القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر مع الدبلجة العربية

 تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر بروابط مباشرة و تورنت أمر يبحث عنة جميع محبي العاب الأكشن و المغامرة . بنائاً على طلب العديد من متابعينا في مقالة اليوم سنناقش طريقة تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر .


uncharted 4

uncharted 4

uncharted 4

uncharted 4

uncharted 4


نبذة عن تحميل لعبة uncharted 4

لعبة انشارتد 4 هي لعبة أكشن و مغامرة من سلسلة العاب uncharted . تم تطويرها من قِبل شركة naughty dog . و تم نشرها لأول مرة و بشكل حصري على منصة ال playstation 4 . و في 19 Oct, 2022 تم تنزيلها بشكل متاح لأجهزة الكمبيوتر بالأضافة إلى لعبة UNCHARTED: The Lost Legacy في لعبة واحدة بأسم UNCHARTED™: Legacy of Thieves Collection .

مميزات لعبة uncharted 4

اللعبة ممتعة و مشيقة بشكل كبير جداً . هي من نوعية العاب منظور الشخص الثالث . تم بنائها من قِبل فريق التطوير الغني عن التعريف naughty dog الذين اراهم من وجهة نظري ابدعو في صناعة اللعبة حيث اراى انهم جعلوها مناسبة لجميع ازواق اللاعبين . فبكل بساطة ستجد نفسك في حماس دائم لأستكمال باقي مهمات اللعبة للتعرف على القصة .

هناك العديد من الفنيات بإمكاننا الحديث عنها بشكل تفصيلي اكثر في باقي المقالة مثل ال cut scene و المشاهد السينيمائية مع طريقة اللعب المميزة الاقرب إلى الواقعية .

بالأضافة إلى رسوميات عالية الجودة مع دقة كبيرة في عالم اللعبة مع إمكانية كبيرة في التفاعل معه .

قصة uncharted 4

إذا كنت من محبي او متابعي تلك السلسلة تعلم انهم في كل جزء مغامرة جديدة في البحث عن الكنز المفقود . لاكن في هذة المرة بطل قصتنا نيثن دريك لدية كنز مفقود يحاول ان يعثر عليه . لاكن بعد مدة انقطاع طويلة عن ذلك النشاط المحبب إليه و هو بالطبع البحث عن الكنوز المفقودة . حيث ظل دون اي نشاط حوال 3 سنوات منذ احداث الجزء الثالث . ثم يظهر إليه اخوة سام مرة اخرى بعد غياب طال إلى 15 عام . يقنعة بأستكمال البحث عن كنز المفقود للقبطان . بالطبع سام يعلم جيداً خبرة اخية لذلك جاء اليه ليقنعة و يبدئان العمل من جديد .

فبعد تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر ستستطيع بدء اللعب مباشرةً و الاستمتاع بتلك القصة الشيقة و تجربة اللعب المميزة . ايضاً للذكر هذا الجزء اهتم به فريق التطوير من ناحية القصة بشكل كبير من اضافة عنصر الدراما و التشويق .

الرسوميات داخل اللعبة

من ضمن العناصر التي اراها احد عناصر قوة اللعبة هو عنصر الرسوميات . فقد تم استخدام ال motion capture اعطى للعبة واقعية كبيرة .

الاهتمام بأدق التفاصيل كان واضح سواء من وجوة الشخصيات او من عالم اللعبة . و هنا لا اتحدث فقط على اللقطات السينيمائية بل ايضاً اتحدث عن الرسوميات اثناء الجيم بلاي عالية الجودة و بنفس التفاصيل التي في المشاهد السينيمائية .

متطلبات تنزيل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر

المتطلبات الموصى بها

  • نظام التشغيل : Windows 10 64-bit
  • المعالج : Intel i5-4430, AMD Ryzen 3 1200.
  • معالج الرسوميات : NVIDIA GTX 960 (4 GB), AMD R9 290X (4 GB) .
  • DirectX: Version 12
  • رام : 8 gb
  • مساحة تخزين : 125gb

ادنى المتطلبات

  • نظام التشغيل : Windows 10 64-bit
  • المعالج :  Intel i7-4770, AMD Ryzen 5 1500X
  • معالج الرسوميات : NVIDIA GTX 1060 (6 GB), AMD RX 570 (4 GB).
  • DirectX: Version 12
  • رام : 16 gb
  • مساحة تخزين : 125gb


روابط تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر

طريقة تنزيل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر بسيطة بشكل كبير

روابط التنزيل :


تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر

أو

تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر

أو

تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر

إذا كنت تريد ان تحدد فقط تنزيل ملفات اللغة العربية من دونها من باقي اللغات بإمكانك تحديد فقط على اللغة العربية بهذا الشكل :

تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر



انت الان في اول مقال

تعليقات