القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة mortal kombat xl للكمبيوتر ميديا فاير

تحميل لعبة mortal kombat xl للكمبيوتر نسخة ال pc , هي بأختصار شديد جداً عبارة عن تحديث اضافي للنسخة mortal kombat x يمكنك تنزيلها بمفردها (mortal kombat xl) بحجم 7 جيجا بايت. ففي مقالة اليوم جلبنا لكم النسخة الكاملة بحجم صغير جداً برابط مباشر من ميديا فاير .

تنزيل لعبة mortal kombat xl pc للكمبيوتر امر بسيط تماماً . فكل ما عليك فعله هو تسطيب اللعبة بشكل عادي جداً مثل اي برنامج تثبته على نظام تشغيل الويندوز .

mortal kombat xl بما يوجد بها من مميزات اضافية يجعلها واحده من افضل العاب السلسلة الشهيرة mortal kombat .

خطوات التنزيل :

  1. اذهب إلى رابط التحميل بعد انتظار حوالي 15 ثانية .
  2. ستظهر لك صفحة ابحث بداخلها عن "MORTAL KOMBAT XL (CONTAINS X) SIZE: 34.25 GB"
  3. اضغط عليه , ثم سيتم نقلق إلى رابط التنزيل
  4. انتظر 15 ثانية و اضغط بعد ذلك على free download
  5. انتظر تنزيل mortal kombat xl للاخر و من ثم قم ببدء تسطيب اللعبة عن طريق فك الضغط و من ثم setup
  6. و سطبها بشكل عادي جداً .
  7. استمتع باللعبة :)

مورتال كومبات xl



مورتال كومبات اكس ال , تطورت كثيراً عن الاصدارات من حيث الرسوميات و الجرافيكس . فهذا جعل الطلب عليها يزيد بالأضافة إلى انها لا تحتاج إلى مواصفات تشغيل عالية فهي تعمل على الاجهزة المتوسطة و القوية .

حول تحميل لعبة mortal kombat xl للكمبيوتر

مورتال كومبات اكس ال هي من نوع العاب القتال . اي تختار شخصية تلعب بها امام خصم اخر . و من ثم تبدء القتال . كما يعرفها كل من سبق له و لعب اي جزء من اصدارات السلسلة . تم اصدارها لأجهزة البلايستيشن 4 , الأكس بوكس 1 و الكمبيوتر ( pc ) لاكن موضوعنا اليوم سيكون عن نسخة mortal kombat xl pc .

صور من داخل اللعبة

mortal kombat xl

mortal kombat xl

mortal kombat xl

mortal kombat xl


مميزات تحميل لعبة mortal kombat xl للكمبيوتر

  • هذا التحديث يحتوي على Netcode مرحلة وThe Pit Stage جديدة و إلى جانب دعم الإضافات الخاصة باللعبة مثل شخصيات XL Characters وحزم Medieval Pack ، Kosplay Pack, Apocalypse Pack إلى جانب دعم المزيد من الإنجازات والتروفيات .مع تحسين التوازن في مع تطور بسيط في طريقة اللعب .
  • هذا ونذكر بأن نسخة Mortal Kombat XL تساوي حوالي (60 دولار) إذا كنت ستقوم بشرائها من المتجر الرسمي. وهي تحتوي على اللعبة الأصلية مع كل التحديثات والإضافات التي طرحت لها إلى جانب إضافة Kombat Pack 2 .والتي تتضمن 4 مقاتلين جدد القادمين للعبة من أفلام Alien و Friday the 13th وغيرها . مثل Leatherface و Xenomorph و Bo Rai Cho و Tri-Borgإلى جانب شخصية Goro، كما أن هذه النسخة ستشهد تحسينات على أسلوب اللعب في طور الأونلاين.

يمتاز هذا الاصدار عن الاصدارات السابقة في العديد من النقاط . سنتحدث عنها ايضاً  و هي :

  1. ردة فعل اللاعبين اصبحت اسرع .
  2. الرسوميات و الجرافيكس رائعين .
  3. تجربة قتال ممتازة .
  4. اصبح اسلوب القتال افضل من الاصدارات السابقة .

لماذا اقوم بتحميل لعبة mortal kombat xl للكمبيوتر ؟ اجابة هذا السؤال تكمن في ان هذا الاصدار بالتحديد مميز عن الاخرين من تلك السلسلة . بالأخص هنا اقصد إذا كنت تريد ان تجرب اللعبة لأول مرة . فهذه اللعبة ستكون افضل خيار لتجربة تلك السلسلة العظيمة .

رسومياتها التي تميل إلى الواقعية احد ابرز النقاط التي تضيف لسلسلة مورتال كومبات XL . تقدم لنا العديد من الاطوار : طور الاونلاين , طور القصة , طول اللعب الفردي و الجماعي على نفس الجهاز .

اللعب الاونلاين : يسمح لك باللعب مع اشخاص عن طريق شبكة الانترنت , اما طور القصة جميعنا نعلم انه يكون عن اللعبة و يُلعب بدون نت , طور اللعب الفردي و الجماعي : يسمح لك باللعب مع اصدقائك على نفس الجهاز عن طريق استخدام يد تحكم اخرى .

إذا كنت تريد رأيي في اللعبة تعطيك تجربة مميزة عن العاب القتال .


فيديو من داخل اللعبة :



حان وقت التحميل :


او

تعليقات