القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة anno 1800 للكمبيوتر كاملة مجانا


تحميل لعبة anno 1800

تحميل لعبة anno 1800 للكمبيوتر هي لعبة يبحث عنها كل محبي الألعاب الاستراتيجية برابط تورنت مجانا النسخة الكاملة . لذلك في مقالة اليوم جلبنا لكم رابط تحميلها من التورنت بشكل مجاني كاملة .

لتلك اللعبة العديد من المميزات التي سنتعرف عليها في مقالة اليوم :

تحميل لعبة anno 1800

استطاعت لعبة anno ان تصنع قاعدة جماهيرية كبيرة منذ صدور اول اصدار لها في عام 1998. ازدادت تلك السلسلة شهرة مع صدور كل اصدار جديد حتى ما وصلنا اليه اليوم بعنوان " تحميل لعبة anno 1800 " للكمبيوتر مجانا و بنائاً على طلب العديد من متابعينا جلبناها لكم برابط تورنت كاملة .

download anno 1800

anno 1800 تُعتبر من افضل الالعاب الاستراتيجية للكمبيوتر . حيث إنها بمثابة منافس قوي لأسامي كبيرة ك stronghold و age of empires . ايضاً إذا كنت تحب تلك النوعية من الالعاب يمكنك الاطلاع على تلك المقالة : تحميل لعبة age of empires 2 للكمبيوتر من ميديا فاير .

تحميل لعبة anno 1800 كاملة

مميزات تحميل لعبة anno 1800 تورنت

بالطبع التورنت من افضل الروابط نظراً إلى العديد من المميزات التي به منها :

  • سرعة التنزيل الفائقة .
  • دعم الاستكمال إذا انقطع الاتصال بالكهرباء او الانترنت .
  • اصغر حجم ممكن .
  • امن تماماً . و خالي من الفيروسات .
  • تنمى مهارة القيادة و حسن الإدارة لأنها ببساطة ستضع لك تحديات و عقبات لتعمل على اجتيازها .
  • تتمتع برسوميات و جرافيكس عالي الجودة بالأضافة إلى حجمها الصغير نسبياً بالنسبة للعبة بهذا الحجم و بتلك الرسوميات .
  • تعمل على الاجهزة المتوسطة فهي ليست بحاجة إلى كمبيوتر ذى امكانيات عالية .

بعد تسطيبها و البدء في اللعب ستلاحظ ان اسلوب اللعبة قائم على فكرة البناء و إدارة المدن لاكن قصة اللعبة لم تجعل جميع المهام مغلقة على ذلك فقط بل قدمت لنا " تحميل لعبة anno 1800 " تنوع كبير في المهام . فيمكن تجميع الثروات او مهمات انقاذ مجموعة من الغرق .

نظام البناء : اراه من أذكى أنظمة البناء إن لم يكن الأذكى من بين الألعاب التي من تلك النوعية . فهنا اشكال المباني قائم على المستوى الأجتماعي . فكل فئة من المجتمع لها شكل معين من المباني . بما أن المجتمع داخل عالم لعبة انو مُقسم إلى طبقات . فبالتالي ستجد ان كل فئة لها مطالبها . فبأمكانك ان تجزبهم إلى مدينك عن طريق تحقيق مطالب تلك الفئات المجتمعية .

فعلى سبيل المثال طبقة الفلاحين هم الطبقة الأول ومعظم المبانى التي يسكنوا بها أولية، ثم يأتي طبقة العمال بمبانى أكثر تعددا وكفاءة إنتاجية ثم طبقة الحرفيين وهكذا.

يجب عليك مثل اي حاكم ان ترعى رعاياك و تحقق مطالبهم , التي غالباً بنسبة 99% تكون مطالب اقتصادية لذلك انت بحاجة إلى تطوير دائم لنظام إدارتك لتحقق أعلى الأرباح الأقتصادية , لتعود على البلاد بالنفع .

