القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة wwe 2k20 للاندرويد بدون نت ppsspp ميديا فاير

تحميل لعبة wwe 2k20 للاندرويد بدون نت من ميديا فاير مع شرح طريقة تنزيلها و تشغيلها على اجهزة الاندرويد باستخدام محاكي ppsspp. العديد من محبي العاب المصارعة يبحثون عن الطريقة الصحيحة لتثبيتها على الموبايل و تشغيلها بدون نت . و يرجع السبب في جماهيرية اللعبة الكبيرة هو انها مليئة بالإثارة و المتعة التي لا تجدها إلا في العاب المصارعة الحرة على الموبايل بدون نت .

تحميل لعبة wwe 2k20

تحميل لعبة wwe 2k20

تحميل لعبة wwe 2k20


تحميل لعبة wwe 2k20 للاندرويد بدون نت

لعبة المصارعة wwe 2k20 هي لعبة تم تصميمها بشكل جيد جداً لتنقل لنا تجربة لعب مباريات المصارعة الحرة بالأبطال التي نحبها . حيث انه قد تم تطويرها لتعمل على اجهزة الاندرويد القديمة و الحديثة بشكل ممتاز دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت .

هي بالطبع واحدة من افضل اصدارات تلك السلسلة الشهيرة . فقد تسمح للاعب بتجربة جميع الحركات و الاساليب في اللعب داخل الحلبة . مما يجعلها واحدة من افضل و امتع العاب المصارعة التي قد يلعبها مستخدمي الموبايل Android.

فبعد تحميل لعبة wwe 2k20 للاندرويد ppsspp فبإمكانك بدء اللعب فوراً و الاستمتاع بأبطال ال wwe . فقد تم تصميمها و تطويرها لكي تعمل بشكل جيد على اجهزة الاندرويد لأنها لا تحتاج متطلبات تشغيل عالية . حجم اللعبة متوسط نسبياً بالمقارنة إلى باقي الالعاب المشابهه .

نبذة عن تحميل لعبة wwe 2k20 للاندرويد ppsspp

لعبة المصارعة wwe 2k20 للاندرويد لكي تستطيع تشغيلها على اجهزة الاندرويد تحتاج إلى محاكي ال ppsspp . و ذلك ليعطيك افضل تجربة . فجميع ملفات اللعبة مرفوعة بروابط مباشرة من ميديا فاير بسرعة تنزيل عالية . بالأضافة إلى ان اللعبة امنه تماماً و خالية من الفيرسوات الضارة .

تحميل لعبة wwe 2k20 للاندرويد

بإمكانك بعد تثبيت اللعبة على هاتف ال android بدء اللعب و الاستمتاع باللعبة . لأنها تحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها واحدة من افضل العاب المصارعة الحرة في العالم . لأن يوجد بها تشكيلة كبيرة و متنوعة من المصارعين منهم : John Cena، وThe Rock، وRandy Orton وAndre the Giant بالأضافة إلى Triple H، وBig E، وXavier Woods، وAJ Styles، وStone Cold Steve Austin، وBrock Lesnar، وRoman Reigns .

نبذة عن تنزيل لعبة المصارعة wwe 2k20

لعبة المصارعة الحرة wwe 2k20 معروفة بالرسوميات العالية بالأضافة إلى الدقة العالية في الاداء الصوتي سواء للمصارعين أو لبيئة اللعبة مثل الحلبة و الجمهور و ما إلى ذلك . فذلك يجعلها من أفضل العاب المصارعة الحرة .

شرح طريقة التثبيت و التشغيل على هواتف ال anroid

قم بتنزيل تلك الملفات و من ثم اتبع الخطوات في الاسفل .

نسخة تجريبية : النسخة الكاملة بها جميع المصارعين مع جميع الحلبات :

برامج هامة للتشغيل :




اول خطوة قم بتنزيل تطبيق : Zarchiver
ثانياً : افتح التطبيق و حدد مكان ملفات اللعبة.
ثالثاً : من الاختيارات اختر خيار فك الضغط

رابعاً : اضغط على اسم Download folder المتواجد في أعلى التطبيق بهذا الشكل :

خامساً : قائمة ستظهر لك اضغط على Device memory .

سادساً : اضغط على ايقونة فك الضغط .

سابعاً :  وانت على وشك فك الضغط ادخل باسوورد فك الضغط و وهو BESTINTHEMOD ,  و من ثم اضغط ok

بعد فك الضغط بنجاح اذهب إلى تطبيق ppsspp و اتبع الخطوات :




تعليقات