القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 2 بصيغة iso من ميديا فاير

 تحميل لعبة كراش للبلايستيشن 2 من ميديا فاير بصيغة ال iso , نقدم لك تحميل لعبة كراش سباق بلاي ستيشن 2 الاصليه , ها هي لعبة crash racing team عادت اللعبة التي يبحث عنها الجميع بالمزيد من السباقات و التحديات الجديدة على اجهزة البلايستيشن 2 بيغة ال iso . مع تشكيلة واسعة من السيارات و الشخصيات كل ذلك يضمن لك تنوع وحرية الاختيار .

تحميل لعبة كراش بلايستيشن 2


Crash racing team هي لعبة سباقات و مغامرات قديمة لأجهزة playstation 2 و قد حققت العديد من الجوائز و الانجازات بالأضافة إلى انها لديها قاعدة جماهيرية كبيرة .فهي الان متاحة على أجهزة الكمبيوتر و الاندرويد . لاكن في مقالة اليوم ستستطيع ان تقوم بتحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 2 من ميديا فاير بشكل مجاني بصيغة ال iso .

تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 2

crash racing playstation 2

تنزيل لعبة كراش للبلايستيشن 2 iso ميديا فاير

تنزيل لعبة كراش للبلايستيشن 2 iso ميديا فاير


عن تحميل لعبة كراش للبلايستيشن 2


بالرغم من صغر حجم اللعبة لاكن هذا لا يمنع انها لعبة ممتعة قدمت لنا تجربة لعب مختلفة و مميزة بالأضافة إلى الرسوميات الدقيقة و الجرافيكس الجيد نسبياً . فأتذكر حين تم اصدارها لأول مرة كان هذا الجرافيكس بمسابة طفرة كبيرة في عالم صناعة الألعاب .


قدمت لنا ايضاً بعض الحيل التي كانت جديدة ايضاً حين ذالك اشياء جديدة اضافت للعبة متعة كبيرة مثل : حين تحتك عجلات السيارات مع الطريق مع بعض النيران التي تظهر حين الانطلاق بأقصى سرعة , كل هذا ستشاهده بنفسك بعد تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 2 للاندرويد .


حين نتحدث عن حصرية من حصريات سوني كلعبة كراش فيجب ان نتكلم قليلاً عن الصوتيات التي برعت بها شركة سوني في جميع العابها . ففي لعبة crash racing team الاصوات نقية تماماً مع وجود اصوات تحكي المحركات الخاصة بالسيارات داخل اللعبة بشكل واقعي تماماً .


اما بالنسبة لاداء اللعبة على اجهزة الاندرويد المتوسطة و الضعيفة كان جيداً جداً نظراً إلى ان تحميل لعبة كراش لا يتطلب امكانيات قوية لكي تعمل . بل هي لعبة خفيفة جداً على جميع اجهزة الموبايل المحمول (الاندرويد) , تعمل بشكل سريع دون اي مشاكل او تقطيع . ايضاً إذا كان لديك جهاز كمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز سواء كان ويندوز xp او ويندوز 10 فبإمكانك تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 2 للاندرويد .


سرعة التنزيل جيدة جداً بسبب حجم اللعبة الصغير و قد قمنا برفع جميع ملفات اللعبة على روابط ميديا فاير مباشرة خالية تماماً من الفيروسات الضارة .
بالنسبة إلى التحكم فيمكنك إذا كنت تلعب على اجهزة الاندرويد ان تلعب عن طريق الشاشة بأستخدام اللمس على الازرار بالشاشة , او إذا كنت من محبي لوح التحكم فيمكنك ان تربط هاتفك الجوال بالكيبورد او الذراع . بأستخدام الاسهم يميناً او يساراً . في تغيير اتجاهات السير .


المزيد حول تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 2 بصيغة iso


نوعية السباقات داخل كراش متنوعة فهناك نوعية من السباقات حيث تتسابق مع سيارات اخرى في خط سير حيث يكون المدمار عبارة عن تسابق على شط البحر بحيث الماء تحيط بك طوال الطريق , فيجب عليك ان تتجنب الوقوع في الماء حتى لا تفقد الكثير من سرعتك . و الذي يزيد للسباق متعة هو كثرة الحواجز التي تعيقق طوال السباق مثل : الصخور , الرمال المرتفعة , الجبال , المنازل الخشبية . كل هذا موجود داخل تحميل لعبة كراش سباق بلاي ستيشن 2 .


بعض المسارات في كراش سباقات وعرة جداً تطلب منك ان تكون منتبة و على قدرة عالية جداً في التحكم بالسيارة حتى لا تصطدم . أما إذا كنت تريد ان تصل إلى خط النهاية بأسرع طريقة كل ما عليك فعله هو تبحث عن الطرق السرية التي تجلعك تخرج عن المسار الاساسي للسباق مما يجعلك تختصر مسافات طويلة جداً فكل هذه الاشياء البسيطة تُعطي لكراش سباق السيارات متعة رهيبة تجعلك تلعبها لفترات طويلة جداً دون ان تشعر بالوقت .
لعبة كراش تضم 8 شخصيات رئيسية يمكنك اختيار واحد منهم , و بمجرد بدء اللعب يمكنك اختيار واحد منهم , مع امكانية التبديل بين الشخصيات طوال احداث القصة . بالطبع كل شخصية لها سيارة خاصة بها بتصميم مختلف عن الاخرى .


بعد تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 2 من ميديا فاير ستجد الشخصيات متنوعة و لكل شخصية شكل و حجم مختلف مع قدرات مختلفة ايضاً ستجد كل هذا بنفسك بعد تشغيل اللعبة على الموبايل الاندرويد او الكمبيوتر .
كل ما عليك فعلة بعد تسطيب اللعبة هو ان تستمتع بواحدة من افضل العاب السباقات لأجهزة الاندرويد و البلايستيشن 2 . من سباقات كثيرة جداً سيارات اكثر من رائعة مع تنوع كبير في الشخصيات .

فيديو شرح لعبة كراش سباق السيارات




رابط التنزيل :




تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 2 بصيغة iso , تحميل لعبة كراش للبلايستيشن 2 , تحميل لعبة كراش سباق بلاي ستيشن 2 , تحميل لعبة كراش بلاي ستيشن 2 من ميديا فاير

تعليقات