القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة resident evil 4 PS2 الخليجية

تحميل لعبة resident evil 4 PS2 مع النسخة الخليجية التي ظل الطلب عليها إلى يومنا هذا بسبب ما تقدمة هذة اللعبة من تجربة مميزة .لذلك تحميل لعبة resident evil 4 أمر مهم لكل محبي العاب الأكشن و الرعب و الاثارة . تم اصدار هذة اللعبة على العديد من المنصات منها ps2 , ps3 , xbox 360 و للكمبيوتر . لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 النسخة الخليجية iso .

تحميل لعبة resident evil 4 ps2

الجزء الرابع من تلك السلسلة العظيمة قد اضاف العديد من المميزات و الأضافات في عالم صناعة العاب الأكشن إلى يومنا هذا . فتقريباً resident evil 4 تُعتبر من أول الالعاب التي اضافت امكانية اللعب و الكاميرا خلف اللاعب . اي المعروف بمنظور الشخص الثالث .و الأن وبعد 18 عام من صدور النسخة الأصلية من اللعبة تشاركنا كابكوم بنسخة الريميك .التي بالطبع بها تطور كبير في الرسوميات و الجرافيكس .

resident evil 4

resident evil 4

resident evil 4

resident evil 4

لذلك في مقالة اليوم جلبنا لكم النسخة التقليدية , النسخة الريميك و النسخة العربية .

عن تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 النسخة الخليجية iso

رزدنت ايفل 4 النسخة الخليجية iso بالطبع من الاصدارات التي يبحث عنها العديد من محبي تلك السلسلة . فقد تم اصدارها لأجهزة الكمبيوتر فقط للأسف . لذلك المتاح لدينا الان هي نسخة رزدنت ايفل 4 النسخة الخليجية iso لأجهزة الكمبيوتر .

فيديو من داخل اللعبة


مميزات تحميل رزدنت ايفل 4 النسخة الخليجية iso

  • سرعة تنزيل عالية .
  • اللعبة امنه بنسبة كبيرة .و خالية تماماً من الفيروسات .
  • تمت دبلجتها بالكامل للغة العربية .
  • حجم اللعبة صغير نسبياً بالمقرانة بباقي الالعاب الحالية .
  • رسوميات عالية الجودة .
  • سهلة التسطيب و التشغيل .
  • بيئة لعب مميزة تعكس أجواء المدن الريفية في اوروبا .
  • جودة اللعبة HD .
  • تأثيرات مرعبة مع صوتيات مميزة للغاية .

تحميل لعبة resident evil 4 ps2

ايضاً كان لأجهزة البلايستيشن 2 نصيب في مقالة اليوم . فبإمكانك تنزيل اللعبة و تشغيلها بدون أي مشاكل و استعادة الذكريات الجميلة مع هذا الجهاز الأصطوري . بالأضافة إلى تلك اللعبة المميزة على هذة المنصة .

فلعبة رزدنت ايفل 4 على البلايستيشن 2 تعمل بدون أي مشاكل بصيغة ال iso . بحجم صغير جداً .

طريقة اللعب مميزة للغاية فهناك العديد من الأفكار التي اراها كان جريئة وقتها في مجال صناعة الالعاب . منها على سبيل المثال : اضافة الليزر في السلاح تٌعطي اللاعب تصويب افضل . بالأضافة إلى انها تجعلك تندمج في عالم اللعبة بشكل أفضل . مع ضمان جعل اللاعب منتبه إلى حركته و المكان الذي يصوب منه .

الرسوميات في رزدنت ايفل 4 كلاسيك جيدة جداً .مع صوتيات رائعة . تعيد لديك الذكريات . تحتوي لعبة رزدنت ايفل 4 على 6 مستويات اساسية يجب عليك أن تجتازهم .

معلومات عن تحميل رزدنت ايفل 4

تحتوي اللعبة على تشكيلة كبيرة جداً و متنوعة من الاسلحة . بإمكانك العثور على تلك الاسلحة في عالم اللعبة أو عن طريق شرائها . من ضمن هذة الاسلحة البنادق الرشاشة التي لديها قدرة عالية و فعالة على إبادة الزومبي . أيضاً جدير بالذكر وجود العديد من المسدسات مع وجود قازف صواريخ و قازف الغام .

هناك الكثير من التحديات أكبرها يتمثل في الزومبي الذين يتحدون مع بعضهم البعض و يهاجموك في شكل مجموعات . فكل هذا يجلعك تدخل في احداث اللعبة بشكل أفضل .



حان وقت التحميل


هذة لعبة رزدنت ايفل 4 النسخة العربية بصيغة ال iso و ال pkg تعمل على اجهزة البلايستيشن 2 , 3 بالأضافة إلى الكمبيوتر لاكن لكي تعمل على الحاسوب تحتاج إلى محاكي العاب بلايستيشن . ايضاً لتنزيل اللعبة بأقصى سرعة ضع تعليق بالأسفل . 





تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق