القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للكمبيوتر

تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006


 ذلك نظراً إلى العديد من المميزات التي بها و تتمثل في كونها حجمها صغير جداً و خفيفة على الاجهزة حيث انها تعمل على متطلبات تشغيل بسيطة للغاية فكل هذة المميزات جعلت لها شعبية كبيرة جداً. فلذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون اية مشاكل خالية تماماً من الفيروسات الضارة . اما بالنسبة لطريقة تسطيبها فسهلة للغاية كل ما عليك فعلة هو الضغط على next ثم next ثم next كأي برنامج عادي على الويندز .

تم اطلاق العديد من الالعاب الشبيهه بزوما بعد موعد اصدارها بسنوات كثيرة منها زوما 2 و زوما 3 و العديد و العديد من الاصدارات الاخرى الشبيهه بها لاكن جميعهم ليسوا اصليين لاكن بعد بحث مستمر جلبنا لكم النسخة الاصلية منها فستستطيع تنزيل لعبة زوما الاصلية .

من اهم و افضل مميزات التي ستنال اعجابك انها لا تحتاج إلى اتصال انترنت بتاتاً اثناء اللعب لذلك قد تم تصنيفها من العاب بدون نت فإذا كنت من محبي العاب بدون نت فيمكنك الاطلاع على مقالة : تنزيل لعبة ببجي موبايل بدون نت و مقالة : تنزيل لعبة كرة قدم تعليق عربي بدون نت لذلك زوما القديمة 2006 تُعتبر افضل الخيارات امامك لتقدية وقتك و تسلية نفسك في الوقت الذي ينقطع بة اتصال الانترنت و ذلك نظراً إلى المتعة الكبيرة و التشويق الذي تُقدمة لك فبعد تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية ستجد متعة رهيبة اثناء اللعب و ستتعرف على سبب بحث الناس عليها إلى الان .


ليس معني ان لعبة زوما القديمة منتشرة بهذا الشكل إلى الان انها سهلة اللعب فهي تتطلب منك العديد من المهارات و التركيذ الكبير و سرعة البديهه جنبً إلى جنب مع سرعة رد الفعل لأنها تعتمد على اتخاذ القرار في لحظة سريعة لاكن لا تقلق عزيزي القاريئ فمع اللعب الكثير ستجيدها بشكل تام و تنجز جميع المهمات و المراحل .


.
تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006
تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006


تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006

الكثير من المراحل و المهمات المتعددة بأنتظارك بعد تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 ستجد متعة رهيبة و تنوع كبير في المراحل مع زيادة في الصعوبة بالتأكيد مع تطورك في المراحل التي تصل إلى اكثر من 100 مرحلة فهل لديك القدرة على التحدي و انجاز كل هذه المراحل مع احراز score عالي ؟ فكل ما عليك فعلة هو اللعب و الاستمتاع بإنجاز كل تلك المراحل .

لعبة زوما القديمة 2006 هي من اهم و اعرق العاب الحاسوب الشخصي التي يحبها جميع اللاعبين سواء كانوا صغار او كبار لذلك في مقالة اليوم نقدم لك تحميل لعبة زوما القديمة بدون اية مشاكل بحجم صغير جداً من ميديا فاير .

اشتهرت العديد من الالعاب الشبيهه بلعبة زوما الاصلية منها كانت تُعرف بزوما الصحراء و زوما الغابة و ظهرت ايضاً العديد من المهمات التي نالت اعجاب العديد من اللاعبين لاكن سيظل تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية هي الاكثر لعباً و حباً من بين كل الاصدارات الاخرى التي تم طرحها .

صور من لعبة زوما القديمة

.
تحميل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا
تحميل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا

تحميل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا
تحميل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا

تحميل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا
تحميل لعبة زوما القديمة كاملة مجانا


معلومات حول تحميل لعبة زوما الاصلية


بعد تنزيل لعبة زوما الاصلية ستجد طريقة التسطيب سهلة تماماً و كأنك تقوم بتسطيب اي برنامج عادي على الويندوز فكل ما عليك فعلة هو الضغط على next ثم next ثم next و تنتظر لحظات و ستجد اللعبة قد نزلت على الجهاز بدون اي مشاكل فمن مميزات تنزيل لعبة زوما الاصلية من ميديا فاير هو ان حجمها صغير جداً بالنسبة لألعاب اليوم فأجمالي حجم اللعبة 96mb فقط فهذا اصغر حجم ممكن تجدة فيُعتبر الحجم من اهم مميزاتها فهي خفيفة جداً على الكمبيوتر و خالية تماماً من الفيروسات .


فيديو بعد تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006


مميزات تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006


سنتحدث قليلاً عن المميزات التي بداخل اللعبة من حيث طريقة اللعب الرسوميات فكرة اللعبة و من المطور فاللعبة من تطوير شركة بوب كاب و من نشر شركة بوب كاب ايضاً و من تصميم جايسون كابالكا و قد تم اصدارها على العديد من الاجهزة لاكن موضوع مقالتنا اليوم يتحدث عن الكمبيوتر .

