القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة black ps2 للاندرويد ميديا فاير

تحميل لعبة black ps2 للاندرويد iso تعمل على البلايستيشن 2 و بإمكانك تشغيلها على الاندرويد . عن طريق المحاكي .مع امكانية تشغيلها ايضاً على الكمبيوتر . لذلك هناك العديد من المتابعين بتحميل لعبة black ps2 للاندرويد و للكمبيوتر , بالأضافة إلى اجهزة البلايستيشن 2 , لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة black ps2 .

تحميل لعبة black ps2 للاندرويد

تحميل لعبة بلاك من ميديا فاير

black هي لعبة تم تطويرها من قِبل Black Criterion Games و من نشر Electronic Arts .تم صدورها بشكل حصري لأجهزة البلايستيشن 2 و ال xbox في عام 2006 . لاكن عن طريق المحاكيات أصبح بإمكاننا تشغيلها على الكمبيوتر و الاندرويد .

تتميز اللعبة بالأحداث الشيقة السريعة مع العديد من المشاهد السينمائية . ايضاً يراها العديد من اللاعبين انها أفضل لعبة fps للبلايستيشن 2 . و بالطبع جميعنا يعلم ان عصر ال playstation 2 كان واحد من أقوى عصور الالعاب , حيث كانت مرحلة انتقالية في عالم الألعاب . ففي هذا العصر تطورت فيها صناعة الألعاب تطوراً كبيراً له اثر إلى يومنا الان .






تحميل لعبة black ps2 للاندرويد

تحميل لعبة black ps2 للاندرويد

لذلك هناك العديد من العناوين التي لها بصمة خاصة في قلوب اللاعبين . من ضمنها تحميل لعبة black ps2 . تحتوي اللعبة على ترسانة كبيرة و متنوعة من الاسلحة منها اسلحة القنص , البنادق الآلية , مسدسات , بنادق الخرطوش و المدافع . و المزيد من الاسلحة بأنتظارك . بعد تحميل لعبة black ps2 للاندرويد .

الكثير من المؤثرات البصرية داخل اللعبة مع العديد من الاعداء الذين يظهرون لك بشكل مفاجئ . تصويب ليس معقدا بل سهلا للغاية و لديك كامل الحرية في اقتناص أي منطقة كانت او أي جزء من جسم العدو و ستراه يتأثر مثلا اطلق على قدمه ستجده يعرج عند المشي او يده فلن يستطيع تحريكها بسهولة و لكن رأسه سيودع الحياة مؤشر التصويب دائرة صغيرة عيبها الوحيد انها ليست واضحه بشكل كاف بيضاء اللون عند تصويبك على العدو ستتحول الى اللون الاحمر

قصة اللعبة

يبدأ كيلار وماك كارفر مهمة تدمير مصنع أسلحة في مدينة نصران. لإكمال المهمة بأمان ، يجب عليهم التنقل في مقبرة قديمة ومدينة ، وكلاهما دافع بشدة.

بعد القيام بذلك ، هاجموا مسبك الحديد في البلدة ، ودمروا قدرتها الإنتاجية. ثم يلتقي النشطان الأسودان بعضو ثالث في الفريق ، سليمان. مع المعلومات المتعلقة بموقف Valencio ، أحد الرؤساء الأربعة للموجة السابعة ، يختبئ في Tivliz Asylum. قرر الفريق مهاجمة ساحة اللجوء مع كيلر اندفع إلى اللجوء على الرغم من أن سليمان احتج على أن أمرهم كان يجب أن يتم. عثر كيلر على فالنشيو بعد تفجير عش رشاش خرساني واستجوب لفترة وجيزة فالنشيو لموقع لينوكس عن طريق الصعق بالكهرباء وهدد بإيذاء زوجته وأطفاله. استنادًا إلى المعلومات التي تم جمعها من البعثة ، انتقل فريق Bravo إلى حوض بناء السفن المدافع جيدًا ، وقام بتطهير المنطقة وربطه بفريق Alpha. ومع ذلك ، يتم تدمير Alpha Team في كمين بينما يهرب Lennox قبل ثوانٍ.

في ضوء النتيجة الكارثية ، يتم إلغاء العملية أيضًا. على الرغم من هذه الأحداث ، يقود كيلار هجومًا انتقاميًا على جسر جرازني قبل أن يغادر فريقه عند أبواب مجمع لينوكس لاختراق الدفاعات بنجاح حول وداخل سبيترينيف جولاج. أثناء الهجوم ، أثار كيلر انفجارًا ناتجًا عن تدمير حواجز خرسانية ، وانفجارات لاحقة في الغرفة الأخيرة من القبو تحت الأرض ، مما أدى إلى مقتل لينوكس.

تحميل لعبة black ps2 للكمبيوتر

لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر تحتاج إلى محاكي PCSX2 . فقط و طريقة التشغيل بسيطة جداً . فقط حمل المحاكي , ثبته على الكمبيوتر كما تثبت أي برنامج عادي . و من ثم بعد ذلك افتح المحاكي حدد الفولدر الذي يحتوي على ملفات اللعبة . بعد ذلك ستظهر لك ايقونة اللعبة على المحاكي , شغل اللعبة و استمتع .

تحميل لعبة black ps2 للاندرويد


لتشغيل اللعبة على الاندرويد تحتاج إلى محاكي Aethersx2 و قبل تنزيل اللعبة يجب تنزيل محاكي لتشغيل العاب البلايستيشن 2 على اجهزة الاندرويد لكي تحصل على النسخة الاصلية الكاملة وتستطيع تشغيلها على الموبايل. بعد تنزيل المحاكي من جوجل بلاي. اذهب إلى رابط تنزيل ال bios فك الضغط عنه وانقله إلى الهاتف واتبع الخطوات كما في الفيديو. من ثم بعد ذلك أذهب إلى رابط تنزيل اللعبة ستجدة بالأسفل. بعد الذهاب إلى رابط التحميل أضغط على زرار "Show Download Links" ومن ثم اختر النسخة المناسبة إلى لغتك. فهناك اللغة الانجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الايطالية، الصينية.



رابط تحميل black ps2

لتحميل اللعبة بحجم 90 ميجا فقط نسخة demo من ميديا فاير :

لتحميل النسخة الكاملة بأصغر حجم ممكن و هو 1.2جيجا :


تعليقات