القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اساسن كريد بلاك فلاق مع اللغة العربية كاملة

تحميل لعبة assassin's creed black flag للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير مع التعريب للغة العربية . كل هذا في مقالة اليوم . فقط تابع القرائة إلى الاخر .

عن تحميل لعبة assassins creed black flag


تحميل لعبة Assassin's Creed IV: Black Flag

قبل البدء في تنزيل اللعبة نود ان نستعرض بعض المعلومات السريعة عن اللعبة . أولاً اسم اللعبة بالكامل هو Assassin's Creed IV: Black Flag . و هي لعبة من نوع الاكشن و المغامرة تم تطويرها من قِبل Ubisoft Montreal و من نشر Ubisoft . هي ايضاً سادس اصدار في سلسلة العاب اساسينز كريد . تم اصدارها في 19 اكتوبر من عام 2013 .

بالطبع كما نعلم جميعاً لعبة مثل Assassin's creed لديها شعبية كبيرة و قاعدة جماهيرية واسعة و متنوعة منذ صدور اول لعبة لها في السلسلة . لذلك بعض اللاعبين يحبون ان يرجعو بالذكريات ويعيدو تجربة الالعاب القديمة في السلسة مثل لعبتنا اليوم و هي تحميل لعبة اساسن كريد بلاك فلاق مع اللغة العربية كاملة .

اجواء اللعبة تجعلك تستمتع بالحياة كقرصان يقوم بجميع اعمالهم في عالم واسع و كبير . فستبدء احداث اللعبة في عام 1715 . لأن في هذة الفترة ازداد نفوذ القراصنة حين اقامو مستوطنة خارجة عن القانون في البحر الكاريبي حيث سيطروا على مساحات و اراضي واسعة . عطلو التجارة العالمية . فهذة الفترة التي استطاعت ان تدخلنا بها اساسن كريد بلاك فلاج هي بمثابة العصر الذهبي للقراصنة .

هناك تنوع في الشخصيات لدرجة مزهلة فمن القراصنة الذين ستجدهم طوال القصة هم : Blackbeard, Calico Jack and Benjamin Hornigold .

النشاطات داخل عالم اللعبة متنوعة هي الاخرى إلى درجة كبيرة . فستجد نفسك دائماً تبحث عن الكنوز المفقودة مثل الكنوز التي تتواجد في حطام السفن تحت الماء او في الكهوف و الاماكن النائية .ايضاً اصطياد الحيوانات من النشاطات التي كنت احبها انا شخصياً اثناء تجربتي لتحميل لعبة Assassin's Creed IV: Black Flag .


تحميل لعبة Assassin's Creed IV: Black Flag

تحميل لعبة Assassin's Creed IV: Black Flag

تحميل لعبة Assassin's Creed IV: Black Flag

تحميل لعبة Assassin's Creed IV: Black Flag


فيديو من داخل assassins creed black flag

متطلبات تشغيل اساسن كريد بلاك فلاج للكمبيوتر

ادنى مواصفات التشغيل :

نظام التشغيل:  Windows Vista SP or Windows 7 SP1 or Windows 8 (both 32/64bit versions) 
المعالج :  Intel Core2Quad Q8400 @ 2.6 GHz or AMD Athlon II X4 620 @ 2.6 GHz 
الرام :  2GB for Windows Vista, Windows 7, Windows 8 
بطاقة الفيديو : Nvidia GeForce GTX 260 or AMD Radeon HD 4870 (512MB VRAM with Shader Model 4.0 or higher) مساحة الهارد : 30 Gb 
Direct X : Direct X 10

المواصفات الموصى بها:

 نظام التشغيل: Windows Vista SP2 or Windows 7 SP1 or Windows 8 (both 32/64bit versions)
 المعالج : Intel Core i5 2400S @ 2.5 GHz or AMD Phenom II x4 940 @ 3.0 GHz or better 
الرام : 4GB or more 
بطاقة الفيديو : Nvidia GeForce GTX 470 or AMD Radeon HD 5850 (1024MB VRAM with Shader Model 5.0) or better مساحة الهارد : 30 Gb 
Direct X : Direct X 10



رابط تنزيل اللعبة :


رابط تنزيل ملف اللغة العربية



طريقة تشغيل اللغة العربية كل ما عليك فعلة بعد تسطيب اللعبة و تشغيلها بإمكانك نسخ ملف الترجمة إلى فولدر الذي قمت بتسطيب ملفات اللعبة به و لصحق الملف هناك و فتح اللعبة مجدداً و الذهاب إلى الاعدادات و اختيار اللغة إلى العربية .

تحميل ملفات اللعبة




بعد الدخول لهذة الصفحة لا تنسى زرار التنزيل الحقيقي هو الازرق

تعليقات