القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة starfield للكمبيوتر كاملة مضغوطة

 تحميل لعبة Starfield للكمبيوتر موضوع مقالتنا اليوم . لعبة starfield حاذت على ضجة اعلامية كبيرة . و بالفعل بعد اصدارها بأيام بدء اللاعبين في البحث عن تحميل لعبة starfield سواء للكمبيوتر أو الاكس بوكس . لأنها ببساطة تعتبر من أقوى الصريات منذ زمن طويل للاكس بوكس و الكمبيوتر .

تحميل لعبة Starfield

عن تحميل لعبة starfield للكمبيوتر

القصة :بمجرد أن تفتح اللعبة و البدء في القصة تجد نفسك تعمل كعامل في منجم . و من ثم يحدث معك موقف ما يجعلك تعمل لدى جماعة أسمها ال constellation التي هدفها أكتشاف الفضاء . و من ثم بعد ذلك تبدء مغامرتك بعد تحميل لعبة starfield للكمبيوتر . فالقصة هي أهم عناصر اللعبة . من مهام القصة التي هدفك الرئيسي فيها هو تجميع بعض القطع الاثارية . هناك العديد من الاحداث المثيرة و الشيقة داخل تحميل لعبة starfield للكمبيوتر . لذلك ننصحك بتجربة اللعبة فور تنزيلها . من الأشياء الجيدة من وجهة نظري أن مدة قصة starfield قصيرة نسبياً فهي تتراوح من 20 إلى 25 ساعة من اللعب لتختيم القصة الاساسية . فهناك الكثير من الوقت بإمكانك أستكشاف عالم اللعبة المليئ بالتفاصيل الجبارة . بمعنى أصح فالقصة لا تقتصر على المراحل الاساسية فقط .

تحميل لعبة Starfield


تحميل لعبة Starfield

الشخصيات : الشخصيات من أكثر عناصر اللعبة التي اعجبتني . منها التنوع الكبير في ادوارهم مع دعمهم بالحوارات الذكية . مع تأدية صوتية رائعة للغاية . و سرعان ما تبدء اللعبة ستركز بشكل كبير على هذة الشخصيات . فمعظم الشخصيات التي ستقابلها طوال احداث اللعبة لها دور كبير جداًَ فسيكونوا بمثابة أصدقاء طوال الرحلة . سواء من تعليقاتهم على الاحداث . صناع لعبة starfield ايضاً ركزوا على ان يجعلوا هناك اختيارات متنوعة في الأسئلة و الكتابة في نظام المحادثة بين الشخصيات .

تحميل لعبة Starfield للكمبيوتر

المهام : المهام داخل اللعبة طويلة نسبياً قد تصل ال Quests إلى 3 ساعات متواصلة . من اكثر الاشياء الشيقة هو التجول في عالم Starfield المليئ بالتفاصيل و السماع إلى احدايث العامة . مع التفاعل مع الاحداث العشوائية التي تظهر فجأة في عالم اللعبة و أنت تتجول .تطورك في المستويات مهم جداً فتطورك بعد انهاء عشر ساعات لعب سيختلف عن تطورك بعد 20 ساعة . فكل مستوى ستشعر بأختلاف كبير .مع تطور في العتاد و القدرات .

تحميل لعبة Starfield للكمبيوتر

معلومات عن لعبة Starfield

لعبة starfield من نوع العاب ال RPG مع عالم مليئ بالتفاصيل القوية . هي من تطوير Bethesda Game Studios و من نشر Bethesda Softworks . اللعبة حصرية لأجهزة الاكس بوكس و الكمبيوتر بنظام تشغيل الويندوز .

اللعبة مليئة بالأختيارات سواء في المحادثات أو الحرية في تخصيص الشخصية التي تلعب بها من حيث اللبس أو الشكل . مع أمكانية تطوير أسلحتك .

من ضمن الخيارات التي اتاحدها لنا المطورين هو أمكانية اللعب بشكل متخفي او اللعب بصوت عالي و احداث الفوضى في المكان . لاكن نصيحة مني لكل لاعب لكي تشعر بالمتعة الكاملة في التخفي يجب أولاً ان تفتح القدرات الخاصة بالتخفي للشخصية التي تلعب بها .

جمع الموارد من الاشياء التي ستجد نفسك تفعلها من حين إلى اخر . لأنها تبرز دور المستكشف بداخلك . مع ال loot ايضاً ستجد نفسك بشكل تلقائي فور دخولك اي مكان تقوم بعمل loot لكل ما هو حولك . لاكن لكل شيئ لديه مميزات و عيوب فإذا قمت بتجميع أي شيء تراة . سيؤدي إلى ثقل وزنك و بسبب هذا ستجد نفسك في حاجة إلى التخلص من هذة الأشياء التي قمت بجمعها عن طريق بيعها .

Starfield للأسف لا تدعم اللغة العربية لذلك بإمكانك لعبها باللغة الثانية لك سواء كانت الانجليزية أو الفرنسية أو الايطالية أو الاسبانية .

متطلبات التشغيل

أدنى متطلبات التشغيل

  • OS: Windows 10
  • Processor: Intel i3-6100 / AMD Ryzen 3 1200, FX4350 or greater
  • Memory: 6 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GTX 970 / AMD Radeon R9 290 or greater
  • Network: Broadband Internet connection

متطلبات التشغيل الموصى بها

  • OS: Windows 10
  • Processor: Intel i5-4590 / AMD Ryzen 5 1500X or greater
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GTX 1080 / AMD Radeon RX 480 or greater
  • Network: Broadband Internet connection

فيديو عن اللعبة

رابط تحميل لعبة starfield

رابط التحميل :

تمت تجربة اللعبة من قِبل فريق موقع drplaystation و اللعبة تعمل بنسبة 100% لاكن إذا واجهتك أي مشكلة في التسطيب أو التنزيل لا تتردد في التواصل معنا سواء عن طريق التعليقات أو صفحة أتصل بنا أو عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا .

تعليقات