نبذة عن الفكرة:

لعبة زوما الاصلية التي تم اصدارها في عام 2006 ببساطة فكرتها هي احدي اسباب شهرتها الواسعة على اجهزة الكمبيوتر فالفكرة بسيطة إلى حد ما لاكن ممتعة فكل ما عليك فعلة لتجتاز المراحل هو ان تقوم بأرسال الكرة التي بحوزتك داخل خط متواصل من الكورات الملونة فيجب ان تصيب كرة من نفس لون الكرة التي بحوزتك و تشكل على الاقل ثلاث كور بنفس اللون لكي يتم تفجيرهم و تقوم بتكرار هذة العملية مع مختلف الكرات بألوان مختلفة .

قد تحدثنا عن الفكرة بشكل عام لاكن اعتقد انه هناك بعض الاسئلة التي تتواجد في زهنك و هي من اين اطلق الكرات ؟ الاجابة على هذا السؤال تتمثل في انة هناك ضفضع في وسط الشاشة هو الذي ستطلق منة الكرات الملونة اي هو بمثابة الشخصية الاساسية التي تلعب بها داخل القصة .

كل ما ستحتاجة لأنجاز للتحكم هو فقط فأرة فأيضاً سهولة التحكم تُعتبر من الأشياء التي جعلت اللعبة تًصنف من ابسط و امتع العاب الكمبيوتر بأستخدام الفأرة ستحدد على الكرات التي تسير في مسار واحد بسرعة ثابتة لاكن في النهاية ستجد نفسك متوتر نظراً إلى الصعوبة في انهاء المرحلة .

الكرات :

كما ذكرت فكرة اللعبة في الفقرة السابقة يجب ان اتحدث قليلاً عن الكرات لأنه جزء اساسي من الفكرة فاللعبة تشمل على خمس كرات بألوان مختلفة و هم الاحمر , الاصفر , الاخضر , الازرق و البنفسجي .

الساحات والمراحل :

مع زيادة المراحل تزداد بالطبع الصعوبة داخل اللعبة فبالبطع فكرة اللعبة بسيطة لاكنها تزداد صعوبة مع تقدم المراحل إلى جانب انك تصوب على الكرات التي نفس لون الكرة التي بحوزتك عدد الحفر يزيد بشكل ملحوظ اما بالنسبة للميادين او تصميم المراحل بشكل عام يحتوي على تنوع جميل لن يجعلك تشعر بالملل و لو للحظة فكل مجموعة معينة من المراحل و تقدمك في اللعبة تتغير الساحة التي تلعب بها من حيث الالوان و الاشكال بالأضافة إلى ارتفاع صعوبة اللعب عن طريق العديد من الاشياء كزيادة عدد الحفر و زيادة سرعة حركة الكرات التي تصوب عليها  ايضاً اضافة مسارات جديدة فبدل تصويبك في بداية الامر على مسار واحد فأنت تصوب على مسارين لذلك مع تقدمك في اللعبة تحتاج إلى زيادة من رتم و سرعة لعبك فعليك عموماً تغيير نمط و اسلوب لعبك لمواكبة تطور المراحل .

فمع تحميل لعبة زوما الاصلية ستطور من ادائك بشكل كبير من ناحية اتخاذ القرارات السريعة الوقتية مع زيادة سرعة البديهه ايضاً تزداد الاثارة مع تقدمك في مرحلة تلو الاخرى لذلك يتطلب منك الامر تركيذ اكبر .

المزيد حول تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006


المساعدات داخل المراحل :

بالطبع لا توجد لعبة تخلو من المساعدات التي تقدمها للاعب اثناء مراحل القصة فتأتي المساعدات في شكل اربع مساعدات اساسية من دورها ان تساعد اللاعب على التقدم في المرحلة لاكنها تكون مؤقتة فيجب عليك خلال تلك الفترة القصيرة تحديد اقصي استفادة منها .

تختلف اشكال المساعدات منها من يكون من مميزاتها تقليل سرعة و حركة سير الكرات التي تصوب عليها و هناك مساعدات في شكل اخر و هو ان تتسبب في تفجير يحدث ضرر في اكثر من كرة من الكرات التي تصوب عليها اما المساعدة الاخرى تكون مميزاتها هو تسهيل التصويب عن طريق زيادة طول السهم الذي توجه بة  و مع كل هذة المساعدات تزيد فرصتك بالفوز في كل مرحلة . فمن وجهه نظري أرى ان كل هذه المساعدات بالغة الاهمية و جميعهم بنفس الاهمية و لا أفضل واحدة على الاخرى . فبعد تحميلك للعبة زوما الاصلية ستجد كل هذا صحيح .

المراحل:

تشمل لعبة زوما على عدد كبير من المراحل و مع ذلك لن تشعر بالملل و لو لمرة واحدة و ذلك نظراً إلى التنوع الكبير الذي تقدمة لك من تنوع في الساجات و مع زيادة بسيطة في الصعوبة مع تقدمك اكثر من المراحل فكل شيئ ممتع إلى حد ما مع البساطة التي تُعطي لها رونقاً مميزاً عن باقي الالعاب و لهذا تُعتبر من اكثر الالعاب لعباً إلى يومنا هذا .

المميزات
  • نوفر لك اصغر حجم ممكن
  • خالية تماماً من الفيروسات و امنة على الكمبيوتر
  • عدد كبير من المراحل قد يتخطي ال 100 مرحلة
  • سهولة كبيرة في التسطيب .
  • لا تحتاج اتصال بالانترنت فهي تُلعب بدون نت
  • من افضل و امتع العاب الكمبيوتر الخفيفة

حان وقت التحميل :
تحميل لعبة زوما القديمة مجانا 2006 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

تعليقات