : الحضارة العربية , الصينية , اليونانية , التركية , الفارسية و اخيراً الرومانية.


السرد التاريخي للأحداث ممتاز جداً و يحترم عقول اللاعبين مما يدل على المجهود المبزول من قِبل مطورين و مصممين تلك اللعبة , و بالمناسبة هي من تطوير شركة Ensemble Studios .


صور من داخل اللعبة


تحميل لعبة age of empires للكمبيوتر كاملة ميديا فاير

تحميل لعبة age of empires كاملة ميديا فاير

download age of empires 2 pc



فيديو من داخل لعبة أيج أوف إمبايرز 2



تحميل لعبة age of empires 2 من ميديا فاير




tags (غير هامة) :

تحميل لعبة age of empires 3 للكمبيوتر كاملة , age of empires 3 pc , download age of empires 2 pc , تحميل لعبة age of empires 2 , age of empires II ,

تعليقات