القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة far cry 1 للاندرويد من ميديا فاير apk

تحميل لعبة farcry 1 للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير هو موضوع مقالتنا اليوم . لكل محبي سلسلة العاب فار كراي , سنتعرف معاً على طريقة تنزيل لعبة فار كراي 1 لأجهزة الاندرويد بطريقة سهلة و بسيطة. فقط كل ما عليكم فعله هو اتباع الخطوات .


far cry 1

بالطبع هي اولى اصدارات تلك السلسلة الشهيرة حيث تتميز بالاثارة و المتعة . حيث تبدء احداث القصة و انت تلعب بشخصية جاك كارفر . تصارع من اجل النجاة و تدخل في العديد من المعارك مع القوات المرتزقة في بيئة صعبة داخل الادغال و الاشجار .

حول تحميل لعبة far cry 1 للاندرويد

قصة اللعبة : تتمحور القصة حول شخصية تُدعى "جاك كارفر" الذي كان على متن سفينة تمت مهاجمتها من قِبل قراصنة مرتزقة.حيث وجد نفسة بعد ذلك على متن جزيرة يصارع من اجل النجاه و حدة مع هؤلاء الاعداء بدون سلاح و بدون اي عتاد .

و من هنا تبدء مغامرتك في اللعبة . فهي قصة مليئة بالأكشن و الاثارة مع صعوبة في قتال العديد و العديد من الاعداء تصنع تحدي جيد يعطي للعبة تجربة لعب مميزة و ممتعة.

العالم المفتوج: بالطبع كما عودتنا لعبة فار كراي يمكن للاعب التجول في الخريطة بحرية دون أي قيود في جزيرة خيالية مليئة بالأدغال ، وتتكون من العديد من المناطق متنوعة التضاريس تحتوي علي العديد من الاشجار و النباتات و المناظر الطبيعية ، وهو الأمر الذي يجعلها بيئة مناسبة للاختباء عن أعين المرتزقة.

المهمات : داخل اللعبة يوجد العديد من المهمات بإمكان اللاعب تنفيزها للصعود إلى المستوى التالي . حيث بإمكان اللاعب ان ينفذ المهام بالطريقة التي يريدها دون اي قيود .

الاسلحه : العتاد داخل تحميل لعبة far cry 1 للاندرويد متوع بشكل كبير . هناك الاسحلة الرشاشة و بنادق الصيد و البنادق الخفيفة و بنادق القنص. لذلك اللعبة تُعتبر قد قدمت تشكيلة متميزة من العتاد. تجعل اللعبة اكثر متعة .

المركبات : يمكن للاعب بالطبع قيدارة السيارات الدفع الرباعي داخل تحميل لعبة فار كراي 1 للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير . و ذلك للتغلب على تضاريس الجزيرة الصعبة . مع وجود امكانية لإستخدام السلاح المثبت داخل المركبة لقتال الاعداء و اللاعب بداخل السيارة . ايضاً هناك الممرات المائية و الطائرات الشراعية التي من دورها ان تسرع عملية التنقل داخل خريطة اللعبة .

صور من داخل الصرخة البعيدة 1

far cry 1

far cry 1

مميزات تحميل لعبة Far Cry 1 للاندرويد من ميديافاير

  • طريقة لعب مميزة و شيقة .
  • حجم ملفات التنزيل مناسب جداً لأجهزة الاندرويد .
  • رسوميات جيدة.
  • امنه و خالية تماماً من الفيروسات .
  • عالم مفتوح مع حرية في التجول و استكشاف الخريطة .
  • بإمكان اللاعب انجاز المهمة بالطريقة التي تناسبة لذلك هو فقط من يحدد كيف ينجز المهمة .
  • رابط التنزيل مباشر .

تحميل لعبة far cry 1 للاندرويد من ميديا فاير مضغوطة apk


رابط اخر

تعليقات