الأموال و الثروة : قائمة على مبدء الفارق بين المصروفات و الايرادات مثل اي دولة في العالم .فالمصروفات تتركز في شكل واحد و هو عدد المباني التي تبنيها , اما الايرادات فتتنوع اشكالها فقد تكون في شكل التجارة التي تقوم بها مع احد الشخصيات الرئيسية . عن طريق تصدير الموارد الزائدة لديك .

ايضاً تمت اضافة السياحة داخل تحميل لعبة anno 1800 كاملة كمصدر لزيادة الإيرادات فكل ما عليك فعلة هو الحفاظ على مدينتك من التلوث البيئي و التخلص من الإشغالات .

تحميل لعبة anno 1800

حول تحميل لعبة anno 1800 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة anno كاملة للكمبيوتر برابط تورنت . من الالعاب الاستراتيجية الحديثة التي يبحث عنها كل محب هذه النوعية من الالعاب . لاكن الذي لا يعلمه معظم الناس ان تلك الالعاب لها العديد من المميزات التي تنعكس على اللاعب . فبعد تحميل لعبة انو 1800 الكاملة على جهاز الكمبيوتر بالتورنت او ميديا فاير . و بدء اللعب ستلاحظ ذلك بنفسك .

مع البدء في اللعب تختار شخصية من بين شخصيات متعددة مع امكانية اختيار علم يميز بلدك الخاص . لاكن لا يوجد فروقات حقيقية بين تلك الأختيارات فتقريباً كل الشخصيات لها نفس القصة لذلك الأختيار يكون قائم على الشكل فقط .

تحميل لعبة anno 1800

فعكست الأبحاث و الدراسات العديد من الفوائد لتلك النوعية من الالعاب المعروفة بإسم " الالعاب الاستراتيجية " . فهي تنمي روح القيادة . حيث ستجد نفسك تتحكم و تدير في العديد من الامور المختلفة في شئون البلاد . و ستساعدك ايضاً على اتخاز القرارات السريعة تحت ضغط . و المزيد و المزيد من الفوائد ستكتشفها بنفسك .

anno 1800

من افضل الألعاب الاستراتيجية حتى الان , نظراً لما تقدمه لك من تجربة لعب فريدة من نوعها . نعم بالتأكيد اتحدث عن لعبة انو 1800 . ستواجه العديد من التحديات و المهام الصعبة بصفتك قائد للمدينة . ستجد نفسك تأخذ قرارات مصيرية في بعض الاحيان لذلك هي لعبة تتطلب الحكمة و الرزانة بعض الشيئ .

بالتأكيد مع توغلك في مراحلها و التطور في الاحداث ستنمي لك مهارات عديدة مهمة و هي قدرتك على التفكير و التحليل و اتخاذ القرارات الصحيحة في الأوقات الصحيحة . ايضاً ستجد نفسك تجري العديد من العمليات الحسابية بسبب الاسواق داخل اللعبة و عمليات البيع و الشراء .

و كل هذا يرجع إلى الشركة المطورة و هي Blue Byte . ايضاً لنتحدث قليلاً عن احداث اللعبة التي تقع في القرن 19 حيث الثورة الصناعية . فاللعبة توفر اجواء أكثر من رائعة .

متطلبات تشغيل لعبة anno 1800 على الكمبيوتر

ادنى المتطلبات

  • OS: Win 7 64
  • Processor: Intel Core i5-3470 3.2GHz / AMD FX-6350
  • Graphics: AMD Radeon R9 285 2GB or NVIDIA GeForce GTX 670
  • VRAM: 2GB
  • System Memory: 8 GB RAM
  • Storage: 60 GB Hard drive space
  • DirectX 11 Compatible Graphics Card

الموصى بها

  • OS: Win 10 64
  • Processor: Intel Core i5-4690K 3.5GHz / AMD Ryzen R5 1400
  • Graphics: AMD Radeon RX 480 4GB or NVIDIA GeForce GTX 970 4GB
  • VRAM: 4GB
  • System Memory: 8 GB RAM
  • Storage: 60 GB Hard drive space
تنزيل لعبة anno 1800

فيديو من داخل لعبة anno 1800 للكمبيوتر

رابط التحميل كاملة

رابط التحميل :









تعليقات